Wednesday, February 22, 2006

موقف غريب :{

موضوع مررته لي الحبيبه سكر – صباحك سكر- وهو عباره عن حدث غريب حصل لي اتذكره واقوله لكم وانا حابه اقولكم موقفين :-
(يعني مو غريب صاحبنا لاتستانسون )
:p

الموقف الاول : في احد السنوات غيرت غرفتي بدلتها مع اخوي مع العلم ان غرفته اكبر من غرفتي وامي حزتها صبغتها لي احلى صبغ واحلى اثاث و ارضيه عجيبه وكل شي على ذوقي وكل شي كان فيها بس ياتني ردت فعل عجيييييييبه ما تصورت انها تييني تخيلوا بداية ما قام اييني نوم قمت آخذ منومات والله وبما اني من جماعه العلاج مال اول قمت اشرب بابونج وينسون ويالله تييني النومه بعد صلاة الفير تالي قمت انام بالصاله جني عزوبي و الاهل يقولون شفيها هذي دار يديده وما تنام فيها ؟؟؟ هجرتها كرهتها وقمت انام برا داري واذا ييت تعبانه اروح داري القديمه وانا فعلا ناسيه تالي اذكر ان الاتجاه غلط المشكله ان اخوي تزوج وفشله اطلعه مع مرته من داري القديمه والسبه هالطبع المالق اللي فيني .... وياني ذاك اليوم اللي نمت فيها وقلت أشغل قرآن يمكن منفوسه << فيها نفس عين, ولا شي و سورة البقره بركه بالدار و البيت وتخيلوا شغلت القرآن وقدرت انام ... وبعد جم يوم رديت من الدوام ولا الشريط مو موجود يا جماعه لهنود الاهل منو ماخذه ؟؟؟ بس قولولي ......محد ماخذه.... انا صحيح ان عندي وفاء لأغراضي خلاجيني وانتي بكرامه جواتيي تليفوناتي كل شي بس مو لي هالدرجه اكيد في شي غلط..... وييييييي غبرااااااااااا ونسيت السالفه وبعدها بجم يوم قاعده اعدل الخجره اللي بحجرتي ولا والله القى الشريط تخيلوا بزاويه لا ومقطوع بعد يمكن تعتقدون اني تبريدت << خفت كثيرا و, الحدث الثاني كنت اهذر بالتليفون تالي الليل المهم كنت حاطه يمي قلم وقاعده اكتب شغلات قمت وانتوا بكرامه رحت الحمام رديت ويوم بغيت اكتب شغله ادور القلم وينه وينه وينه نفظت الكنبل << بطانيه , وينه ما لقيته واكثر من موقف ادركت حزتها ان الدار فيها شي لأن اخوي ما كان يدري عنها بالاسابيع كان بكلية الشرطه واذا طلع ينام بالشاليه او بالبر فالحاله كسيفه عاد انا قلت يا انا يا هاليني وراه وراه (حتى اليني حاطه دوبي دوبه) وقمت انام كل يوم بالدار واقرى فيها قرآن وواذا طلعت احط قرآن ....وشلت طبعا كل الصور الموجوده والظاهر مع القرآن اليني قال اش لي بهالدار خل ادور دار ثانيه احسن ...
الموقف الثاني : لقيت خاتم بين اكسسواراتي ...هالخاتم مولي ومو راضي يضيع موليه .... وكل ما اعتقد انه ضاع الاقيه ..
.في احد المرات كنت بمطعم وجبات سريعه وانا لما آكل اتهاوش ...حطيته بالصينيه ....ويوم خلصت هوشتي قطيت الوصخ – عزكم الله- الي بالصينيه بلخمام ....جان اييبولي اياه العاملين اللي بالمطعم ...يااااااااه الظاهر لاحظوه ويحسبونه الماص <<<< من وين يا حظي ومره من المرات جزمت انه ضاع <<< عاد هالسالفه تخرع ....كنت اتعشى مع الاهل وقرقه وضحك كان العشى تميمه وشكثرنا ولسماط طويل عريض ...المهم اني قمت غسلت ايدياتي وذكرت حزتها اني نسيته بلسماط ...قلت خلا يولي وانا نايمه مره قعدت من النوم <<< طبعا ساعه على ما اقوم من لفراش ....حسيت بشي يم اركبي قمت ولا الخاتم !!!!!!!!!!!! اخترعت قلت شيايبه وانا فاقدته من اشهر..... بس مره لبسته وكان عندي دورة مطافي ....المهم حطيته بمخباتي لأن مثل ما انتوا عارفين يبيلها حركه وطفايات حرايج ..والذي منه ....المهم بعد ما خلصنا كلنا نبي نروح سيايرنا تذكرته حطيت ايدي بمخباتي ( جيبي) , ولا موموجود رحت المكان اللي اشتغلنا فيه ...ما لقيته ....عز علي ومن عقبها ما شفت رقعة ويهه ..... وسلامتكم وتعيشون ....
بمرر هالموضوع ل
نون النساء
واحد من الناس
ابصراحه
ذا دكتور
مها
مريم

