Sunday, April 30, 2006

راس يابس!!!!!

تقول نونو-نون النساء- زميلتي العزيزه في البلوق اني صايره حدي كسوله بالكتابه
ترى حتى ام حمود -صباحك سكر- صايره كسوله مو بس انا
والسبب هو انشغالي الدائم
والمتكرر
واليومي
حتى البوستات ما تنكتب عندي الا تالي الليول
جني ناطور
وانا اقرى بوست نونو طرت علي سالفه وانا صغيره
وانا صغيره كنت اتميز بالعناد
حتى يوم كبرت والله
عناااااااد الى درجة ان يضرب الوصف في باسي القوي
في مره من المرات كنت انطر عند مدرستي الابتدائيه قاعدة تحت ذلال شيره قايلي ابوي نطريني تحتها
وبما ان مدرستي بعيده عن البيت فما كنت اقدر اروح مشي
او المشي كان صعب وايد
المهم ذاك اليوم كان يوم عقبه عطله
وانطر
انطر
انطر
حر موووووووووووت وكنت بأولى ابتدائي
ومصروفي مخلص وانسوا اطلب من احد خمسين فلس حق الماي يكون عزة نفس مع الويه
المهم وصل الوالد وشكله مطنقر حده
ومعاه خواتي كلهم واخوي
فكرت بقلبي قلت يعني دايم انا آآآخر وحده مع اني اطلع اول وحده
والجنطه صندوق وايرها امشي وامشي والله حر الرمل تقولون الربع الخالي
وقبل الله ياخذهم حق كل ماده ستين كشكول
والجنطه من ثقلها ساعات احطها على راسي
لأنها دايم تكممخ بركبي تعورني
وانا قصاصه
فالحاله كسيفه جدا جدا
وصلت السياره وقلبي متروس
والوالد شكله مطنقر مادري ليش
هل احد من اخواني اخره
هل و هل وهل؟؟؟
ركبت السياره وعلى اني لصغيره ذييج الحزه الا اني ارتزيت جدام
سكت بالبدايه
جان اقول وااااااااااااي حر طول عالكنديشه
جان يقولي مو عاجبج
جان اقول ايييييي <<< طوالة لسان
جان يقولي مو عاجبج نزلي وردي مشي
جان اقوله ....وققققققققققققققققف هنيه بنزل
استغرب
بس خذاها بعناد
مثل ما انا خذيتها بعناد
جان يوقف
يبي يشوف من صجي ولا بس جذي
وابطل الباب
وشوفوا البقاره
زين انتي نزلتي آمنا بالله .... جنطتج اللي جنها باوره ليش تاخذينها
الظاهر علشان ما احس انه احد متفضل علي بشي
وانزل وارقع الباب عقبي جركاااااااااااااخ
وامشي
يحسبني برجع
اخواني في ذهوووووووووووول وجنى حايشهم عقر بقر
وعطيتهم مقفاي ومشيت
وامشي بفخر وكرامه ولا ذل النطره
وكما قال شاعر المرقاب عنتر
لا تسقني ماء الحياة بذلة ****** بل فاسقني بالعز كأس الحنظل
البيت بعيد
وكلا براحات ماكو رصيف ماكو شي
وانا اولى ابتدائي ولدلاله لكم عليها
تذكرت براحة بو عمر انها تطل عالشارع الرئيسي اللي تطل عليه مدرستي
واخذت الشارع الرئيسي ومشيت وحطيت الجنطه على راسي
جني راعي بسطه
والجنطه صندوق ازرق
وحاطتلها قفل بعد الله يزيد النعمه مادري شعليه
والقفل ثقل الجنطه لونه اسود امدلقم راهي
بس والله حسيت بفخر
وامشي واغني
اونس روحي
ليما وصلت براحة بو عمر
ومن براحة بو عمر حدرت على فريجنا
وطبعا كل ساع شايفه احد ومسلمه عليه
وانا عتيجه لمدلله راده مشي
اخييييييييه بس يا لعناد
وقبل لا ادش بيتنا ولا اشوف جعفر يارنا
يقولي حر هاه الله يعينج
جان اقوله بإبتسامه باهته لا عادي
ايييي عاااااااااااااااااااااادي
اي بطييييييييييييييييخ
الا انشويتي صرت بطاطه ولخدود صاروا جنهم طماط الوفره
يوم وصلت البيت ابوي سوى روحه مو مهتم
خواتي قالوا شسويتي ابوي كان امطنقر لأن اخوي مأخره
واحنا مأخرينه وهو ناوي يطلع مع ربعه مادري وين وطبعا قبل لا بيجر ولا موبايل علشان يقول لهم وينكم فيه
وانتي زدتي الطين بله
وطنقر وقام يصرخ بالسياره يوم نزلتي
اش لج بطوالة للسان ولعناد
بس والله حسيت بأنتصار ما زلت افخر فيه بيني وبين نفسي
وهالموقف لي اليوم الكل يذكره
بس اللي يسمعه وهو توه يعرفني يقول آخر شي كنا انتوقعه منج انج تكونين بهلعناد
صج اني عنيده بس عنادي على نفسي مو على الناس يعني الشي اللي ممكن يضرني مو يضر الجماعه
:)وعسى طاب خاطرج يا نونو :)

