Monday, February 27, 2006

أنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا رديـــــــــــــــــــــــــــت

غنايه جمليه معبره ...كل ما رجعت من اي سفره للكويت غنيتها ومن لكويت غنيتها ...حتى لو كانت السفره يوم....اغنيها لها ...
الله عليك يا بو خالد وانت تغنيها بالطياره ياحلو غناوي قبل
وبساطة تصوير قبل
كويتي
انسان بسيط
صباحك سكر
واحد من الناس
ذا دكتور
كويتيه
وكل من سأل عني
اشكر اهتمامكم واهدي للكويت ولكم هلغنايه
أنا رديت لعيونك انا رديت
ولك حنيت مثل ما يحن حمام البيت
احبك حب يا روحي
ما حبه ابد انساااااااااان
ما اغبي اوقول اهواك ما اغبي
ما اغبي شكثر ولهان ما اغبي
ولعيونك انا رديت
انا
انا
اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رديييييييييييييييت
قزر عمري
اسولف فيـــــــــــك
ولا اتعب
ولا اتعب
وكل منك وكل مافيك غصب ينحب
غصب ينحب
على خدك نوير الربيع زاهي
نظر عينك طفل عن دنيته ساهي
ما اغبي واقول اهواك ما اغبي
ما اغبي شكثر ولهان ما اغبي
ولعيونك انا رديت
يا علك
يا علك ما نسيتيني
يا علك
يا علك كثر حبي تحبيني...تحبيني
ألا و ان طالت الغربه .........اردلك واسبق سنيني
اردلك واسبق سنيني
ياعلك
ما انساك ما انساك.... لو مهما جرى ما انساك
ما انساك ما انساك.... يا انس روحي وغربتي ما انساك
وعيونك الحلوه تــــــرى
آخر محطه بدنيتي ....ما انساك
ما اغبي واقول اهواك ما اغبي
ما اغبي شكثر ولهان ما اغبي
ولعيونك انا رديت
ولعيونك انا رديت
انا ...انا ...انا رديت

11 Comments:

Blogger Inssan said...

الحمــــــــــد لله على السلامة
والله افتقدناج و ناطرين نسمع قصص ام مضحي بسوق المحرق

4:28 AM  
Blogger Inssan said...

ايييي نسييييت
مشكوره عالاهداء

4:51 AM  
Blogger 3ateeja said...

الله يسلمك يا بسيط
وماشا الله عليك سنع وتعرف الواجب :)

6:43 AM  
Blogger نون النساء said...

انا رديت لعيونك انا رديت


وعاش بو خالد



حمدالله على السلامه عتووج
يمه منج رايحة البحرين :(


وين الدرابيل وحلوى الشويطر

10:14 AM  
Blogger نون النساء said...

ههههههههه


والله ما قبيت

انا قبيت داخل الديرة

:P

ميمعتهم للصيف لوووووووووول

2:33 PM  
Blogger kuwaite said...

سلامة الأسفار

ومشكوره على الاهداء

6:02 PM  
Blogger 3ateeja said...

نون بتوصلج الصوغه بالبوست الياي وبلا هواش ومخامط انت وسكر ...لاتشمتون العذال
الله يسلمكم جميعا
سنيوره انا اللي اغني بريحاتي محد معاي
بس لاتمعين صوتي وانا اغني عجييييييييب عجيب
فحيح حيايه مو غنى الله وكيلج

1:42 AM  
Blogger الاء سعود المجيبل said...

أنا أنا أنا أنـــــــــا حدي مستانســــه هههههههههه

فديتج حمد الله على السلامة...^___*

1:17 PM  
Blogger 3ateeja said...

الله يسلمج يا بعد جبدي وعساج مديم مستانسه :)

5:41 AM  
Blogger 3ateeja said...

هلا والله بواحد من الناس خو تعلقاتك جكي مره وحده مادري بيتك بجنوب السره ودايم تشبك من الدوام ولا شالسالفه
هههههههههههه اغشمرك
تذكرها غناية راغب علامه ايام ماكان يلبس بدله سوده وورده حمره ..تقول قرسون
الله يذكرك بالخير
الله يسلمك ما قصرت

2:58 AM  
Anonymous Anonymous said...

Enjoyed a lot! »

4:59 PM  

Post a Comment

<< Home