Tuesday, March 21, 2006

الحب الاولي

يقول الشاعر سرح فؤادك حيث شئت من الهوى م الحب الا للحبيب الاولي
تهقون صج هالحجي ؟؟؟
بالنسبه لي مو صج ...بس شلون هنيه الحجي
ذاك اليوم كنت اسولف مع مادرري منهو عن السالفه هذي عن حبي الاولي ...نبدي
زور من زرزور اللي لا عمره جذب ولا حلف زوور ذبح بقه ووترس سبعة جدور وخلى لشحوم وللحوم على الصواني تدور << بس لكويتي بيفهمها
لعربي كان يا ماكان في قديم الزمان في سالف العصر والاوان
اي
حبي الأولي كان صلوح ولد يرانا كان حب يظحك والله .. ويوم كبرت فسرت هالتفاسير هذي ..طبعا انا كنت صبيك حدي << الله تاب عليها...
وكنت كلا العب بالفريج مع لصبيان طمباخيه وساعات عمبر وبالدونيات بيضه عاد انا بالطمباخيه كنت القولجي والقولجي اللي احسن مني كان حمد ولد ام جاسم <<< حمدالحين طبيب
اي والمهم سبحانك يا ربي انا كنت اطق طمباخيه مع المصبنه وصلوح كان يلعب مع اختي لصغيره من زود الحنان والرقه ههههههههه طبعا اول مره اعترفلكم ان الاخت لصغيره كانت ام نبيل :( يعني بيتي وبيني اكثر من شهر ههههههههههه مو وايد مو وايد
ام نبيل كانت سويلفاتها حلوه واييها القاصي والداني بس علشان تسولف لهم جم سالفه ...كان ايي صلوح يلعب ام نبيل وطبعا صلوح اكبر مني ومن ام نبيل
شوي شوي قام يناديني العب معاهم
بديت اعجب بصلوح ...يمكن لأن كان وايد يطير صواريخ ...وانا كنت خبله اصدقه مادري ...كنت اتسائل في قرارة نفسي صلوح ليش ما يلعب معانا حاله حال اخوانه زياد (ابو عيون فتانه) وطرووق (الربيانه) علوقتهم
المهم بديت شوي شوي اتذكر اني انثى مرتين العب بالسكه مره العب بالبيت مع صلوح ومع ام نبيل وشوي شوي لين صار لعبي بالفريج بس لما صلوح ما يكون عندنا ..
..وما انسى موقف كنت انا احتياط ومتسنده على باب بيتنا ووباب بيت يرانا لزيجنا كان بيت القولجي حمد وهو القول ايضا وانا انطر صلوح يوم يه صلوح دزيت الباب ابظهري خليته يدش بهدوء ودشيت عقبه قمة في الطفوله والله وكان معاه ذيج المره عليوييي...
...منو لاحظ هالاهتمام ولا حظ هالموقف بالذات....ولد عمي كان امطيح عندنا بيتهم ابمنطقه ثانيه بس ما عنده اخوان من سنه فألف غنايه كان شطرها الاول على ما اذكر ( السيد صلوح يتمصلح) وكانوا لصبيان بلفريج يغنونها حق صلوح ويغنونها حقي ...عقب ما سمعت لغنايه سويت روحي مو هامني صلوح وقمت ما ادش البيت ...صلوح طقت جبده الظاهر من سوالف ام نبيل ما ثام ايينا فقدته والله ولا طلع يروح بيت يرانا نفس السالفه عندهم بنت كبري وعندهم ولد صغير كبر ام نبيل (علشان يتمصلح عنده صلوح ) شعرت بعدها بالغيره الحين يوم هديت السكه وقمت العب معاك بلبيت تهدني وتروح حق نوره بنت يرانا << صج رياييل ما ينعطون ويه واعصب يوم دريت عن هالسالفه ....منو نقلي اياها ؟؟؟؟
ولد عمي السوسه ياني يقولي شفت صلوح في بيت بو نواف يلعب مع ولدهم لصغير ونوره كانت معاهم اوووووووووووووف ما ينلام نوره دلوعه وانا ويييييييييييييييين والدلع وين
طبعا تضايقت يومها ...وتهاوشت مع نوره في احد اليمعات وطبعا سويت روحي مو متهاوشه علشان صلوح
كشت بصلوح خوش كشته
وقمت ما اعبره ولا حتى اسلم عليه ..... وبعدها رجع صلوح يساحل بخواتي ويقعد معاهم ويسولف معاهم - خواتي اللي اكبر مني طبعا- لأن مساحله حق ام نبيل ما نفع
بس قلت له خلالالالالالالالالالالاص عافك الخاطر
روح بطريج
وانا بطرييييييج
صلوح الحين متزوج وعنده عيال وعلى ما اظن مهندس .....بس لو اشوفه اعرفه
اذكر عيونه وسااااع وايد وامكحله
وشعره حيل ناعم وحلجه عووود والله ما انسى شكله
خصوصا ان غيرنا المنطقه
صلوح
البوست الياي
ابوي والحرامي

