Saturday, April 01, 2006

لما تاخذني العبره

بطلب كريم غير مباشر من
اختي ريما
واخوي مشاري
واخوي كويت لوفر
تم رفع الحضر عن الكومنت وفعلا يا جماعه كنت اعتبرها خرابيط الين قريت تعليقاتكم ( ريما ومشاري) في بلوق ريما ..بس مو لي درجه بو فارس يا ريما ...صج انا وايد متأثره فيه وايد وايد لكني والله احس اانها عاديه

19??\7\4

اسكت انا وياك
لما تاخذني العبره
اذكر اني بفتره
كنت انا وياك
أصبح في محياك
في علاقة حب حزينه
حب بأشواقه وحنينه
وأسمع لقلبي ونين
يبجي على باجي السنين
*************
اشوف الكون بعيونك
وامشي في بحر كونك
تلقاني وسط جنونك ...في دنيا تعيسه

********
أكتب حبنا بحبري
واحنا بالفراق ندري
لكن الفراق بدري
لقلوب (ن)صغيره

*****
ادري لفراقي تعاند
وأدري انك بحبي تعاند
انت ما تكرهتني ابد
انت تحبني للأبد
رغم شكي... لفراقي تبكي
وودي عني وعنك لك احكي

********
تذكر
تذكر صباح الخير بعيوني .....وبعيونك صباح النور
صباح الخير ..يا كل مافيني
دونك ضاعت سنيني
وما لقيت اللي يبجيني
تصدق.......ان سولفتلك عن روحي
اني اقعد اناظر بروحي ...بشوف قلبي وروحي
ابي اوفى ما انخلق فيني ...لقيتك اوفى ما فيني
واتصدق ان عيني ما ادمعت
كان ودها لكن الدمعه ارجعت
لأني ما خنتك ابد
لأني احبك للأبد
ولا انطر منك يزى لوفاي
لأنه الوفى طبعي ومشى ممشاي
وهذا الوفا مني...يمشي بدمي
لأجل وضوحي مع نفسي
مو وضوحي مع امسي
وارتياح الروح
مع صوتي المبحوح
ابقلبي المجروح
انت تحبني ...او تحبني....او تحبني
للأسف


عتيجه ام مضحي
http://songs.njom.net/music/gulf/ram/alrwaidshed/rwaidshed53.ram

Labels:

17 Comments:

Blogger Q8LoVeR said...

ياخي ديمقراطيه هاليده
الله يخليج لنا يدتي

بس صج صراحه خرابيطج ماشاء الله
درر والله
طلعت يدتي تحب ياجماعه مراهقه بالخمسين :D
كملي بعد ترا حلو كلامج بس يحتاج شوي حده وزن بس احلى بدون وزن احسه من قلب طالع

4:21 AM  
Blogger نون النساء said...

بالعكس عتووج

الكلمة الصادقة واللي تطلع من القلب


أكيد بترجع مكانها الأصلي

اللي اهو القلب


واايد حلوو خصوصا صباح الخير

;)

8:28 AM  
Blogger Unknown said...

صباح الخير ..يا كل مافيني
هذى الكلمة اللى عورتنى :(
ما اتحمل اقرى كلام جذى مع ان اللى يشوفنى يقول جد بس هم انا بنى ادم

يخرب بيت ابليسج على هالكتابة اشكرة اشكرة كنتى حبيييييييييبة

11:10 AM  
Blogger kazmawy said...

تسلم ايدج
:)

9:07 AM  
Blogger esTeKaNa said...

ولا انطر منك يزى لوفاي
لانه الوفا طبعي ومشى ممشاي
!!يا سلاااااااام

اييييييييه يا عتيجة اييه
منا الوفا يا وفي الروح يتعلم

كل كلمه تنبض صدق وهذا يكفيها
يعطيج العافيه ويزاهم الله خير اللي خلوج تفتحين التعليقات

نبي نعبر عن مشاعرنا عن هالحجي الحلو
:)

11:14 AM  
Blogger 3ateeja said...

كويت لوفر:
يا حبك حق مداحر العيايز
اش وزنه فاضيه اانا اوزن خرابيط
شقالولك اتربح من وراهم انا
شفت شلون طلعت احب
لا وعندي احساس بعد
لووووووووووووول
تصدق ما كنت ادري عن هالشي
وحتى اللي داير مداري يحسبوني صنم
هوبل
الحين ما عرفتلك تبي وزن ولا ماتبي ..ركز وانت تكتب الكومنت

ساره:
سلامتج من الضيجه يا وخيتي احرجتيني والله وانا اللي لي الشرف انج تشرفيني يا حبيبتي


نونو:
حلت دنياج يا وخيتي ...كلامج بمحله بس احس ان اللي كتبته جدا ردي وما حبيت اعني احد يكتب كومنت ...لكن على قولة كويت لوفر ديمقراطيه هاليده

مشاري:
اللي يشوفك يقول جد
انا اللي يشوفني يقول صنم
ويقول انت تفكرين وتحسين مثلنا بعد
الى درجه ان مره واحد تأسف مني يوم قرى احد كتاباتي قالي عتيجه الصراحه انا آسف لأن ما حطيت في بالي بيوم ان عندج كل هالاحساس..احسج مو فاضيه

كظماوي:
مداخيل العافيه!!!

