Wednesday, November 21, 2007

تكنلوجيا


يوم درست التسويق و الاعلان عرفت ان الناس مقسمين في التقسيمة الاستهلاكيةالى عدة فئات


الاولى اسمهم المبتكرون وهم اللي اي منتج يديد ينزل السوق بغض النظر عن اذا كان زين او لأ يشترونه وميزتهم انهم عندهم

قرقش

بيزاااااااااااااااااات

الثانية اسمهم المتقدمون الاوائل وهذيله يشاورون المبتكرون ويشترون عقبهم

وتالي المتأخرون وهذيله مادري شسميهم بس نسبتهم وايد كبيرة اهم و المتقدمون الاوائل

عقبهم اييون المتلكئون او المتخلفون ادري مو حلوه الحجوه بس اهي الحجوه جذي انا مالي شغل

طبعا اعتقد او متأكده اني من المتلكئون بس ساعاااااااااااااااااااااااااااات اصير مبتكرون ......

يعني توني اركب دي اس ال مثلا علما بأني اول وحده استخدمت النت في بيتنا ؟؟؟؟؟ !!!!

؟؟؟؟؟؟؟؟و اول وحده شرت تليفون في كامره وبلوتوث علما بأن الجميع غير تليفونه بالبيت حاليا ما عدى عتيجه!!!!!!!!!ليش مادري

بالاضافة لأني اول وحده تشييت "مجال الاعلام" بالعائله الا اني لي الحين ما عندي تلفزيون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

عندي كامره ديجيتال ولي الحين اصور بأم الافلالالالالالالالالام

هذي امثله وغيرها وايد

اعتقد ان مسماي بعلم التسويق

المبتكرون المتخلفون

اللي عنده تحليل لحالتي النفسية يقولي بلييييييييييييييييييييز


والله ترى شي غريب ......

يبيلي علاج نفسي

Labels:

16 Comments:

Anonymous Anonymous said...

ليش كل البنات يدرسون تسويق ماكو غيره ؟؟؟

1:40 PM  
Blogger فتى الجبل said...

عتيج الصوف ولا يديد البريسم
يا عتيجة

2:38 PM  
Blogger tasty_as_berry said...

السلام عليكم

شخباااااارج ؟؟
شعلوووومج ؟؟


خبري فيج من زمان آنا خو ما استحي إلا اللهم ادش بلوقي انزل موضوع بين حين وآخر .. ولا اعلق على البلوقات طبع كسييف فيني ..

عاااد تدرين آنا من 96 بالنت وتوني احط دي اس أل لوووول نفس الحالة ..

بس أحس أني الحين صج عايشة :))

والتلفون أحن أبي يكون يديد وفي تكنلوجيا وحياتج اللهم اني اتكلم فيه مسجات والبلوتوث بسس

وعندج الديسك توب ما اتنازل عنا ..ماني حابة اللابتوب

والكاميرا بو فلم أعشقها لي يومج تطلعني فتوجانيك لووول

يسلمووو :*

3:14 PM  
Blogger J Daily said...

انا احب والتكنولوجيا ومواكب التطور
بس لما الحين ماعندي تلفجن


يعني سالفة التلفجن والموبايل عادي

بس كامرة ام افلام منو يستخدمها؟
رفيجي قبل فتره شرى وحده ضحكت عليه

بس للأسف ماعندي علاج

4:50 PM  
Blogger bo9ali7 said...

عيل انا متلكئ ومتزمت بعد

7:41 PM  
Blogger Unknown said...

سؤال عتوج
انتى حالفة كل شهر حزت المعاشات بوست جديد؟

لاحظي اخر ثلاث مواضيع كاتبتهم وشوفي التواريخ :))

المهم

انا من المتخلفوووووووون
وعادي عندي لان ما يشدني الاعلان تسويقيا لان واحد من اللى يطلعون منتجات حق السوق بمجال شغلى فعلي قولة اخوانا المصريين

ما ينبعاش الماية في حارة السقايين
:)

لا تقطعين ياعتوج

2:16 AM  
Blogger Kuw_Son said...

والله ما أظن حالتج مستعصية ..

الناس اللي يجربون هذول لهم نوع معين

a studied in a personalities course that people have 16 different types of personalities ..

MBTI personality approach.

one of the types need to change .. and the change becomes more powerful when cash is available !!

changes might be "mobiles, cars, PCs, WIVES !!"

و أنا أعتقد انج من النوع اللي ما يحب يغير أغراضه على طول ..

أنا واحد أشتري موبايل كل سنتين تقريبا ..

و عندي واحد من الربع .. كل ما 4 أشهر موبايل

و غير سيارته 4 مرات !! ماشاء الله عليه !

4:53 PM  
Blogger kazmawy said...

الحين يا شقول اقولج عندى اقتراح تقولين يبيلج علاج نفسى ..
خليتينى اهون عن اقتراحى خلاص :)

8:22 PM  
Blogger 3ateeja said...