18 Comments:

Blogger Inssan said...

يامسكينه يا ام مضحي جذي الحب و مايسوي بس عسى ما تغزل فيج صلوح و قالج يا بعد ميوة اهلي هههههههه لالالالالا تنفع قصه حزينه

3:37 PM  
Blogger الاء سعود المجيبل said...

ههههههههههههههههه

لو تشوفينه بالصج اشبتسوين ؟؟؟

3:42 AM  
Blogger meo said...

وين عتيجه اذا هذا تسمينه حب
عيل انا كل يووووم احب :)

اما اذكر اول وحده حبيتها من صمييم قلبي و لما تكلمني قلبي يدق بسرعه و قوه
و احس بحر شديييد
و لما اقعد باحضنها و تفلي شعري ادوخ
و اكون بين الحياة و الموت
احساسي حده كان مرهف و انا صغير
حسافه وين الاحساس اليوم


من اهل ابوي تصير لنا من بعيد اسمها منال
اهه يا مناال :)

حبي استمر وايد لما انقطعت و ما قامت تزور بيت يدي يمكن خمس سنين

منال كان عمرها يمكن 27 سنه و انا عمري 5 سنين و كانت متزوجه

اول ما تدش اطامر و اقعد بحضنها
و اسمع الحريم يقولون شوفييه العيااار على طوول راح لها

و لما يابت بنت منال ,
امي و اختي و عماتي
كلهم يقولون لي يابت بنت خلاص الحين تنساك
بعدين كبرت ما قمت اقرب استحي فشله
و يابت البنت الثانيه
و تمر الايام و تقل زياراتها
لما نستني و نسيتها

حب غريب اللي الكل لاحظة
و لي اليوم ما انعجب اللي بالبنت اللي اكبر مني بواايد

3:56 AM  
Blogger Hashemy said...

عدل عدل يا عتيجة الصوف عيل يديد البريسم كان غير كان يقعد ببيت عمه عشان ينطر رفيجتها تزورهم كل اربعا ويتحييييييلق ويتمصلح وينكت ويستعبط ويكتب رساااايل يشقهم من كشكول العربي مال صف رابعه رابع
واستاذ منير يزفه يقوله ليش تشق اوراق الكشكول مو مرتب وكله عشان رفيجة بنت عمه اللي اهي الحين مره ام عيال هاهاهاهاها عجبني البوست

بس هم لو تلاحظين الحب الاول ماينسي وينذكر بأدق تفاصيله معنى قدييييييم والايام كفيله انها تنسي لكن يبقى بالذاكره

الظاهر الحب في الصغر بعد كالنقش عالحجر
هاهاهاهاها خوش بوست ياعتيجة الصوف

9:57 AM  
Blogger Nora said...

