Friday, March 17, 2006

وااااااااااااي

عدنا.....والعود احمد
بعض الاحيان يحس الانسان انه ما يقدر يعبر من كثر اللي بقلبه فكما يقال اذا كبرت الفكره ضاقت العباره
واذا كثرت المشاعر ضاق الكلام.....اليوم وبالذات قطيت حمل كبير من عدة اعمال متتاليه ومتسلسله حسيت براحه نفسيه كبيره
يوم الاربعا كان يوم الانفجار
اقعد متأخر عن الوقت واحس باآلام السلبيه ...متأخر بس مو وايد في مجال ادابج واخلص شغلي
يوعانه بل ميته يوع وانا اذا ما كليت ما اعرف افكر
عندي تحقيقين ومقابله خلصت التحقيقين تقريبا باجي المقابله
افكر ...هدومي مو مكويه على غير العاده
اتحمم مستعيله حديييييي ...اصلي الظهر
ابي اتصل بصاحب المقابله ولا التليفون ما فيه رصيد
اتصل بخدمة تمويل اون لاين ابي رصيد 803000
مافي رصيد ايضا- كل مره اقول بحوله فواتير والحين فلسنا-.....فلسنا يا حلو ايام التفليس
هاه .....سيارتي بعد ما فيها بانزين
امي
اطق الباب على امي .....تصلي
شوي ولا طالعه ,,,,اقولها يمه اي مبلغ واللي يسلمج
تقولي ماعندي ......
تالي تقول :لالالالا عندي تعالي ردت روحي
اروح طيران .... وسيارتي بانزينها مخلص (إند) اشوه ما وقفت علي
اتصل بالشخصيه اللي سوف اقابلها ...ارتاح نفسيا نوعا ما لأنه يرحب ويهلي ووايد حليو
اخلص من المقابله الساعه اربع العصر .....ظحكت و سعدت بها نوعا ما رغم تداخل كلامه وانا في قرارة نفسي اقول الله يعيني على التفريغ
<<< قميدره
يعني مثلا مثلا يقولي فكرتي غير موجوده بالشرق الاوسط رغم تقدم الشرق الاوسط من هذه الناحيه بسبب الألمان بعد الحرب العالميه الثانيه التي انتحر بها هتلر الطاغيه وبالمناسبه فقد كان هتلر رسام بارع ..وله كتاب بقلمه اسمه كفاحي ..اي من الممكن انه يكون اديب كوليم شكسبير الذي كتب هاملت وهاملت اطول مسرحيه كتبها شكسبير التي تتكلم عن العصور الوسطى في اوربا حين طرد الانجليز اليهود بسبب قتلهم لولد في التاسعه من عمره وذلك كان كأنتفاضة القدس حين قتل محمد الدره .....وباص باص باصينا الللص اللص اللصينا اليوم العيد تعشينا
يعني بصراحه مقابله ما مرت علي من قبل وبروحه راسي بينفجر يوعانه وهو زوجته كسرت تليفونه تنطره مع عيالها بمطعم مع هذا خذيت ساعتين ...تسيلم المقابله الساعه خمس المغرب تقريبا
شسوي
ارجع البيت علشان افرغ الماده وانزل الصور عاللاب توب افاجأ بأختي ام لميا ..هاه خير ...باخذ لاب توبج عندي مؤتمر ضروري ما اقدر والله ....هاه شسوي
الدسك توب خربان شسوي
زين خلني انزل الصور عالاقل تالي يصير خير ...افرغ المقابله يدوي << يعني الحين معذبه تكنلوجيا طول عمرج يدوي
نزلت الصور من الكامره
الحين تعالي فرغي المقابله
ونظمي تحقيقاتج السابقه
ويييييييييييييييه سمعت المقابله ما وعيت الا ترن ترن الموبايل خير ام لميا << مره ثانيه
الله يخليج عتيجه بنتي بالنادي وتدرين انا عندي مؤتمر ما اطلع الا بالسبع ونص
انا: زين خير
ييبي بنتي ...ماكو غيرج والله ادري انج مشغوله حدج بس هم انا ما اقدر اهد المؤتمر
انا:زين بنتج شلون طلعت جذي امبجر
