Monday, March 27, 2006

حبي الحقيقي

يمكن هذا البوست الوحيد اللي على كثر ما اكتب فيه واعيد و ازيد ما اخلص وهو يتحجى عن ابوي
ابوي رجل متقاعد ما يقصر على روحه بفلس
يا رايح شاري خام يا راد من الخياط يا شاري نعال يديده يا جوتي يديد وانتوا بكرامه يعني بالعربي احسن مني
وذرب حدددددددددددددددده حده حده
جان زيني اطلع ربعه
يعني ابوي حده سطااااااايل
دمه خفيف ريشه وعنده حركات وايد تظحك
من الحين اقولكم ترى التعليقات اللي بالاحمر تعليقاتي
والتليقات اللي بالاصفر تعليقاته
مثلا يدش مطعم يقول حق الهندي عندكم أكل هههههههههههه
يقوله الهندي بابا هذا مطعم يعني كل شي موجود لازم لازم يصير أكل
يروح حق راعي التمر (عراقي)يقوله تبيع تمر
ذاك يرد عليه يقوله يابا آني شبيع غير التمر
وهلما جرا
احلى شي مره رايح الحفيز(معرض سيارات) جان يقول لهم تبيعون مواتر(سيارات بلكويتي)عاد اللي بالحفزيز كان مصري
جان يقوله الشهر الجاي ان شا الله
هههههههههههههههههههههههههه
اذا مو عارف قول موعارف ليش الربربه بعد
هذي احدى حركاته
اذا شفتوا ريال يعلق بلمباركيه ويمه وحده بس اتظحك هذيلي احنا
في مره من المرات رن تليفونه وهو بغرقه نومه رد
ابوي: هلووو <<<< يكون ثقافته اجنبيه
ولا وحده من هالشركات واعتقد ان اللي قاعده اتكلمه مصريه
الاخت: الو السلام عليكم الاخ فلان الفلاني
ابوي: إي
الاخت: ازايك يا فندم انا جايه لك من طرف الدكتور عبدالرحمن ....
ابوي: اي دكتور عبدالرحمن
الاخت: ابن خالتك
ههههههههههههه نسى ولد خالته
يقول كلمه دكتور قويه .....وايد متعود على بوفهد ويالله
ابوي: إي إي ونعم ...خير اختي
الاخت: هوه رشحك لعرض مجاني على آله اشتراها من عندنا تغسل السجاد والشراشف والملابس والصحون والعيون <<< هالخرابيط من عندي واحنا عازين نعمل العرض ده على بيتك ننظفو بالكامل ليييط, وتعمل كل حاجه لوحدها زي الربوت بالزبط
ابوي: بالزبط
الاخت : ايوه بالزبط
ابوي: خلني اعرف الربوت اول
الاخت: ما بتعرفشي الربوت
ابوي: لا ما بعرفشي الربوت
الاخت: هوه الرجل الآلي اللي حيحطوووه بدل الانسان
ابوي: شسمها الآله
الاخت : ميكنتنا <<< طبعا الاسم من عندي لأن اهوه مو ذاكر اسمها
ابوي: مكينتنا ...هذي شاريها من عندكم انا
الاخت : واللهي طب شكرا .......طوط طوط طوط طوط
ابوي: تعااااااااااااااااااااااااااالي والعرض المجاني
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يهديك يا بوفهد مالقيت غيري تخلي هذي تدقدق علي من صباح الله خير
وكمل نومته ابوي ...
يبي الفكه ماله خلق دندره والله ذكي ليش ماطلعت عليه؟؟؟
ولا اهوه لا شاريها ولا حتى سمع فيها
وذاك اليوم كان طالع حق صلاة الفير ولا بلحديقه يسمع صوت حريم وكان ظلمه
ولا فلبينيتين قاعدين بالحديقه
ابوي: شقاعدين تسوون ؟؟؟؟
ردت وحده منهم بابا احنا يبي يروح اجانسي (مكتب) وكفيل مايدري.. احنا في جليب شيوخ ويقعد في انت حديقه علشان كفيل ما يشوف
!!!!!!!!!!!!!!!!
ابوي :الحين كفيلكم بجليب شيوخ ومنخشين عنه حتى هنيه هذا والله اقشر زين انتوا شتسوون هنيه روحوا مواصلات (باصات المواصلات) ردت الثانيه :اي بابا احنا ينطر تكسي ويعطي عنوان انت بيت
يقول لا بالله بيتي انقلب محطه
يمه يالتبلتع ...