14 Comments:

Blogger Inssan said...

هههههه حتى اليني انحاش منج عادي عادي ياعتيجه سوالف عجيبه عريبه و لا تستغربيين

4:20 AM  
Blogger 3ateeja said...

اي انحاش المسكين حطيت دوبي دوبه ..وانا الحمدالله ما اذكر صارتلي غير هالسوالف ولله الحمد دايم احصن نفسي والله الحافظ يا اخوي :)

7:43 AM  
Blogger نون النساء said...

ذكرتيني بحجر عند يدتي وللحينه عندها

لونة اسود مايل للخضار..

مادري منو معطيته لها كا زينة هذا طبعا

ايام شبابها..




كل ماتقطه أو يضيع منها

يردلها..ايلين ما احلفت ما تقطه وللحينه

عندها وموراضيه تعطيني اياه

7:54 AM  
Blogger 3ateeja said...

وايد مؤدبه يا نون ....
بوقيه منها وشوفي يمكن يرد لها
<<< محرضه
:)

9:25 AM  
Blogger Hashemy said...

لووووول عتيجة الصوف حتى اليني نحشتيه مشالله عليج
اتوقع اليني قال خل انحش جان يدش بالخاتم يوم شافج يننتيه كل يوم حاذفته بمكان قال خل اضيع ابركلي وا

11:16 AM  
Blogger الاء سعود المجيبل said...

ههههههههه

الموقف الاول جني قاريته ...؟؟

@!@

الثاني خطيرة والله انتي حدج لوووووووول

12:12 PM  
Blogger kuwaite said...

الين انواع

فيهم الى من القرآن ينحاش

وفيهم الى لو شنو مايخليك

وحتى ان خلاك بعد فتره يرد مهما كانت طويله او قصيره

اعرف واحد فيه 4

بس كلهم مسلمين وكان يقرا على ناس تييه من مناطق وايد
بس الحين وقف
والسبب انه يتأذن اهوا وربعه

واذكر بالمناسبات اشوفه مايقدر يمشي

خصوصآ اذى سيماوى

12:31 PM  
Blogger allfollowsome said...

ههههههههههههههههههههه
هى المواضيع قلبت كلها عفاريت
انتى ضعفة فى اللهجة الكويتية على فكرة
بس فهمت فى الاخر بعد ما جلست اصححلك اخطاءك فى اللهجة
لووووووووووووول

10:59 PM  
Blogger 3ateeja said...

هاشمي :
ههههههههههههه
تحليل منطجي ..تصلح كاتب صومتحركا للأطفال..ذكرتني بخاتم سليمان السحري ..