مادري الظاهر المدرسه غايبه او موموجوده لأني المره اللي طافت ما كنت موديتها فجوود استجدت احداث واحنا ما ندري وماكو احد بفصلها
طبعا حدي طنقرت
بس طخيت يوم قالتلي قولي آمين
قلت آمين
قالت عسى الله يفري - يفرج- لج دنيا وآخر
تنفست الصعداء
لبست ورحت يبتها وقبل ما اروح قاعده اسمع صوت استشوار ام نبيل
قطيت عليها المقابله وقلت لها واللي يسلمج فرغيها لي على ما اييب بنت اختي من النادي
المقابله مدتها بالشريط حوالي ساعه ونص
احنا متعودين عالمقابلات ونعرف اشلون انتعامل حتى مع اشخاص جذي كلامهم متداخل ولله الحمد
رحت يبت بنت اختي ...وصلت بيتي ام نبيل قاضبه مسجل وانا قاضبه مسجل ونفرغ الماده
اذن المغرب لي الحين ما وديت الماده ...اتصلت قلت بعتذر بشوفلي سالفه
الو السلام عليكم
هلا وعليكم السلام
من معاي
خالد << زميل
انا : استاذ خالد وين استاذ حسين << اللي بوصل له الماده ظروري
والله مادري وينه وما اظن راح ايي اليوم بتوصلين له ماده
انا : اي والله
خالد :مو مشكله استاذه ييبيها ولا اذا تبين تعطينها ايياه بيدج ييبيها باجر
يا سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالام
راحه نفسيه...اي اي اي باجر
عاد قلت بتشيحط
اها عاد والله كان ودي اوصلها بيدي
ههههههههه بدينا شحاطه
بس هم لازم اخلص الماده
ام نبيل سمعت الحجي
قالت هاج مادتج لوع جبدي هاللي مقابلته لج خمسين دينار مني بس فرغيها بروحج
وحمدالله اثناء تفريغي للماده في ناس تتصل فيني اتحرش بين الفينه والاخرى
ونسوني
الساعه عشر حسيت اني ببجي بصرخ
اتصلت في المنقذه وهي ايضا كان عندها شغل وبتصرخ
بطللللللع بطلع مالي خلق بيوت ابي آكل بأي مكان
يالله تعالي نروح اي مكان قريب
عشر ودقيقتين سديته منها
عشر واثنعش دقيقه انا عند باب بيتهم
اشوه نفست حسيت براحه نفسيه
تعشيت ...جابلت الهواء الطلق
رديت البيت والله الذهن صافي واقدر اشتغل
كأني اول مره افرغ مقابله
حطيت اسئله
وقعدت اجاوب عليهم
واثناء ذلك قعدت اسولف مع ام حمود بالمسنجر << صباحك سكر
انا عندي شغل وهي عندها شغل بس فينا هذره وكان بعدها عندي جوله الساعه ست ونص كشت فيهم خوش كشته وحطيت ارويسي وكبرت المخده
واستاذ حسين هم اليوم ما كان موجود عطيت الشغل لخالد وقلت له سلمه اياه بيده
والزم ما علي راحتي <<< توها تستوعب هالنقطه
ترى يا جماعه الزم ما عليكم راحتكم والله
والراحه نص القوت
نفسوا صرخوا امس والله حاولت اصرخ وما قدرت
في تمرين صراخ انك تصرخ مره جذي من غير سبب حاولوا جود تقدرون تصرخون
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي <<< بس شاطره تصرخ هنيه
بعد هذه الجوله المدوكره تحياتي لكل من سأل عني
ذا دكتور
صباحك سكر
نون النساء
هاشمي
وتحياتي للمشاركين في سناريوو الفائت
امي
ابوي
ام نبيل
ام لميا
مصطفى
محمد
استاذ محمد
استاذ فيصل
سيف
المنقذه
الدكتور
رندا
لميا
روز
فاطمه
عصام
خالتي
زوج خالتي
ولد خالي
دلال
و حسين
عسى ما نسيت احد ,,هالجماعه في منهم من اخرني وفي منهم من حفزني لكتابة هالبوست
ديروا بالكم منهم ما عدى اول اثنينه مكانهم القلب والعين والراس
تحياتي عتيجه ام مضحي

Labels:

14 Comments:

Anonymous Anonymous said...

