Sunday, May 27, 2007

عتيجة 911

يا جماعه ما صارت
وبعدين
وتاليتها
يعني من كبر لكويت
ولا من كبر لكويت
يا انا اللي اسوق
يا انا اللي طول اطريج ادلي
عاد قلنا دلول بس مو لي هالدرجه
شدعوا خريطة الكويت
تدق علي الاخت اللطيفه اللي قضت عمرها برا الديره تبيني ادليها ارض المعارض
وانا: اخذي شارع الملك فيصل سيده سيده سيده لين تييج لفة مكتوب عليها طريق سته او طريق الدائري السادس السريع عقب جسر خيطان
اهيه: اوكييييييييي تمام سهل
انا:تلاقين لفتين لفه مكتوب عليها اليهرا لفه مكتوب عليها المسيله لفي مع المسيله
اهيه : اوكييييييييييييييييي خلاص دليت
ارد اكمل نومتي
عقب نص ساعه
ترررررررررررررررررررررررررررن
انا : خير
اهيه:مادري وين وصلت
انا:سويتي اللي قلت لج اياه
اهيه: اي بس وصلت مكان ما اعرفه
انا :شنو على يمينج
اهيه: شير
انا :شنو على يسارج
اهيه:مواقف سيارات!!!!؟؟؟
انا :شنو قبالج؟؟؟؟
اهيه: ايييييييييييييييي قبالي لوحه مكتوب عليها المغادرون
نععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععم
قالها حكيم: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا ألبي
.................................................
الاخت الثانيه:شلون اروح السره من مجمع دسمان
انا:تدلين الدائري الرابع
اهيه:لأ
انا :شتدلين عيل؟
اهيه:خط البحر
انا:زين تدلين تدشين الدائري الثاني او الثالث من خط البحر
اهيه: لا ما اعرفهم بس اعرف ادش شارع الحب
نعععععععععععععععععععععععععععععععم
حبج برص
وبالله الدائري الثاني شنو
.................................................
الاخت الثالثه:عتييييييييييجه وين جمعية الفنون التشكيلية
عتيجه:قبال نادي القادسيه
اهيه: ووين نادي القادسيه
انا : بحولي
اهيه:وشلون اطلع على حولي
انا: انتي وينج فيه
اهيه: بمجمع المهلب
خيييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
.....................................................
الاخ اللطيف: شلونج عتيجه شخبارج
انا: ادري مضيع وينك
اهوه: عند دار الشفا
انا:وين بتروح
اهوه:شارع المكتبات الاسلاميه
انا:روح سيده تييك اشاره اخذها سيده تييك اشاره ثانيه اخذها يمين تلاقي روحك بشارع المكتبات
اهوه:خمس دقايق واحاجييج
بعد عشر دقايق
اهوه: انا الحين يم مجمع الفنار
انا: نععععععععععععععععععم
اهوه: سوري ماكنت يم دار الشفا
كنت يم المواساة
ههههههههههههههههههههههههههههه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا البي
تبون بعد ولا اوقف
للطلب و الاستفسار
8
8
8
8
دق بعدها
5
5
عتيجه للطرق المختصره و المطوله بخدمتكم

Labels:

32 Comments:

Blogger charisma said...

looooooooooool

عتيييجه عطينى رقمج بليييز
اكثر انسانه اتضيع بالعالم انا
:))))
حتى النافقيشن بالسياره مو ملحق معاى
مصخره

ولالا عاد الله خير لا اندمج باغميه ولا اهذر بتلفون
من اسكره ولا اتخلص الاغنيه الى مندمجه فيها الا انا ما ادرى وينى
ضااايعه

7:29 PM  
Blogger Cr8ivia said...

LOL

عتيجه والله تراااا الكويت تضيع !!!
صج صج ليلحين من تخرجت و رديت مو قادره اثبت الشوارع
يا اللي وياي يدليني
يا احوس احوس و على البركه القا اللي ابيه
يا الله يعافي الوالد و الوالده
تحفيييظ يمييين يسااار سيدة اول لفه يمين ثاني لفه يسااار 3 اربباع الدوااار ... الخ

:|

7:58 PM  
Blogger Shaima'a Alkandari said...