Labels:

26 Comments:

Blogger نون النساء said...

اي ترا انتي وسكر بعد

صايرين بالقطّارة

بس دامه الشغل مسموحه

:P


ههههههههههههههههههههههه

وااااااي اي والله ذبحتينا ضحك
شالله حادج على هالعناد انزين انا مغصوبة وباصي مبنجر

هههههههههههههههههههههههههه

بس والله زقرتيه عتوج انج ما ضعتي

10:54 AM  
Blogger kazmawy said...

هههههههههههههههههه

والله انى صدتج صيده
كل المعلومات الى قلتيها تاكد لى شى واحد انج مواليد السبعينات
براحة بو عمر
المرقاب واحد جاركم اسمه جعفر
كشاكيل وايد
القفل لونه اسود هذا انقرض من قبل الغزو
لا بيجر ولا نقال


شرايج اصلح محقق كونان

:)

بس تصرفج
مو طبيعى
والوالد الله يهداه شلون يخليج تنزلين بروحج؟؟؟؟؟؟
جان تلج من مقفاج وركبج بالدبة بعد
يالله الحمدلله على السلامة
ولا تعيدينها مرة ثانية
:)

11:23 AM  
Blogger طائر بلا وطن said...

LOOOOOOOOOOOOOOOOL

العناد الغير مدروس و اللي الغير مُدرك
الأبعاد يودر صاحبه .. ههههههههه

بس الوالد اشلون سواها .. بشيشج عليه
خخخخخخخخ

لا عن جد صعبة ترى والله صعبة .. بس كفو
عليج .. من سمعت انج تلعبين كرة قدم
مع الصبيان وانا مو خايف عليج
:)


انا كنت عنيد جدا جدا جدا و صامت جدا جدا
بصورة تنرفز اخواني الكبار

و طول عمري مشي .. عضلت وانا عمري ست
اسنين ههه .. و من زود العناد والخبال
و انا بأولى ابتدائي قالولي لا ترد الا مع
اخوك العود اللي برابعة ابتدائي و طبعا
انا من ثاني يوم طلعت قبله و رحت بروحي
و لا ذيك السيارة اللي اخبطتني و اسدحتني
بالقاع و شهرين بالمستشفى

و اخوي ياهو كله طق لووول .. مسكين مع انه ماله شغل
هاهاهاها

11:45 AM  
Blogger Unknown said...

ما اقول الحمدالله على نعمة العقل لوووووووول
فى احد صاحى يسوى جذى ذكرتينى مرة احنا ايام القز نروح المباركية باص مواصلات 5 فمرة تاخرنا وطافنا الباص مشينا وايد يوم تعبنا قمنا نركض يعنى علشان نوصل بسرعة وبعدها بجم سنة طلعوا النكته على صعايدة وقالوا فى صعايدة مرة تعبوا من المشى قاموا يركضون
شفتى الهنا السبعينى :))

12:06 PM  
Blogger Unknown said...