كوكو:
جان تذكرين الموقف الاول كاتبته لسمايل مره ببلوقها ....والموقف الثاني ؟؟؟شالخطير فيه ؟؟؟

كويتي:
كلامك عدل ...قريت بالجن والله وايد وعندي خوش كتاب اسمه الصارم البتار في التصدي للسحره والاشرار بيعجبك ان شا الله
ادري لجيتك بالكتب بس شسوي :)

<<< هالعباره ما فهمتها
والسبب انه يتأذن اهوا وربعه

<<<< وهالعباره بعد
خصوصآ اذى سيماوى
:)

مرايم:
يا حي الله وخيتي مرايم ...لاتخافين ولا شي الله الحافظ ..وماهم بضارين به من احد الا بإذن الله


ذا دكتور:
يا حياك الله يا اخوي العزيز ياللي دائما تخجلني بردودك ...ليش تعتقد انهم يتطنزون ..بلعكس انا ما اشوفهم يتطنزون الجماعه يظحكون ..هذا كل مافي الامر ...وانا بعد اظحك اذا تذكرت هالمواقف ..لأنها بالنسبه لي ذكريات...اذكرها و اظحك على نفسي ولله الحمد ولا ازكي على الله احد اني دائما ما احصن نفسي بأذكار الصباح والمساء والله الحافظ يا اخوي ...واذا طلعت من حجرتي غالبا ما احط التلفزيون عل اذاعه ممجد للقرآن ..يعني اليني شيبي فيني بالله :)

جوزه:
يا حي الله ام نوير .....يا خوفج يا ام نوير انج راعية الخاتم وانا مادري ..خو انا حدي غشيمه بهالسوالف ..خاتم بين اغراضي...اكيد بلبسه ...ومواصلي ..يعني احط اعلان بالوسيط ..ولا شسوي :)
غريب يسلم عليج

طاهر:
انت بتككلم قد ولا بتهزر معايه ..والله انا ما احاتيش حد ادك لأنك المصري الوحيد اللي بيخش عندي بالبلوق ..والله اي كلمه ما انتاش عارفها اولي وانا اترقمهالك على طول ..اصلي بحب المصريين أوي أوي وليا زميل مصري من الصعيد بيستغرب من كلامي لما اتكلم زيوكو


الجماعه اللي مررت لهم التاق لا يسوون روحهم ما يدرون ...ودمتم سالمين

12:22 AM  
Blogger نون النساء said...

^
^
^

هههههههههه
لا ماعليج
كتبته وبنزله بعد اشوي يه
لا اتدزين

8:09 AM  
Blogger 3ateeja said...

لول زين اشوه

8:55 AM  
Blogger kuwaite said...

يتاذى الشيخ والي فيه

لما يكون الجني مو عادي او اكثر من جني بشخص واحد

ومرات حتى الشيخ نفسه يعتذر من المريض ويوصيه يروح لشيخ ثاني
ويقوله بالحرف ماقدر


المضحك مره قالي قريت على واحد وطلعت فيه وحده يوغوسلافيه

وماعرف يتفاهم وياها


--------
السيماوى نوع من انواعهم
واقواهم

واطلقو عليه سيماوى لانه يطير في السماء

2:55 PM  
Blogger 3ateeja said...

شكرا للتوضيح يا الأيودي

1:54 AM  
Anonymous Anonymous said...

best regards, nice info
Female hair loss before menopause Why am i losing so much hair Cancer hair hat loss http://www.postpartum-hair-loss.info/Hairloss3.html dial up aol will not connect using dialup Centers hair lose womens Nortel ip phones Eaton cutler-hammer circuit breakers 1g3cw52l4r43012011994 oldsmobile 98 regency elite Seborrheic dermatitis 26 hair loss Hair loss on lower leg What causes hair lose 3f aenta dmo dental plans alternative medicine for hair loss Vacuum cleaner that cleans My ebay bidding incorporate divorce advice

1:41 PM  

Post a Comment

<< Home