جان تقول وحده :بابا ليش ما يودينا انت اجانسي
ابوي: شوفوا انا وااااااااايد طيب الحين يجي ريال واااااااااااااايد شري(راعي مشاكل) <<< هههههههههههه يقصد اخوي ترى وصج اهوه شري ياخذكم ويوديكم مخفر(قسم الشرطه) الحين ينزل بعد خمس دقيقه
يقول ما اشوف الا غبرتهم مشكور مشكور بابا ههههههههههههه
وذاك اليوم كان الوالد طالع من صلاة الفير ولايارنا بيته براس العاير(مقدمة الشارع اللي ساكنين فيه) من الصوب الثاني من الفريج يلزم بريك وكان يم ابوي حارس مصري ويقول يارنا للحارس اركب اركب قاعد الاحق حرامي ...الحارس ما ركب راح مشى يارنا وابوي داش الفريج على ريوله ولا يشوف واحد يركض ويلفز(يختبئ) اببيت ينبني (قيد البنيان) عرف ابوي على طول انه الحرامي ......ويشوف يارنا بأول الفريج يقول قمت أأشرله بجماغي جني هذيله اللي قاموا يهوسون يوم حرروا الفلوجه
قاله ابوي ترى دش هنيه انت دشله من هالصوب وانا ادشله من الصوب الثاني علشان نحكره ويدش يمشي عالراحه ولا يسمع يارنا يقول كاهو كاهو يا صوبك
والله غبي يارنا اي اسكت
يقول ابوي ولا هاللي من ورى ظهري ينط من الدريشه اللي وراي
عاد كرش ومافيني شده وهو يركض وانا اركض وراه
يركض
وانا وراه
يقوله ابوي اوقف اوقف
ذاك يلتفت على ابوي لحمار ويظحك
يقول لي الحين ودي اعرف ليش يظحك
بس ويه الحرامي يقول ادري ما فيك شده هههههههههههههههههه
انهد حيلي ما وعيت الا يجقده يارنا ويشيله ويفظخه بالأرض
يقوله شمدششك بيتي يا ...... يا .....عاد خذ وخل بلمسبات
عاد ما شا الله مصك
جان يجلفته ويحطه بالدبه
ههههههههههههههههههه بالدبه عاد لو رويده بايته ما حطيتها هناك
قال لأبوي ابيك شاهد
قاله ابوي انا موجود بس امانة ما شفته وهو يطلع من بيتك فماراح افيدك
واذا بغيت مني اي شي انا حاضر
رد ابوي البيت ولا يلاقي بوحمد يارنا <<<< ياربي ثلالالالالالالالالالالالالالاجه هالآدمي يبطل صندوق الجرايد وماعرف ايش وعالبراااااااااد ياخذ الحليب من الصندوق وابوي يناهت ..... جد بو حمد شايف هاللويه بس اهوه جذي بااااااااااااااارد حدى بارد
يقولي ابوي تهقين عتوج ليش يظحك الحرامي
اقوله يمكن يقولك بقلبه من شاف كرشج حجي ماشاف الركض
قرر ابوي بعدها انه يشتري تريننج علشان يمشي بخط المشي
وشرتله اختي ام لميا لتريننج
وانا شريتله هم شي حق المشي
برموده
اتصلت فيه يبا اشتريلك ثري كوارتر؟؟؟؟
قالي اييييييييييي ييبيه احبه
انا: يبه شتحب؟؟؟
ابوي : مو هذا اللي تاكلينه وفيه دارسين ونفسج عافته من كثر ما غثيتي روحج فيه
انا:ههههههههههههههههه تقصد سينابون
ابوي : لاتشيحطين على راسي انتي ويالله حفظتي اسمه...زينه شنو هذا الثاني لكريفمارفر
انا:برموده يبا
ابوي:اي قولي برموده يكون صايرتلي صطااااااايل !!!!!خرعني احسب قاري بلوقي
انا :زين يبا جم مقاسك
ابوي :ييبي اربعين مع العلم ان الكرش زايد هليام مع وصول الفقع
انا:حاضر والغنيمه
طبعا لازم نصير سطايل بالحجي بس جد في شغلات وايد دشت علينا وتغيرت مسمياتها صاج ابييي
وطبعا الخلاجين لي الحينهم يسمعون حسكم
بس جد تهقون ليش الحرامي قاعد يظحك ؟؟؟؟
سؤال محير ابوي لي الحين
الى درجه انه وده يروح للهندي بالنظاره ويسأله هالسؤال
؟؟؟؟لييش تظحك ؟؟؟؟

Labels:

38 Comments:

Blogger Unknown said...