وصج انتى وايد بطيئة على ما تحطين بوست وايد وايد ومو شى جذى لاتحكرين المخ اطلقيه وخليه فاضى حق اليوم التالى :)

12:11 PM  
Blogger cosimfree911 said...

loooooooooool
ya7leelch walaa yaa 3atejaa 9ej ench 3atejaa walaa bs shenoo hal ras alyaabes laish le3need walaa shaklch yannty ahlch 3alaa makobarty bs 3asaa etkonean al7ean a7san oo ba6alty le3naad
bs walaa kalaamch thakarnee be5ty elly akbr meeny hmm kant 3aneydaa chethee 3atheebatnaa weyahaa bs al7ean traa e3yalhaa emsawean nafs ahy feyhaa ;) faa e5thay baalch
yalaa have nice one

4:37 PM  
Blogger meo said...

كفو و الله
بس دواج حزتها
مدام تقدرين تردين مشي كل يوم ردي مشي لما تستسلمين

8:14 PM  
Blogger SOLO said...

أمبيييييه عتوووووووووج من صجج لووووول

ياحليلج والله وأبوج مطاوعج بعد؟!

والله يا عتوووج مادري وانا قاعده اقرا يتزاوللي شكلج قصيره وعجفتين وماشااااات مسطره على طوووول قمة الراس ولا تنسي الفرق بعد ونفنوف المدرسه الوردي المشنتف اللي فوق الركبه وشايله صندوق هالحديد فوق راسج وتتمشين .. لووووول مادري هاذا اللي تصورته وانرسم بخيالي صحححححح!

جد جد بدعتي عتوووج على هالاعناد ويباسة هالراس .. انتي من طالعة عليييه
بسسس عساااج لنتي شوي عن قبل ولا ليلحين العناد يسري بدمج؟ ^_^

11:41 PM  
Blogger Nora said...

loooooooooooooooooooooooool

احلى شي احلى شي .. بس مو احلى منج اكيد

التفاصيل الدقيقة عجيبة

;D

انا ما ودرني الا كبريائي الاصيل منذ الازل .. و ما تقدرين تحافظين على الكبرياء الا بعناد مناسب له


والله تطري علي سالفة .. استحي اقولها اخاف اطيح من عيوونكم .. بس العذر اني ياااااااهل عمري اقل من 6

كنت مناجرة امي ..و مطولة لساني لين طلع من لغاليييييييغووه يعني

المهم .. ما احبج ما ابيج انتي مو امي
انا ما ابي اعيش معاج

قالت لي لالالالاوالله عيل عطيني كل شي انا
يبته لج


تخيلي شووفي العووااابة و الهواالة

امي قالت الحجوة و راحت المطبخ

و اروح داري .. و اتخلص من كل شي لابسته .. طبقت شرطها حرفيا في سبيل كرامتي و حريتي ههههههههه

بقى الاندرويير .. والله اذكر اني فكرت فيه منو شااااريه امي و الا ابووي لول
جان اقوول لالالا ما فيها شك .. اكيد اهيا

و اطلع بره .. كنا مأجرين دور فوق و تحتنا ناس عيال حموولة بالله شافووج


شووفي كل المجتمع ما همني

و اقعد على الدري .. انطر الباااص ما ادري ليش قاعده .. هههههههه

جان اتيني ذييج العتوية اللي خلتني اصرخ .. بس ما دخلت من عناد فيني

الا خباااااااااااال

قعدت والله مدة .. لين يااا ابوي من الدوااام يعني على الساعة 2

شووفي من متى انا مرتصة و تخيلي شكل ياااهل كما ولدتها امها

جان يزفني ... استااهل قلعة ... و دخلت بس اثبت وجهة نظري و اتخذت موقف

ههههههههههههههههههههههههههههه
بس انا عقب هالتعليق ماني داشه شكلي مووليه عندج .. بغير اسمي و بلوقي

سووري على التمطط بس ما قدرت ما اقول شفتي بينا ذكريات متشابهة
غير جذي ولهانة عليج من زمان ما كتبت عندج

;**

2:08 AM  
Blogger QiYaDiYa said...

ذكرتيني بامس ..

انا و بنت عمي باجتماع مرتقى ..

معروفين انه راسنا يابس و ما نقتنع بسرعه ..

كان في اقتراح و صوتنا عليه ..

اول تصويت احنا ضد و معانا جم وحده ..

ثاني تصويت على نفس الاقتراح بعد المشاورات .