يــــــــــــــا حلـــــــــو هالــحزايــــــــــة و يـــــا زيــــــنــها

انــا حبــي اظنــتي ... حبـــي الاول

عبـــــادي ولد عمـــي

هههههههههههههههههههههههههههههه

كانـــت امــي حاسه فيــني و مشجعتني

كان يحب يلعب معاي ... و كنا سعداء

بس يعني خمس و سبع سنين ... ما قدرنا

نسوي شي ... فاااا انتهى تعبت انا

شوية ... بس من دشيت الابتدائي ...

مثلج عارف ... لهيت و انشغلت ... بين

ستيكرز و تسطير الدفتر ... و تجازوت

هالمرحلة ... و الغريب اني مصرة اسميه

عبادي ... و ما استوعبت الا من جم سنة انه بس انا

احس يمكن اللي خرب علينا اني صرت اطول منه بمرحلة من المراحل هههههههه


لا بس الحين جد ... ما اعتقد انه الحب بس للحبيب الاولي ... او غيره

ما تتسمى هالمشاعر حب ... الا اهوا الاولي و الاخري و كل الدنيا

اما اذا موجود ... و انا افكر في الاولي
لا لا لا ما اظن حب ... والله اعلم

طبعا هذي كلها من بنات افكاري ترى


رووووعة يا عتيجة ... سوالفج تسرسح و تبرد على القلب

يعطيج العافية

5:11 PM  
Blogger 3ateeja said...

حساويه :
شكرا على الاطراء

بسيط:
والله عاد كنت امكسره قاريه مسكين وماكان يتحجى ....ههههههه بس كان امصورخجي والله

ذا دكتور:
صلوح ..كان ولد يرانا وامه وامي ربع بس منقطعين من فتره خصوصا بعد ما انتقلنا منطقه ثانيه ..ثاني شي اي شعر ما كتبت ششعر انا ؟؟؟وان شا الله بزور مدونتك

كوكو:
عادي والله اسلم عليه وجنى العيد لأن ولد يرانا ...اول وتالي ولعبنا يمييع بيوم من الايام ..


ميو :
احب واقدر جرأتك يا خوي ..مافيها شي ما اعتقد ان في انسان ما حب ..وعلى قولت بو عليوي اكو قلب ابهالديره فاضيييييي ...وانا ترى كل يوم احب ويمكن احب باليوم اكثر من مره لاتحاتي عادي شعور حلو ليش نحرم روحنا منه
:)



ساره:
كنت صغيره حيل وعقب صلوح يوني صلوحات وايد
ليما الحين ما دخلني كيد النساء ...وجد الحين صلوح بالنسبه لي ماض حلو ولو اشوفه اسلم عليه ووناسه لأن ذكرى حلوه عندي


هاشمي :
وناسه والله ...وطايحله تشقق بالكشكول ..زين ما ياك يمع والله
من استاد سمير ....اشكر جرأتك

احلى انج:
عبادي ...ههههههه الله يهديج بعد صرتي اطول منه فشله ...مو شي
تنفعين حق تركب لتريكات
الاحلى ان امج امشجعتج بس صاجه لستيركرز وايد يلهي البنات .....الا انا ما كنت اسطر لين تخرجت من الثانويه ....


سكر:
لا اتغيشمين وايد
على ما خلصت ابتدائي حبيت نص لكويت
وعلى ما خلصت ثانويه خلصت النص الباجي
وعقب الثانويه رحت البصره
هههههههههههههههه
؛p


باتري لو:
لا تعليق صج باتري لوو
حياكم الله يشرفني وجودكم ببلوقي :)

2:19 AM  
Blogger Q8LoVeR said...