شنو دور الوالد الله يحفظه؟

9:21 AM  
Blogger الاء سعود المجيبل said...

يا حلوج والله ويا حلو سوالفج...:)

اهم شيء انج نفستي عن نفسج...:)

انا ساعات اسوي جذي بس كل واحد وطريقته....^____*

7:26 PM  
Blogger 3ateeja said...

anonymous:
دور الوالد انه الوالد وانا ما كتبت كل شي ...كتبت بعض الشيء

كوكو:
حلت دنياج ..ترى انتي الام الروحيه للحركه البلوقيه في مجموعتنا السعيده ..لاتباعدين يا معوده

ذا دكتور:
انا ودي احط نكك بس اساسا مو انا اللي مسويه النكات هنيه عرفت شلون
واخجلتي واخجلت تواضعي وكلامك على عيني وعلى راسي من فوق يا خوي

11:07 PM  
Blogger نون النساء said...

حاشني صداع

X_x

11:53 AM  
Blogger allfollowsome said...

هههههههههههههههههههههههه


شغل ايه اللى حروح اعمله مقابلات وابحاث
انشاالله ما حد اشتغل
انا مش عارف الواحد حيتعامل ازى لو جاله شغل بالطريقة دى ويحتاج اليوم كله علشان يخلص

بالتوفيق فى الشغل طبعا

6:18 PM  
Blogger 3ateeja said...

سكر
متعرفه عليه عدل ...لا وبمحكمه بعد

ساره :
انا عادي ترى بس هالمره كان عندي ظروف اجتماعيه عاطفيه خلتني انفجر جذييي

نونو:
شربي لومي

طاهر
مش عارف مهنة البحث عن المتاعب عامله ازاي؟؟؟

11:49 PM  
Blogger طائر بلا وطن said...

صاحب المقابلة ذكرني بمسؤولي
لووووول

الله يعطيج العافية

11:25 AM  
Blogger Nora said...

yaaaaaaaaaaaaaay ...

3sooolaa entaay ...

ana sheft kelmat 3ateejaa ..

faaaaz galbee mn mukaanaa wallah ..

6aa'7 6aa'7 6aa'7 ... dshaait ...

wrrrrrrrrr ... grait ..

tek tek tek ... ketabt my comment

خفة الطينة اللي عندج ... زلحقتني

ونستج العافية ... ادري يومج كان عصيب و مضغوط ... و الوقت جنه يعاندج و يرررررررررررركض فيج حالف يخلص اليوم و انتي ما خلصتي شي

بس .. العبرة في النهاية

الزم ما علينا اعمارنا .. انا الحمدالله كل شي كلللل كللللللل كللل شي
الا راحتي ..ما ادري صج انا اسوي جذي او حجي فاضي بس اقوله و ارتاح .. ههههههههه

شفتي الجانب المشرق بالموضوع ..؟؟

صار هذا اليوم ذكرى ظريفة ... رسمتي فيها البسمة على شفااااه الاخرين

و سالفة الصرخة ... الله يا انا بخاطري
ما تتخيلييين شكثر

من مسرحية " على الرصيف " شلون سهير البابلي تصررررررررررررررررخ

و تطل حرة الدنيا كلها بصرختها

شوفي لج يووم .. نروووح الخلاااا
هههه لا لا غلط الخلااااا سوووري

نرووح البيدااااااااء الشاسعة
اخذي لج ربعة .. و انا الربعة الثانية
ما نختلف ان شالله ماكو اكثر من الربعات هههههههههههههههههههههههه

و حيييييييييل

وااااااااااااااااااااااااااااي

عسى ما طولت ;D
not at all haa ;pPpp

iam so happy to know u .. ma adree laish !!?!!


this is my frist time here .. fa ma adree can we know where u write ur stuff .. like this interview u talked about !?!

2:47 PM  
Blogger esTeKaNa said...