الكل اقتنع الا انا و بنت عمي قعدنا نضحك !

لانه راسنا يابس و ما نرضى بسهوله ;p



بس قصتج عجيبه ..

بس مره ثانيه لا تعيدينها ..

مو كل مره تسلم الجره ;p

12:28 AM  
Anonymous Anonymous said...

اختي العزيزة
قراءة ما تكتبين يجعل القلب ينشرح
و يحس ان عمره صغر 20 سنة
الله يشرح صدرك
تحياتي
دافنشي

8:17 AM  
Blogger lawyer said...

وااااااااااااي عتيجه انا غشيت من الضحك ضحكت ضحك هستيري
امي يتني تصرخ علي تقولي انتي مينونه على هالصراخ اشدعوه!!

واي سوالفج تشرح الصدر عجيبه
بسسسسسسس الي موتني من الضحك هالجنطه

الحين ويييينج القفل كشششخه موديل
يعني كلوي اشفييييييج
الحين جنطه بقفل تسوالها 500 و 700 دينار و انتي مو عاجبج القفل
هههههههههههههههه

7:29 PM  
Blogger 3ateeja said...

ساره:
والله ادري يا ساره انه محد ينظر الا انا بس شسوي اليبل يزول و الطبع ما يزول وتسلمين

نونو:
ارتحتي ...جم نونو عندنا ...وحمدالله الله يوالي براحة بو عمر العافيه

كظماوي:
عطني اذنك
بعد اكثر
المره ما يسألووووووووووووووووووووووووووووووووووونها عن عمرها
وما تصلح كونان
غلط ...ولا تحاول اكثر ترى اطلع عليك علوقه ...دير بالك
اما بخصوص الوالد
فلو كنت ذكي اكثر جان عرفت اني طالعه عليه
:)واللي ما يطلع على اهله
مبيوق

طائر:
تصدق انا كنت اشوف السالفه عاديه ليما ذاك اليوم سولفتها على احد الزملاء جان يقولي انها سالفه قويه ذكرت خواتي فيها قالولي ماننسى السالفه فحسيت انها سالفه قويه ....مع العلم اني مسويا مثيلاتها واااااايد

مشاري:
عيل ركضتوااا ههههههه بس مشاري ترى كنت صغيره الحين اسوي شغلات اكبر من جذي ...ههههه وفعلا انا بطيئه لأني مشغوله :)

بلقيس:
يا حياج الله يا وخيتي ...احنا اللي تغيرنا مو الزمن

كوسمفري:$
والله الحين اعند يا اخوي ...وماكو حل وغالبا ما اعاند على حساب روحي :)

ميو:
:)

سولو بارا:
والله زدك ما لنت ....والصندوق مو حديد بلاستك :)
وماعرفتي طالعه على منو
لالالا انت وكظماوي في عندكم اشكاليه

متأكده انكم مو شطار بالرياضيات


احلى انج:
مت
مت
مت
ظحك يا علج العافيه
عاد سلط مالط
ربي كما خلقتني
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا لو مكانج اصك بلوقي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حبيبتي توله عليج العافيه

ناديه:
تظحكين بالينه يا وخيتي ....بس ابوي راسه يابس بعد ..

QiYaDiYa :
هلا والله اختي يا حياج الله
بس خليني اوضحلج شغله حتى لو اني بوستي فكاهي لكني ابث قيم خاصه فيني من خلاله
اننتي قريتي آخر عباره
عنادي على روحي
يعني اي شي ترى فيه الجماعه الصلاح اوافقهم
وبما ان ما نعرف بعض فعادي انتكلم عن انفسنا
بلعكس مع الجماعه والقرارات جدا مرنه وآخذ واعطي وحمد الله
لكن بلعناد اللي على روحي ....لا عنيده ونص
:)


دافنشي:
يا حياك الله يا اخوي وتسلم على كل هالكلام الطيب :)


ذا دكتور:
مادري شالسالفه بس سويت اللي قلت لي عنه :)
صج شغل اعليميه بس شسوي هذا اللي اعرفه :)


لوير:
تظحكين بالينه
مره ثانيه اقري حق امج البوست مو تخلينها تحط علامات استفهام
...وسلمي عليها واقري لها سويلفاتي جووود تيوزلها :)
اما من ناحيه الكشخه لو ادري جان ما بعت صناديقي
ولا القفل
تصدقين اليوم شايفه نفس قفلي الاسود القديم اللي تقولين قافله مخزن بسوق لسلاح مو جنطه لوووووووووووووووووووول

2:22 AM  
Blogger الاء سعود المجيبل said...