اييييه يبا زوجوها هذي مادري متزوجه ولا لا بس شكلج مو متزوجه
يدتي هونيها وتلقين احسن منه ان شاء الله موزين قاعد يقرا البوست مالج وانتي ماتدرين
لوووووووووول

اما عن الطفوله تبين الصج ماذكر شي :>
حبيت ابلتي يمكن لووول بس هذا الي اذكره بس
ولا انا ماعشت طفولتي ":P

والله اتوقع لقيتي واحد غير صلوح عشان جذي قلتي عافك الخاطر قولي الصج اعترفي :P

5:27 AM  
Blogger نون النساء said...

ههههههههههههههه
عتوووج طحنا عليج يمه منج

صلووح عااد ولعب مع اعيال الفريج


زين والله
انا ماكنت احب أحد منهم ولا أحد منهم كان يحبني..كله طق مطاقق بيناتهم واللي يتحجى بالنباطه من فوق سطح البيت

هههههههههههههههه




عتووج لاتجادلين

ذبحتيني من الضحك بتعليقج خلاااااص بطلنا نكتب
:P

8:10 AM  
Blogger طائر بلا وطن said...

لول

شخصيا كنت طفل رومانسي
:)

أماني ابنة الحي أم عيون زرق كانت معذبتني
أيام الابتدائية

و أكيد تهاني ام شعر اشقر زميلتي بالروضة
اللي ما داومت فيها الا اربعة ايام
بس حبيتها .. حطمتني بشعرها الأشقر

عاد تدرين الجلحان ما يستخفون لما يشوفون
الأصفر و الأزرق و الأخضر

كنت فلانتيو
:p

12:37 PM  
Blogger طائر بلا وطن said...

ما يستخفون = يستخفون و نص *

12:39 PM  
Blogger طائر بلا وطن said...

فلانتيو = فلانتينو*

السموحة ايدي ترجف كا ما طرت علي تهاني
:p

12:40 PM  
Blogger Unknown said...

3teeja: اول شى بسميج حبابة :)
وبعدين انا كنت حبيب الفريج مو لانى كنت حلو لا بس كنت اشطن واحد مع البنات ووحدة من سوالفى انى كنت ابطل البواليع واطلع زيهويةوالحقهم
ولا يصير الصيف والنادى الصيفى يبتدى من السبع انا واقف بالسكة من صباح الله خير وكل يوم عندى حبيبة وكل قطعه لازم اتحرش واحطلى وحدة بس الحين عقلنا الحمدالله بس لا تتكلمين عن الحب الحب لان يعور

6:20 PM  
Blogger esTeKaNa said...

lOoOOoOOoOL:))


والله يا عتيجه هذي براءه الاطفال اللذيذه بس احنا عبالنا حب

خبرج من طلعنا من البيضه واحنا نشوف افلام حب ونقرا قصص حب واغاني حب ،فالياهل يكون عندها استعداد نفسي وعاطفي يالله حب يالله نحب:))

احنا كان عندنا اكتفاء ذاتي
حبنا بالزواره،موزعين كل بنت خاله تحب واحد من عيال خالتها
عاد انا كنت متشاركة ويا بنت خالتي نحب واحد ما درا عن هوا دارنا
الحين اسم الله عليه متزوج وعنده كود يهال
:))))

10:46 PM  
Blogger 3ateeja said...

محب لكويت :
لالالا مو امتيوزه هذا ام مضحي كنيتي ..بس جد ما لقيت غير صلوح حزتها ..يمكن اللي لفت نظري انه ما يلعب مع لصبيان وانا بنت وطاخ وطيخ ..يعني اكيد اللي جدامي ومجابله ويوههم شبي فيهم ..ولي الحين اللي مجابله ويوههم شبي فيهم اصلا ما افكر فيهم موليه.
ولو صلوح يقرى بوستي مو من صالحه لأن عنده عياله الحين والله ذكرتني خلني اسئل اميمتي شصار عليهم وشخبارهم فريجنا القبلي