عسى الله يحفضلج ابوج لان انسان جدا ممتمع وهذا حال المتقاعدين وصج سوالفه بتخلينى ادوره بالمباركية واحوس عليه
بعدين الحرامي يا عتوجة قاعد يضحك على تعابير ويه ابوج لان مشتط والاخ قاعد يركض تلقينه بسرعة 5 يعنى على الراحة
وبعدين عسى الله يحفظه اهو والناس اللى جذى لانهم هذيل الخير والبركة وما تاخذنوا عنكم يومين اقز مع ابوج :)
فمان الله

8:10 AM  
Blogger نون النساء said...

ويييه يا حلاااته من حب

عتوووج اتزوجيني ابوج

ههههههههههههههههههههههههه

دمه شربت

:P

الله يخليه لج ويطول بعمره

.
.

بس صج والله ليش الحرامي يضحك؟؟


ادعي ان هالسؤال ما يتم براس ابوج عشر سنين جدام

8:13 AM  
Blogger kazmawy said...

هههههههههههه

الله يعطيه طولة العمر والصحة والعافيه
يعنى انتى دمج خفيف على البابا طلعتى :)

10:10 AM  
Blogger Lord Bin Sleet said...

الله يخليه لكم
من جد وناسه

3:39 PM  
Blogger الاء سعود المجيبل said...

هههههههههههههههه

احلى شيء يوم ظحك الحرامي هههههههههههههههههههه

الله يخليكم لبعض ان شاء الله...:)

8:51 PM  
Blogger esTeKaNa said...

LOoOooOoOol:)

يا حبي حق سوالفج
واحلى شي التعريفات العرضيه بين سالفه والثانيه مثال ذلك:تعريف العاير
عموما:اللي يدش بلوقج لازم يكون عنده ماستر في اللهجة الكويتيه العتيجه

نرد حق عمي:
عسى ربي يحفظه وعساه ذخر قولي امين
خفه طينه وستايل
بس انتي مدودهته:
ليش تقولين له ثري كوارتر؟
قولي له شورت اسلامي
عباله سنابون وعليه:))
والحرامي اظنتي يضحك من التددوده خاف خاف :)


عيل تنصحينا نحتفظ بالاحتياطي ها؟
>>>ردج لي في البوست السابق صراحة كان شي..لا حرمنا الله من نصائحك الثمينه

12:12 AM  
Blogger Nora said...

اول شي

يضحك .. لانه عمي الله يخليه لكم ذخر

يقوووله اوقف اوقف

هههههههههههههههههههههه


ليش يوقف الحرامي بإرادته ؟

فكر فيها و ضحك ههههههه

والله سالفة السوق و التمر و السيارات
يعني عرف من اعراف الحوار مع البايع ما يتنازل عنه

يا يقوول نفسه ...او العكس

راعي موبايلات .. يسأله عندك هيلوكبترات ؟؟



ابـــــــــوي

زيادة عليها

طول عمرنا من نطلع معاه اول ما نوصل المكان ... لازم يقول

هااا شرايكم بالطلعة ؟؟

ما قمنا نضحك عليها بس الضيوف الجدد اطقهم البووووهة اول الامر


يا زين هالسوالف والله و يا زين راعيتها

سلمي على الوالد سلام كثير

قوولي له يحجون عن كشختك بالممشى

بس ناقصك تغيير الستايل

البس السينامووون

هههههههههههههههههههههههههههههههه

1:45 AM  
Blogger Яeema said...

LoLoLoLoLoLoL

ambeeeeeeeeeeeeeeeh

دمة خفييييييييييف حدة
الله لا يحرمكن من بعض

و يخليلج الوالد يا رب
و يطول إبعمرة




meshari!
مال راسك عاد إنت هالسوالف
شاي كاشية و إمباركية

11:16 PM  
Blogger SOLO said...