حمودي:
ومن قالك انا بنات
انا فتاة
بايخه صح












فتى الجبل:
ما اقنعتني اجابتك
حاول مره اخرى









تست از بري:

الظاهر اللي مثلاتي وايد

قريت كل حجييج نموذج حيوي والمرضى زادوا اثنين شوفولنا حل









يعقوبو:

عاد تصدق اني لقيت شيء من الحل بإجابتك
اللي فهمته ان اشياء واشياء
ممكن















بوصالح:

ماظنتي

















مش مش:

اوووووووف طاقينك سلف
قلبه متروسه
يعني لازم اعلم
مع كل نزلة معاش ااجر لاب توب من الوسيط
زيييييييين
انفضحنا
ترى معاشي عشرة من الشهر
مو مثلك يابو السقايين
;p
























ولد الكويت:

عاااااااش من شافك
فعلا اذا ارتحت من شغله اخذ ويق على ما اغيرها
يا تخرب
يا تخرب
ماكو حل ثاني












كظماوي:

زوااج انسى
اغسل اييدك
بماي
وكلوركس
لاتناقش لو سمحت
لو كبري ماشي
اكبر مني بوايد الله يهديك
بنت من بناتك انا
:@

3:55 AM  
Blogger kazmawy said...

لوووووووووووووووول
والله مو زواج قلت لج شسااالفة احد يبى يخطب يقول عندى اقتراح لووووووووووول
وين قاعدين جمعية والا مجلس الخدمة المدنية ..
ياام العناقيص
عيال السبعينات يعرفون بعض زين
لووووووووووووووول

...انزين سمعى اقتراحى اول
ترى اقتراحى جدى..
لا تخلينه يصير جدتى

ههههههههه..

9:06 AM  
Anonymous Anonymous said...

LOOOOOOOOOOL!!! 3ateeja mafeech illa il3afya, and I think il-mosamayaat ghala6 o feeehom 3illah :P li'anna il-mofakeroon ellee 7aalee 7aleech ohma ellee yesawon il-shay AKHIR shay LOL


ya3ni mathalan ana, I've been using the internet for almost 10 years? ham nafs 7altech tawne hal sina 7a6et DSL

o ma 3indey iPod, lil7een allah wakeelech 3ala il Headphone il-qadeeem LOOOOOOOOL


sheno ba3ad? .. ee mobily 3ateeeeeej NOKIA 6020, mafeeh bluetooth 6al 3omrech LOOOOL



allah ydeem il-ni3ma, i7na nas infaker o ma ne7taj hal sowalef :P

1:58 AM  
Blogger charisma said...

صباح الخييير

عتيييجه شلوونج
انشاءالله تكونين بالف خير

خلينى ساكته يمكن انتى احسن منى
لوووول
انا كلش مو اهتمامى
اابوود تونى من شهرين صار بيدى
ولالا ياينى هديه بعد

:pP

9:18 AM  
Blogger بـركـــــان said...

بركان يستقبل المرضى النفسيين كل يوم اثنين بين المغرب و العشاء .. اقرى عليهم .. كود تطيبين


ما فيج الا العافيه

حل سريع ذبحي ضفدعه حامل عند عتبة بيتكم و تيسر امورج :)

3:56 PM  
Blogger الاء سعود المجيبل said...

هههههههههههههههههههههه لا انتي عتيجه ترى

;ppPp

1:36 PM  
Blogger Shaima'a Alkandari said...

تكنلوجيا عجيبه

بعدين لازم تواكبين عصرنا هذا

علشان مايقولون عنج جاهله

عالعموم

العلاج الله يسلمج سهل


شوفي يالغاليه

نامي عالجنب اللى يريحج

دام انج مرتاحه اشتري راحتج ومالج شغل باي شي ثاني

وبس

11:11 PM  
Blogger 3ateeja said...

كظماوي:

لاتقولي اشتري اي بوود ترى حاطه صورته اقصدفيها غسلووو ايدكم ...
يالله امري لله اقترح بسمع شعندك








كويتية وايد :

زين نعمه
في مثلاتي وايد
عيل دزي لي رقمج مسج عشان لا لقيت طبيب نفسي ادليه عليج
اقصد ادليج عليه












كريزما:

شكلج كلش ما قريتي شكاتبه
ولا يبت طاري ال آي بود
ههههههههههه
سلامتج
بس ادري مو منج
من دوامج اللي يصكون عليكم المكيف




















بركان:

يعني لا زم انثى حامل
ما يصير ذكر ؟؟!!!
ترى ما لقيت














كويتية:

لالالالالالالالالالالالالا وانتي كويتيه ترى














شيما بنت الكنادره:

الله يريحج بالعافيه ...حجيج يسرسح عالجبد :)

2:45 AM  

Post a Comment

<< Home