ياعيني عليج ياعتيجه الله يعينج

عتيجه برسم الخدمه اينما كانت يبيله تقولين لهم دفعوا على كل مره ادليكم فيها وعلى كل توصيله شنو بتكونين ثروه


ذكرتيني باختى العوده كله تضيع لدرجة غيرت اسمها وسميتها سيدة الضيااع

مره ودتنا الحدود والسبه ماتدل شي على ابو انها بتودينا المدينه الترفيهيه واقول لها ضعنا تقولى لألألأ ادل طريج مختصر والدمعه بعيونها


عتيييييجه ممكن كرتج

8:20 PM  
Blogger ReLaaaX said...

وااااااااااي ياحلوج ياعتيجه



:) احم احم مالاداعي اقولج نبذة عن نفسي خليني ساكته

11:43 PM  
Blogger Unknown said...

اوووووووووووووووول

زين طلعتى مثلى

انا عيل مو جذى انا على مستوى السفر
يعنى ادل بالتليفون مرة رايحين قطر
بالسيارة
وتعالى ضحكى اقولهم طفوا الجى بى ار اس لان لاعت جبدى منه
انا دليلتى دليلة بدو مثل ما يقولون امشى على اللوح لى ما وصلت بالردة كشتوا فينى وردو على الجهاز وضاعوا

:))

11:50 PM  
Blogger wafa'a said...

ماشاء الله عليج !
تسمحيلي أدق عليج إذا ضعت ؟؟
مرة من المرات كنت في المهلب و أبي أطلع منه واروح جرير جان أضيع !!!
تخيلي !
الله يعينا يبيلنا خرايط!

12:21 AM  
Blogger Kuw_Son said...

هههههههه

سالفة البنات يضيعون تنبلع ..

بس هذا اللي متصل .. ريال شكبرك مضيع بالكويت !!!

لوووووووووول

8:48 AM  
Blogger Ra-1 said...

Hahha
هذي آنا ما أدل وكله مضيعه وماعرف الدائريات
:p

1:41 PM  
Anonymous Anonymous said...

عادي يا عتيجة أنا مازلت أضيع في شوارع الكويت
لاأعرف يمينها من شمالها
مشاويري محددة الأماكن..
يمدحون GPS

3:17 PM  
Blogger Nora said...

متعة الضياع

اول سنة سقت فيها

كل ما اضيع

اوصل المطاااااااااااار

و ادق اضحك على ابووي

يباااااا المطار قرييييب كله يطلع لي

:Pp

سبحان الله .. امي اذا تسكرت فيها خلاص و ضاااعت .. تبجي
!

انا اضحك ضحك و اهييييييييييييم
لما اشوف شي اعرفه
:D

و ترى الشوارع سهلة بس نفهمها
;*

11:01 PM  
Anonymous Anonymous said...

أنا متأكد أنك ماراح تقدرين تدليني يا عتيجة


أنا في شارع المضخة وبروح الكوريات شلووووووووووون

11:24 PM  
Blogger أبو إسحق said...

الوالده كانت و لا زالت تضيع . و النسبه لها كان تلفون السياره مال الاتصالات الابيض نقطه تحول في حياتها - كلما ضاعت دقت عالوالد و دلها عالطريج

11:43 PM  
Blogger Diver said...

ما شاء الله عليج دليلة
راح اسميج عتيجة قارمنGarmen
اكيد تعرفينها مركة GPS

هليام شسالفتج قاعده تعرفينا بمواهبج طقاقة مرة و مرة دليلة شنو بتنزلين انتخابات

11:05 AM  
Blogger نون النساء said...