مشالله تبارك الرحمن الله يخليلج أبوج ويطول بعمره انشالله
جنه أبووي إذا كان رايء على الآخر وساعات نكون ربع
أنا أذكر لما كنا صغار كنا نلعب لعبة قوانينها إنا نقول قصة بس بدون لا نقول كلمة (انزين/وبعدين/علشان/شسمه/هاذا/تشان/عاد) وهالكلمات الي نربط فيهم حجينا لما نقول أي قصه.. ومحد كان يفوز باللعبه لان يجكنا بسرعه
ولا إذا يابنا من المدرسه يقعد يلف سككان السياره يمين ويسار يلعب معانا يعني (خوو احنا اللي ورا تعالي وشوفيننا تتقطع جبدج من الضحك علينا) ولا يقعد يرزم بريكات ورا بعض (واحنا يا ناطين جدام يا منحذفين ورا) ويامالنا من هالحركات ... ياحليله صج يونس
وساعات اذا قلتله: يبه ودنا الشعب يقول:ليش أقوله: نبي نلعب يقول:شحقا تلعبون أقوله:نبي نستانس قبل لا تيي حزة المدارس يقول: ليش تبون تستانسون قبل المدارس.... وهلمجرة طبعا كله عن ضحك مو صج بس يحب يطفرنا ^_^
وعن سؤالج: يمكن صح لأن مكرررررش وما عنده لياقه مثل ما قلتي عشان جذي يضحك

1:12 AM  
Blogger 3ateeja said...

مشاري:
الله يسلمك ان شا الله ...تصدق يوم نشدت ابوي ..الهندي خفيف؟؟؟ قالي انه هم الهندي كان امكرش ....
وحياك الله قز اسبوع..وترى صج سوالف ابوي ما تخلص افكر اسويلكم جزء ثاني ...


نونو:
ركدي يا بنيه لاقيتلج ريل انا ...غير ابوي ...وعنده خير ونعمه ...يلقح نخل بالعبدلي

اما من ناحيه السؤال ..فأبوي لي الحين محتار والله قلت له ردودكم بس ولا رد اقنعه

ساره:
ياحياج الله ..اذا صادفتج مشكله بالحجي بالكلام سأليني عنه لأن والله احاول اعطي معاني حق الكلام اللي مو باين وجم مره يصادفني زوار ما ييفهمون حجيي

كظماوي:
تضحك بالينه ان شا الله ...وانا ترى يمه دمي ثقيل والله
عيل ما شفت قطات الوالده..لا الوالده على ثقيل قطاتها

لورد بن سليت:
الله يونسكم بالعافيه ويا حياكم الله

كوكو:
اهم شي ظحكتج انتي يا ام ظحكه شقاقيه
عيل تقولين سخيفه هاااااااه لا اعض خشمج ..ماشفتي بوزج ذاك اليوم يبيله قص ...وعسى الله يسلمج ان شا الله

استكانه:
والله يا وخيتي يا ستكانه لازم اترجم ..في خليجيين في عرب وبيني وبينج في كويتيين ما يفرزنون كلامي ...وهالمشكله الازليه من عمر الدنيا مو توه .....على هالطاري عندي زميل وبنفس الوقت صديق سوري ....تخيلي بالفتره الاخيره قام يقول هو هو هو وساعات يقول ويييي ويحافظ وغميضه و يقولون له لكويتيين عيب اتحجى جذي هذا حجي حريم ...يقولوهم سوالفي مع لكويتيين كلها مع عتيجه..شسوي يعني؟؟؟عاد تخيلي سوري ومن العشاير يقول ياحافظ ...
بس سالفة لثري كوارتر لو اقولج اياها بتموتين ظحك اكثر قبل لا اتصل ابجم يوم فيه دشت اخيتي ام نبيل لابسه ثري كوارتر...جان يقول لها ...ما عندح خام تكملين باجي البنطرون ..ظحكت جان تقوله يبه هذا يسمونه الحين ثري كوارترت قال يعني برموده مو صح عقبها سألني يعني شنو كلمة ثري كوارتر جان اقوله لكوارتر يعني ربع ...والهاف يعني نص جان يقول الهاف اعرفها هذي ...والثلاث ارباع ...اهوه رد علي جان يقولي ثري كوارتر .....جان يقولي لالالا يا بنيتي لازم من يوم ورايح انتحجى انجليزي انا معاج لأن اثنيناتنا عريان لافي على امفصخ بالانجليزي وما ندبر روحنا ...انطقطق ...
المهم عاد ما توقعته نسى هالسالفه لأن علقنا عليها انا معاه ...يقول حق بنت اختي تبين كوارتر دينار ولا ثري كوارتر؟؟ ..علقنا عليها فتره عرفتي شلون ......فتدرين احنا يا ربع السكري ما نبر بعض الا بالحلو ...فيوم اتصلت عليه عباله ببره بحلو ..... اما من ناحيه الاحتياط فأتبعي سياسة الحكومات خلي لي لج في كل مكان خط رجعه واذا ما ربحتي ما خسرتي وانا اختج
؛)