استكانتنا الغاليه:
تسلمين يا وخيتي
والاحتياط ...انفع
لول


مرايم:
حبيبتي والله ...بلوقي يفقدج ..بأحيان كثيره بس ادري فيج ما تخلين لازم تسيرين علي
وان شا الله ..اكتب اكثر واكثر
لاتخافين ما اقطعج ان شا الله


ETFOKHS :
ما شا الله ليش تعبت روحك بالكومن جذي واااايد كومنتك طويل الله يعين اصابعك بس شوي شوي عليهم...

9:04 AM  
Blogger Q8LoVeR said...

المره الياي لازم ماكون مواصل عشان ارد عليج طايحتله زف فيني شعلي انا
:-#

لووول اشرح وجهة نظري بعدين
مشكله الي مادحينه كاتبين جم شعر ويصدقون ويكبر راسهم يزفونا
باجر انزل دواويني انا ترا صدقيني :P

2:32 PM  
Blogger فارس هوى الكويت said...

الله يعطيج العافيه اختي وايد وايد حلوه تعبير ولا اروع

ننطر المزيد
تحياتي لج وعساج على القوه :)

9:15 AM  
Blogger 7amee elDyar said...

الحين تارسه بلوغات الاوادم تعليقات

كل تعليق اطول من الموضوع نفسه

وماتبين الناس يعلقووون عليج

11:44 AM  
Blogger 3ateeja said...

كويت لوفر:
ما فهمت تبي ارد اسوي حضر عالكومنت :)
ترى ما افهم عليك والله
شغلي كلا سيده
ماعندي دغلباز

ناديه:
شااااااااعره مره وحده
ويييييييه يا معوده ندويه ترى اصدق
والله
بس عموما كلام من القلب ..وصل للقلب

فارس هوى لكويت:
يا حياك الله يا اخوي وتو ما نور لبلوق :)
واتمنى جد اني اكون بالمستوى اللي قلته

حامي الديار:
يا حياك الله يا اخوي ..شرفت والله
وبالنسبه اني تارسه بلوقات الاوادم....اي والله احس بهالنقطه ..تدري ليش ..ليش اني اكتب من صجي ما اجامل ..ومن قلب وودي راعي لبلوق يفيد ويستفيد من راييي
ولا ماكو اسهل من كلمة
nice post
:) وانا اختك

4:44 PM  
Blogger Nora said...

وااااااااااااي

هالشعر قبسة .. او انا زاد تركيز التقبس عندي

كل ما اقتح الكومنتز يصير

the page cannot be found !!

وين تروحين توتة ؟؟

هههههههههههههههههه

انا اخترعت سم الله علي

استكانة صج ربع .. داشه اكتب

ولا انطر منك يزا لوفاي
لان الوفا طبعي و ممشاي

الا الساحرة رفيجتي يايبه طاريه

............................

توتة

ترسي بلوقي .. عسل لاين ادبق
;PpPP

صاجه والله .. من قلب تتكلمين

و لا اكو اسهل من موضوع جميل
او اقرا و لا اعلق

بس يا ترى كبر راسج
على منو ؟؟

علي انا ؟؟

اول من دلعج و قالج توووتة

حتى لو ما ياز لج الدلع .. عادي

صعبة من السلم لي توتة انا فاهمتج

;PPppp

كاتبة عندي تعليق .. طلبت منج استفسار .. و لا ياني شي

قمت اهوجس .. و اتيني كوابيس

ههههههههههههههههههههههههههههههه

الله لا يحرمنا منج .. و لا من كلامج

حبي يا تووتة .. ما يلوق اصلا الا عليج

حب الاولييين .. العتيج .. و الا فلا

و غرفي لينا من فيض ابداعج

و نهلي من منبع القوافي

و احنا معاج يدا بيد
لا للمخدرات والا صلاتي

هاهاها كيفي بملق لاني احبج

;*

1:02 AM  
Blogger 3ateeja said...

احلى انج:
قبسه عاد
بس ياني احباط مزمن ما اقدر اكتب شي
عاداني انسان بسيط باللاق الكتابي
اي والله
انا توته مو صح
توته ..كرزه ..نخيه كيفج يبه عادي
وراسي بيكبر بالفتره اليايه بس مو عليج عاد
لأن رشحوني لمنصب وكيل وزاره
خيروني قالولي وكيل ولا وزير قلت لهم لا وكيل لأن الوكيل دائم ويبوق على راحته بس الوزير اربع سنين وسبعتش استجواب وفنقر
ويا زينج ويا زين سويلفاتج

ذا دكتور :
يا حي الله ذا دكتور ...شلونك وشخبارك وقواك الله على جهودك الطيبه بأخراجنا من جو المدونات اليومي :)

4:36 PM  
Blogger chatterbox said...

وناسسسسة
ماشالله عليج اسلوبج يونس
يعني كلماتج حلوة وعادية من الكلام اللي نقوله مو خرابيط شعراء هالايام
يعطيج العافية :)

12:06 AM  
Blogger 3ateeja said...

مشكوره يا وخيتي على هالاطراء ..وهذا خاطره بسيطه حالها حال الخواطر البسيطه اللي الكل يكتبها
وتلمين عالزياره :)

4:47 AM  
Blogger lawyer said...

شي عجيييييييييب

تبين الصراحه ما عبرت اتصلت في رفيجتي
و قريت لها القصيده
ابياااااات روعه رووووووعه

2:46 PM  
Blogger 3ateeja said...

شكرا لوير واشكر زيارتج ...احرجتيني الصراحه :)

4:46 PM  
Anonymous Anonymous said...

Best regards from NY! blackberry way oldies mp3 Spice tv catalog Oem hids for acura tl Colt merchant account

5:24 AM  

Post a Comment

<< Home