@@

ما أدل مجمع المهلب
ما أدل الفنار
ما أدل المارينا
ما أدل الأفينيوز
ما أدل بيت خالة امي بالقرين
كله اضيع اللفة

بعد شنو أكو؟؟

ما أدل المواساة
ما أدل هادي
ما أدل السالمية بكبرها
ما أدل سوق شرق

ما أدل المباركية
ما أدل الصالحية
ما أدل الراية



يعني لااازم أحد يطلع معاي إذا بروح مكان
يدليني

ما اعرف شنو الدائري الخامس
ما اعرف الدوائر كلها

حدي بس امشي
واذا في يوم انحطت شجرة
ولا حطو لافتة
معناتها الله بالخير
يعني الصورة الديموغرافية للطرق اتغيرت في مخي
والنتيجة ضايعه

والقلب يرقع
والويه صار احمر والملفع مخترب
قريب ابجي

اخرتها
أبوي على الخط الآخر من التلفون
معصب علي ويسب اللي وافقوا يطلعلولي الليسن

مع ان صارلي اربع سنوات اسوق

:/

12:56 PM  
Blogger 3ateeja said...

carisma:
وقوليلييييييييييييي يا ورده لووووووووووول

















كرييتف:

شدعوا لكويت تضيع ...ترى من حبنا لها نوفر لها

















شيما:

هذا اللي يقول اخذته العزه بالاثم ...خنت حيلي لحدود عاد لالالا يبيلها كرتي















ريلاكس:

اي انا اكتشفت ان اكثر ناس يضيعون عيال العاصمه ولا عيال النزهه عاد
;p


















مش مش:

اكيد داشين الهفوف لووووووووووووووووول

لا جي بي اس لا نوخذه لا تنديل ينفع معاها

4:23 PM  
Blogger 3ateeja said...

لولي:

عيل سطري مع اللي كتبت قصصهم ...عادي يبي المرأه لا تثبت الشمال علميا



















ولد لكويت:

اكثر ناس يضيعون بالديره لقرويه ;p
بس يسون روحهم دالييين












را-1:

اشتري كتاب بالمكتبه سعره 3دنانير و 750 فلس وحطيه بالسياره















السمي-عتيج:

الله يطولي بعمرك على عافيه الحمد الله ادل دربي الباجي عالجماعه اللي بحولي وما يدرون انهم بحولي













احلى نينجا:

اي المطار نهاية شارع رئيسي فطبيعي بتوصلين له ...بس اللي تبجي عندي مثل نمونتها وايد
وترى من حبنا لها نوفر لها

4:29 PM  
Blogger 3ateeja said...

القمر:

طلعي على خط فحيحيل













بو اسحق:
تليفون السياره تحول في حياة الجميع ... والوالده الله يطول عمرها نموذج حي واقعي عملي بس الله يا ثقله اذا طاح على الريل على طووووووووووول تمزق اربطه


















دايفر:
حبيبي والله بو حموود محد فاهمني كثرك هههههههه اي اعرف جارمن واعرف ماجلان بعد ...
عندي فترة علاج نفسي اول مرحله فيها اسمها تقدير الذات
;)










nono:

يمعوده ضيعي من هنيه لي باجر بس لا تمشين الجسر عكس السير وتحسسين المجتمع انه الدنيا مقلوبه
لووووووول

4:34 PM  
Anonymous Anonymous said...

انا اضيع ساعات .. داخل الديرة .. يعني دواعيس المرقاب وشرق والصوابر وشلون اوصل بينهم ? ساعات اضيع .. يعني ماعرف ارسم بعقلي خريطة اي شارع يوصل لاي شارع .. بس اذا وصلت شارع وشفته بعيني اعرف شلون اروح اللي بعده :)

6:09 PM  
Blogger 2 u ALL said...

عتيجه ممكن تدليني "بيتنا" هههههههه ..!! الله يغبرل أبليسك مت من الضحك وخصوصاً الي على البحر ويتروح "شارع الحب" ..!! والثانيه الي بتروح نادي القادسيه ..!! وسلامة قلبك ..يا "الدليله"..!!؟

9:32 PM  
Blogger كــويـت الـيـوم said...

عتيجه اذا ضيعت وين احصلج
http://q8y8.blogspot.com/

9:44 PM  
Blogger Unknown said...