احلى انج:
ما شا الله شكلها استكانه دقت عليج قالت لج شوفي ام مضحي اشكاتبه وعلقتي ....ولا من مختبر كليتكم حزة الفضاوه عدل ؟؟؟؟ ...والله اعلم وتحليلج حق الضحكه منطجي نوعا ما ..بس ظحكتيني عالوالد ...ذكرني بسوالف خالتي وصديقتي بنفس الوقت ام يعقوب ...اذا قاعدين على سفره طويله عريضه وفيها ما لذ وطاب وقامت تقشر الميوه يعني كلش مقنده الراس عقب العشا تقول واااااااااي مادري ليش الواحد جبده ثجيله وما يشتهي ياكل شي ...عاد انا اكملها ..اقول لها اي والله يا الله ناكل لنا قطيعة افنديه ولا بردغاله عن خلاوة البطن هههههههه وتعالي شوفي اللي داير مدارنا اذا ظيفه يديده يحوشها عقر بقر ...اما اذا من الجماعه يبطونها ظحك لأن تلقين اصحونا انا معاها امعمعمه ...يا مال الشفاحه

نوار:
حياكي الله يا اختي وانا والله بتمنى تكوني فهمتي على اغلب الكلام لأن ولا بالاحلام تكون فهمتي كلو ...لأني بعرف ان لهجتي غلجه كتييييييير ...فسامحييني واذا صادفتك كلمه بالمستقبل او حاليا ما فهمتيها اسأليني عادي :)

ريما:
يا حياج الله وعسى الله يخليج ان شا الله ويطول بعمرج على نعمه وعافيه...



ريما ...مشاري....نوار...لورد بن....حياكم الله في بلوقي وتشرفت بوجودكم

1:35 AM  
Blogger 3ateeja said...

نوار:

غلجه كتير يعني متوغله في اللهجه كثيرا :)


استكانه +احلى انج:

لايفوتكم... يكون بشرح حق نوار باللبناني قلت لها غلجه كتير ....اصلا غلجه شكلها كلش غلط مع كتييير ..ما اوصيكم
ظحكوا
(حق الشماته يا سعد)

سولو ...بارا ...ماي:

اظنتي ان نكج جذي صح ..اذا ماني غلطانه
ونستيني على حركات الوالد ..حركات حلوه ...وتفكه صراحه من العنوه بعد
وذكرتيني لما كان ابوي يلعبنا امحيبس

بس لاحظتج كلا تقولين يوم كنا صغار....ماكو مغامرات وانتواكبار؟؟؟
واذا ماكو ليش؟؟اذا الوالد عايش عسى الله يطول بعمره ..واذا متوفي عسى الله يرحمه ..بس اذا عايش نصيحه شبعي منه ..طرت علي حجوة ابوي مديم يقولي : مادري شرادني قبل من اني ألمم امي واحببها واداحرها واغشمرها ....ومتحسف قد شعر راسي اني ما كنت احببها واغشمرها ...:) طبقي عملي وقوليلي عن آخر الاخبار

2:14 AM  
Blogger allfollowsome said...

ماشاء الله
دا انسان زى العسل انا اول مرة اسمع عن اب كده

4:12 AM  
Blogger meo said...

يضحك على خيبته

6:22 AM  
Blogger esTeKaNa said...