!!أهم شي انج تنفستي الصعداء

ما تنلامين يا الغاليه مرات الواحد مجرد ما يسمع دعوة حلوة صادقه من قلي اييله حماس وقوة وصبر وقدرة انه يسوي كل شي...


ومرات التوتر واحساسج انه وراج شغل الدنيا يخليج ما تقدرين تسوين ولا شي
زين سويتي طلعتي
والصراخ زين زين...بس في اماكن نائيه شوي:)))
الله يفتح عليج ويوفقج يارب

5:36 PM  
Blogger 3ateeja said...

طائر اثري مسؤولك هالشكل الله يعينك والله ..بس تصدق غالبا ما يكون اللي جذي قلوبهم نظيفه الى درجه ما يقولون لك تبي ماي من كثر ماهم مندمجين بالحجي . وريجك ينشف جنك بالعه فوطه <<<< .جد الله يعينك


احلى انج يا حياج الله احرجتيني يا وخيتي بكلامج النعوووم الذرب مو متعوده على هالحجي
...يمكن بالظبط ما فهمت سؤالج بس المقابله غالبا ما تستخلصين انتي منها خلاصة الكلام وما تنكتب هالشكل ..واما من ناحيه لصراخ فحاولت بالسياره اصرخ والدرايش مرفوعه طبعا والله ما قدرت جد جد استغربت ..بس اهوه خوش تمرين وفي تمرين ثاني تبطلين حلجج على مصراعيه لمدة ثانيه ينشط مادري شلون ...والله كلا من ام نبيل سوتني شاذي بلنقووه على سوالفها ..لأنها بتاعت علم نفس

استكانه اول شي حمدالله على سلامتج يا وخيتي ..ثاني شي اشوه انج ثبتي تنفست الصعداء <<< تحسين طالعه من قلب ...على فكره ترى متعوده على هالشي لكن قليل ما يصيرلي هالشي وتكون نفسيتي تعبانه العاده نفسيتي مرتاحه واتقبله عادي ما عندي مشاكل ....والمشكله الادهى والامر اذا الناس كلها تعتقد انج انتي المنقذ مالهم وانتي يبيلج احد ينقذج في مثل هالظروف ايضا يصير ظغط نفسي عليج ...

شرفتوا والله

ملاحظه :طائر ..ليش انا اكتبلك معلقات وانت تكتبلي سطرين @@ ترى الحين بروح اصرخ ببلوقك اخلي الطير اللي حاطه يدعم شبه <<< اكيد مو لابس نظاره :Pp

11:36 PM  
Blogger Nora said...

يا بعد قلبي والله .. انتي طيب معتق

كلج ذووق والله

بس ما فهمتيني ... انا قصدي وين تكتبين او تنشرين هالمقالات

يعني مسموح نطلع عليها و الا ؟

انا ما احتاج هالتمرين كل ما في ويههي يتعبر لي تكلمت هههههههههههه

ابي تمرين الصراااخ

1:15 AM  
Blogger Hashemy said...

awal shaaaaay wb ya 3atejaaaaaat e9oooooooof esalfa 6owelaaa bs 3ajeeba o wayed feha actions 7elo el mawthoo3 le 9ar feeh tefa9eel wayed 3ajabny ra3y hitler o hamlet hehehe nice post o la tghebeen 3ana ya 3atejat e9oof :)

6:54 AM  
Blogger meo said...

قواج الله ام ضحى و ترى الشغل حلو
حبيه و اهوه يحبج

6:31 PM  
Blogger 3ateeja said...

احلى انج:
انتي ت
لعين عليها وغيرج بعد مسموح لكل
لاتحاتي
؛)

هاشمي:
الله يسلمك والله وياحياك الله

ميو:
غبت عنا والشوق يابك
لاتحاتي احبه ويحبني لالا واحبه وايد بعد
لكن اذا مريت بظروف نفسيه او عاطفيه او اجتماعيه تحس انك لازم توقف والمجتمع ما راح يرحمك اذا وقفت
بس لاتحاتي احبه واااااااايد وما اقدر اعيش بدونه الصراحه
العمل

1:31 AM  

Post a Comment

<< Home