نون النساء

راح اسحب اجازتج او انحطلج سايق
واللى يرحم والديج مو ناقصين
كل هذا ما تدلينه

تعرفين اسمج متأكدة :))

2:49 AM  
Blogger نون النساء said...

مشاري
لا تنسى اني
في يوم من الأيام
يوم ما صارله سنة

نزلت من أحد الجسور عكس السير

يعني ما أدل عادي



اي والله ياعتوج صاجة
لا امشي عكس السير

8:58 AM  
Blogger Diver said...

الي في ناس يحبونة كثر ما احنا نحبج ما يحتاي علاج نفسي لتقدير الذات احنا كلنا نقدرج و نحترمج و على راسنا من فوق

10:37 AM  
Blogger What Will Be , Will Be .. said...

انا اللي مييييييح ف رقمج بليز

تعرفين المثل اللي يقول (عجفت امج لا تغيرينها ) انا اتبع هالمثل

لو اكو طريج اقصر لا مااعرف الا من ذاك الطريج

ساعات لازم ارد البيت عشان ادل شلون اروح وجهتي الثانيه

5:44 PM  
Blogger malak said...

ماتبيين مساعد؟

جنج قاعده توصفين

حالتي مع رفيجاتي

:)))))))))

.........

نون النسوه

شكلها من احدى الدول الخليجيه

بس اكيد موكويتيه
:)

6:39 PM  
Blogger كادي said...

عتيجة توني أدري ان الدائري الثاني
إسمه شارع الحب
تدرين أعز صديقاتي تدل كل داعوس بالكويت
بسوي مسابقة بينكم

12:26 AM  
Blogger 3ateeja said...

abdulla:

دام جذي سالفتك عيل غدى شرك وانا اختك سهالات :)
















تو يو ال:

الله يسلمك ويحميك لكل عين ترجيك

















كويتي:

عند الفون سيرفس مال بيتزا بيتزا



















مش مش:

ويييييييي عيل لو اقولك سالفة يوم تبنجر عليها السياره علوم علوم ههههههه


















نونو:

اهم شي ربطي حزام الامان ههههههههههه




















دايفر:

انت بالذات لا قريت ردك ودي اخش راسي تحت الكي بورد
تحرجنيييييييييييييييي يا اخي

























ويل بي:

هم انتي غدى شرج يعني معتمده على روحج تممام



















كادي:

تخيلي اطلع انا رفيجتج ههههههههههههههههههه

8:05 AM  
Anonymous Anonymous said...

nabe khare6a besmech plz

11:50 AM  
Blogger charisma said...

عتيجه:

لوووووووووووووووول
ستراى على ما وايهتااى بلييييز

1:40 PM  
Blogger malak said...

وانا عتيجه؟

مارديتي على تعليقي

:"(

سقطت سهوا والا عمدا؟

4:44 PM  
Blogger Aldenya said...

أحلى حل واسهل حل

ودايما أنا أتبعه

" الخريطة "

ورقة وقلم أحد فلته بشوارع الكويت يرسم لك المكان مع الاشارات والانحناءات وحتى اذا أمكن المطبات



قبل لا تطلع حق اي مشوار

يديد وما تدله

يغنيك عن التسبب بضرر بــ مخ من ستتصل عليه للنجده

" خوش مدونه وايد عجبتني "

10:19 PM  
Blogger 3ateeja said...

ملاك :
سورييييييييي شفته وقريته بس تدرين وانا ارد اعتمد عالذاكره لمصديه هههههههههه لا نون كويتيه بطن وظهر وشوفي كراعينها جلحان عشان اتأكدين :)






















كريزما:

جم تعطيني ;p







anon:

عندي خرايط مو خريطه بس ما صدقتهم لي الحين


























الدنيا:

الحل الله يسلمنا وياج هو الاعتماد على النفس في حل المشاكل الشخصيه فقط لا غير

حياج المدونه مدونتج

2:24 AM  

Post a Comment

<< Home