LoOoOOoOOoOL:))


واي عتيجة ما تعطين دورات؟
عطي هالبني اللي ما يعرفون يحجون حجوة سنعه على بعضها:
لارد
لا بدل
لا منطق

وينهم وين هالحجي الي يزوق القلب
انا اقول عطي دورات ودعايتج واول زبنيانج انا واحلى انج
:))
وما اوصيج
لا تصيري غلجة كتييير
loOooOoOL:)
تعرفين قحطة لما يتكلم مصري؟
:P~

10:24 AM  
Blogger SOLO said...

لا عتيجة الوالد عايش الله يطول بعمره ويخللي لنا انشالله ويوم قلتلج "يوم كنا صغار" هاذي فعلا بعض حركاته الي كان يسويها لنا قبل بس مو معناته ان ماعنده حركات يطفرنا فيها الحين...بالعكس يمكن زادت شوي وأكثر حركه يسويها انه حاطله كاتب حق كل وحده وواحد فينا عن البدليات الي نقولها وكل يوم جمعه يورينا حصيلة الأسبوع لووووووول انتي بس قعدي وضحكي ^_^

11:51 AM  
Blogger 3ateeja said...

طاهر:
والله ما فيش حد زي العسل الا حضرتك..وبص على البابا بتاع سولو اند مي واحلى انج برضو زي العسل :)

انا:
الله يكافينا الشر ...اش هالحجي ..نفسي يا وخيتي بلبلوق ترى الكتابه تشييل نص الهم وانا اختج ...وطلبي اللي عينه ما تنام تراج تطلبين كريم ورحيم يا وخيتي

ميو:
جايز والله

نوار:
عسى الله يطمنج ..دامج ربى لكويت اشوه ريحتيني ....اي حجوه تصادفج غلجه كتييير نشديني عنها وانا اختج ؟؟؟..والله يا نوار ان هلبوست قعدت اكتبه من الساعه خمس الفير ما نزلته الا الساعه سبع الصبح لأن وايد كلام غيرته ووايد كلام شرحته ...تدرين بعد لازم يصير مفهوم ..:)

استكانه:LOoOooOoOol << هذي علامتج التجاريه
صدناج ...
ااحتمال اعطي دورات ..بس مو باللهجه عاد لو اعطي باللهجه بتصيرون انتي واحلى انج اول زبايني واخر زبايني ...لأن هالحجي مو سطاااااااايل ...واذا تبين تصيرين دلوعه كل ما تطلع لج حجوه عتيجه ..قولي يعني شنو حتى لو تكونين عارفتها ..ولا ترى ما يمشي سوقج لا انتي ولا احلى انج ..ونفتح انا وياج واحلى انج جمعية نفع عام .. نسميها جمعيه الموسطااااايل اللي ماراح يوطوط فيها ولا ذكر لأن سطايلنا مو على الموده << دايم اقول ذكر لأن الرياييل جليلين ...
وشكلنا ما ردنا للأحتياط ههههههههههههه

سولو بارا مي:
اشوه طمنتينا لأن يا وخيتي بيني وبينج في ناس مادري ليش بينهم وبين اهلهم جفاف ...ما يحببونهم ما يلممونهم
والله انا لي الحين اقعد بحضن امي واطب على ابوي طبوب ...جنى عمري خمس سنين واحسب روحي خفيفه ...عرفتي شلون ..بينما الباجي بالبيت يدشون السلام عليكم ..وزين اذا قالوها يبطون جبدي ..مادري البوسه بفلوس ..ولا الكلام الحلو بفلوس ..عرفتي شلون
وانا اختج

2:15 AM  
Blogger ii said...

يجنن ابوك

ما يدور على حرمه هالايام!!
:P
ترا عادي حتى لو كان كبير .. الكبر زين

6:54 AM  
Blogger kazmawy said...

والله سعلوة من حطيتى هالعبدة بالصورة وانا قلت البنت صار لها شى
:)

11:18 AM  
Blogger 3ateeja said...

سعلوه:
نسبة الرجال المعددين بلكويت جدا ضئيله ...لاتزيدونها عندنا واللي يسلمكم ..محنا ناقصين
:P

كظماوي:
لا اتطنز عاللي حاطتها سعلوه ترى هذي طفله وقمه في البراءه ...وكلنا عبيد الله
مو على بو انك مزيون تقعد اتعيب على خلق الله
:P

3:14 AM  
Blogger kazmawy said...