نونو:
محد يواطنج اكيد كنتي فتانه ....اذكر قبل بما اني كنت صبي فماكنت احب البنت او الولد الفتان وكلا اصكها هوشات معاهم جد جد ساعات نسوي خمال ومانبي لكبار يدرون عنه ..وتيينا وحده مثلج فتانه تعلم الاولي والتالي ...عندنا وحده قبللي الحين احقد عليها الا عتيجه سوت الا عتيجه قالت ...لو اشوفها الحين الكها بكس اطيح ظريساتها ...
بس شنو منتي كاتبه لا يبا انا ما احب هالأشعار وحبيتها منج ...استمري

طائر:
اشسالفتك تهاني واماني هههههه على نفس الوزن ذكرتني ببرنامج يبثونه مصر قبل كنت متابعته اشعليه مادري الله يزيد النعمه اسمه اماني واغاني ...ويع شلون كنت اتابعه مادري
يمعود شعر اشقر وعيون خضر لايكون كنت بروضه من روضات حولي وانا مادري لأن هالألوان لو تحلف ما اصدق انها بلكويت
هههههههه اي والله تعال شوف ايدي بس جنى مغطستها اببحر من لجلحه


مشاري:
اهااااااااا عرفت نوعيتك انت مثل كموووول << هذا عضو اخر بالفريج بس والله كمول كانت نهايته مأساويه وتعور القلب صج صج كسر خاطري من جم سنه شفته بمكدونالدز اللي عالبحر حزة الريوق مع واحد والله يا مشاري اني حسبته كبر يدي طبعا اهوه اللي عرفني انا ماعرفته ..دير بالك يا معود كمول مرته ام عياله تخلت عنه والسبايب اهلها وحالته حاله والله الله لا يقطك قطته ان شا الله وعساك ما تطيح بحوبه وحده من اللي علقتهم

تبي تسميني حبابه ...يما ..خالتي ..خاله شكو على راحتك :)

استكانه:
هههههههه استكانه ماعمري حبيت واحد من الاهل لأني ماله من ويووههم وخبرج اصخلة الفريج ............كملي الباجي صعب احب واحد من اهلي والله لأن اكلنا واحد وشربنا واحد يعني بالعربي شايف كشتي شايف سناسيني وانتي بكرامه شايف شطانتي لايمكن بصير رومنسيه على راسه باجر ومو حلو الحياة بين المحبين او الازواج تصير دفاشه مثل حالتي مع اهلي او الناس اللي امون عليهم ....
فلا وانا صغيره ولا وانا كبيره حبيت واحد من اهلي ..بس بيني وبينج في واحد حبني ولي الحين يحبني بس مشكله ما اقدر احبه صعب صعب ..ومخليته احتياط هههههههههههه مره من المرات يوم كنا صغار راح حق امه وكان شكله متضايق جان يقول لها يما عطيني عشر آلاف ومن ابوي عشره بروح اخطب عتيجه بنت فلانه ههههههههه والله اثريني مو هينه

12:31 AM  
Blogger kazmawy said...

لووووووووووووووووووووووووول

شنو هذا لا تخربين اللغة العربية
الشعر يقول
نقل فؤادك حيث شئت من الهوى ماالحب الا للحبيب الاول
وكم منزل يالفه الفتى وحنينه ابدا لاول منزل

تصدقين جنى اعرف صلوح
:)

9:02 AM  
Blogger kazmawy said...

انا حبيت وحدة بالروضة
الصراحة كانت حلوة
كتبت عنها بوست قبل ثلاث شهورتقريبا
تدرين انى سمعت اخبارها من فترة
:)
الله يوفقها

9:04 AM  
Blogger 3ateeja said...

@@ لاتقول

ترى اذا تعرف صلوح اكيد تعرفني واذا تعرفني اكيد اعرفك لألألألألأ قول لأ

وبيت الشعر يقال انه نقل ويقال انه سرح
يعني مابينا اختلاف يا كظماوي

11:24 PM  
Anonymous Anonymous said...

Wonderful and informative web site. I used information from that site its great. »

3:59 AM  

Post a Comment

<< Home