ههههههههه
لا والله عتيجة يا وخيتى مو قصدى اتطنز
بس انا اقول البنت غيرت شعارها وهدفها الظاهر فحطت الاخت الصغيرة السمراء ذات الكشة الشبيهة بكشة عنتر فخفت عليها من الدنيا :)

9:53 AM  
Blogger tamotest said...

والله الوالد عجييب !! الله يحفظه لكم يارب .. عاد حلاته يظل يفكر عشر سنين لي جدام يفكر بسر الحرامي الي يضحك ..ويكتشف بعدين انه كانت الكاميرا الخفية .. صج صج يكونون صادوووه :)

10:53 AM  
Blogger iliveinq8 said...

الحمدلله
نعمة الأب الطيب غاليه
ماشاءالله .. الله يجفظكم ويهنيكم دنيا وآخرة

حبيه على راسه مني :)

والله ونستيني

11:21 AM  
Blogger SAJA.S said...

heheheheh
الله يخليه لكم ان شاء الله
يا حلو سوالف المتقاعدين

4:32 PM  
Blogger Nora said...

looooooooooooooooooooooooool

عندكم تراينج ;D

>>>> كلش ما تبريت منكم من اولها

والله يعني شقولج ... انتي عسل و كل شي

بس يماااااااااااااااا منج

تتكلمين في السيااااسه هاااا

محد جااكج الا انا ترى

;PppppP

شفتي قلبي ؟؟

فز فزة لما قرااا حجوتج .. الا اهياا ؟؟

ذكر"" لانه الريايل ينعدوووووون""

و الجمبزة و التبهلل اللي في بعضهم

اااال ايييييييييييييييييه

ما اعرفوووووووش

الحمدالله بس .. فخر يعني ما تعرفين

حجي ديرتج يا مال العافية

تخيلي مااااااي فيييس

لما اتييني هالسايحة تقوول شنو يعني ؟

بس انا فيني غصة و عبرة
:'(

ما عندي احتياطي .. اتخونون فيني يعني

الله يهداج تـــــــــــــوتة

;D

انتي طيحت سوق الجمعية الله يهداج يا وخيتي قبل لا تفتح

من قال مو سطااايل هاااااااااااا

انتي عزمي بس و شوفيني انا شنو اسوي

ان ما خليت طق مطااااقق يبون يشتركون

اوقف قيدي و اغير اسمي

من احلى انج ..الى سحيلة ام الخلاجين

لا تسيئين الظن في عيال الديرة

شبابنا الطيب

ههههههه كلش مو قاعدة اشيم احد

ابدااااااااااااااا

يااا زينج والله

4:52 PM  
Blogger 3ateeja said...

كظماوي:
فهمنا نيتك ...وصج الياهل العنونه الشرهه مو عليها الشرهه على امها اللي ما انسلت راسها وخلت ناس يتطنزوون ويتبعطزوون عليها

Ambitious:
والله اهوه لي الحينه يفوكر ..وعسى الله يسلمك ان شا الله ..وشكرا عالمرور

i_LiVe_iN_Q8 :
الله يسلمك ان شا الله ولاتحاتي كل يوم احبه على راسه وبدال المره مرتين وثلاث ..وما يمل

سمايل:
تسلمين ان شالله ويخلي لكم اابيكم انتي و كوكو وحمدالله علىسلامتج


احلى انج:

انا ادري هاللويه والحوسه شعليه ..طول عمري اتحجى بالسياسه
وساعات ادش عالاقتصاد
لأن اقتصادياتي امسحكه عالآآآآخر
وعلى قولة امي العوده
يا بنيتي انتي غناج يوم وفقرج دووم
وعلى قولة النفيسي الله يرحمه دامي امفلس عيل اشتراكي هههههههههههههه

(لا تسيئين الظن في عيال الديرة

شبابنا الطيب

ههههههه كلش مو قاعدة اشيم احد

ابدااااااااااااااا )

هالربربه مو علي هاه
تدورين احتياط عندي
:p
يا استكااااااااااااانه ما عندج احتياط حق ارفيجتج ....
اذا ما عندج عندي لها ترى
شوفيلنا دبره
ترى الاحتياط ينفع
وخلج على لكويتي
(لكويتي انفع)

3:08 AM  
Blogger ii said...

كظماوي جرحت مشاعري عاد .. تخيل لو ان هذي الصوره حقتي اصلا
او اقولك اني انا كذا بالواقع وش بتكون ردة فعلك
:\

4:34 AM  
Blogger kazmawy said...

عتيجة لوووووووول
اهم شى انج فهمتى نيتى وقصدى الشريف
:)

سعلوة
لا لا مو قصدى اجرح مشاعرج
انا ادرى انج مو جذى
الله يهداج هذى مخترعة خلقة شوفيها مببقه عيونها
والصراحة لو كنتى جذى ......مشكلة كبيرة
لوووووووووول

9:58 AM  
Blogger kazmawy said...

بعدين انا ما اتعنطزت عليها والله
بس عبرت عن مشاعرى
تدرين الاسود يعبر ويخرع:)

10:00 AM  
Blogger 3ateeja said...

سعلوه وكظماوي:
ترى البنت اللي حاطتها بنوته صغيرونه وبريئه وشفيه شكلها شتقصدون يعني ترى ما ارضى احد يتطنز عاليهال ..ولا على خلقة رب العالمين
الله خلقنا بيض وسود عندكم اعتراض؟؟؟
تخيلوا لو انكم صنعتوا لعبه
وييت انا وتطنزت عاللعبه هذي
شنو بيكون شعوركم
كأني اتطنز عليكم مو صح
وعلى صنعكم لها

سعلوه : كونج قرنتي اسم سعلوه بصورة هالطفله هذا شيء غير جيد من وجهة نظري وكلنا نعرف اذا قلنا فلانه سعلوه يعني شنو ...اسمحيلي اقولج الصوره مو بمحلها وانتي لج الحريه بتغييرها او عدمه ..يمكن رايي ما يعجبج..لكن ما اقدر اقول الا هالراي ...وحياج الله :) ..

12:08 PM  
Blogger ii said...

لا ابد الصوره مالها دخل بالاسم
بس عجبتني نظرتها شوفيها كيف ملتفته بعصبيه ومسكره فمها بقوه

من جد تجنن البنت لكن لو بقول شي عنها يمكن على الشعر اللي كأنه مشبوك ب 220

12:58 PM  
Blogger 3ateeja said...

سعلوه:
حللتي اهلا وسهلا يا اختي
:)

ناديه:
يا حياج الله ..يا وخيتي ..ودامج ما تعرفين كل الحجي ..عيل اي حجوه تصادفج ما تعرفينها نشديني عنها ..واذا شسمونه ودج تفهمينها حالا حاولي تحطينها بجمله ..جووج تظبط معاج ..وعندج اساتذة لهجه وايدييين والله ..سيري عليهم ...:)وما منج قصور ان شا الله

3:31 AM  
Blogger Q8LoVeR said...

الله يحفظ اوبج ويبارك بعمره ويخليه لكم ان شاء الله
لا ماشاء الله دم خفيف انا بروحي قاعد اظحك هني الي يمر يشوفني يقول مينون هذا لوول
لازم اتعرف عليه ابوج هذا :P

سجلي مذكرات ابو عتيجه

____
يدتي شسالفة الشعر الي فوق ؟؟؟ ماني قادر ارد هااا هااا :P

11:14 AM  
Blogger 3ateeja said...

كويت لوفر:
عسى الله يسلمك ويخليك وعساك تظحك بالينه قول امين
انا من جذي قلت لو اكتب واعيد و ازيد ما راح اخلص ابوي كل يوم سالفه وكل يوم قصه وهليام زايده مغامراته ..مع الكسووف
اما الشعر هذا مو شعر هذا خرابيط عتيجه ...وداثره بعد كتبتها وما بغيت احد يعني نفسه ويعلق عليها
كافي ان يقراها :)

8:25 PM  
Blogger sOulvOice said...

لووووول دمه خفيف الله يخليلج اياه


ضحكت من قلبي

6:05 PM  
Blogger 3ateeja said...

سيلفويس

الله يسمع منج ويطول بعمره اكثر على نعمه وصحه وعافيه وعساج تظحكين بالينه

12:10 AM  
Anonymous Anonymous said...

افتكر الحرامي يضحك لان اللي لاحقه مو صاحب البيت

6:42 PM  
Blogger 3ateeja said...

جايز والله..شرفت يا اخوي واتمنى نشوفلك بلوق معانا :)

9:06 AM  
Blogger shudingwen said...

ok

8:45 AM  

Post a Comment

<< Home