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يقطع ابليسج عتوووج

قلنا عناد بس عاد مو جذي لووووووول

اهم شيء ان ابوج طنشج لوووووووووول

يعطيج العافيه...:)

5:27 PM  
Blogger kazmawy said...

عتيجة هانم
باختصار
ردج هذا ياكد انى اصبت كبد الحقيقة
ولا شى اخر
يعنى بالتحديد اذا مو سنة 1974
يمكن سنة 1973
والاعتراف بالحق فضييييلة
ههههههههاااا

لووووووووووووووووووووووووووووول

12:18 PM  
Blogger فوضى أفكاري said...

عتيجه من زمان اقرا لج
اسجل حضوري واعجابي


* كل مااقرا بوست لج اضحك من قلب
الله يعطيج العافيه
:)

5:09 PM  
Blogger Яeema said...

عتييييييجة!!!!

زيين ما ياتلج ضربة شمس و طحتي غشيانة ، ملاك كان حارسج

والله شمس الكويت ما ترحم

أنا من بين التعليقات شفتهم يقولون نفنوف وردي!!!؟؟

عبالي بس أنا اللي لحقت علييه

يا حلوة حده كلاس من مثل هالأيام مبكر ، لا و إذا مو عاجبكم أخضر

قمة بالتعاسة

أنا مو مستغربة من إعنادج لان عندي هالشي

هاهاهاها

5:01 PM  
Blogger 3ateeja said...

ام حمووووووود
ادافع عن مريوم اكيد ...بنتج بنتي ولا مو عاجبج بعد...وبالنسبه لرزة اسمج حتى لو مالج علاقه بالموضوع برز اسمج
مدششتج حتى بالمرقه عيني

كوكو:
شفتي شلون يا وخيتي ...

الله يعافيج

كظماوي:
عيب ترى تييب طاري ام محمد
اسمها فضيله
قول الاعتراف بالحق ام محمد
مراعاة لمشاعر محمد

فوضى:
مادري ليش احس شكلج مرتبه واااايد على انه نكج فوضى عموما حياج الله وعساج تظحكين بالينه قولي امين


ريما:
والله مستانسه بشوفتج هنيه شصار على بلوقج اش ماصار ادش ذاك اليوم ولا حاطتلي قصيده شطولها قريتها كلها وظاق خلقي قلت هذي وين غطت شصار عليها ...
وعلى فكره كانت الجنطه على راسي :)

3:11 AM  
Blogger kazmawy said...

ههههههههه
لووووووووووول
منو ام محمد بعد
لوووووووووووووووول
حركات ام حسين
:)

9:30 AM  
Blogger Eb9ara7a and his Wife said...

أيام
:)
عاد يقولون إن هالأمور تتورث و تنتقل من جيل لي جيل
أكو عوايل فيهم طبايع تلقاها باليد و باحفاده بعد

12:46 AM  
Blogger SAJA.S said...

وااااااي يحليلج ... ذكرتيني بسالفه
بس وانا كبيره
مره كنت مختلفه مع ريلي ... فا كنت ابي اطلع من البيت امشي ... جان قولي حاااار شطلعج بره لاهوووووب
وصج كان شهر سبعه وحاااااااار الجو
بس افا علييج مشيت لمدة 45 دقيقه ورديت جني بطاطا مفيوحه .. بس وناسه حسيت بوناسه لاني غلبته

1:42 PM  
Blogger maha said...

يا حلو سوالفج والله

أتخيلج
و إنتي شايلة الجنطة و تمشين بالحر

عورتي قلبي

بس تدرين
العناد اللي من هالنوع
يكوّن استقلالية من الصغر

=)

*
*

لا تطولين علينا
صج إني غايبه لكن متابعة
=)


موفقة يا رب

8:46 PM  
Blogger Яeema said...

عتيجة
هاهاهاها

بناءا علي طلب الجماهير رديت

فتحت البلوق و الله يعيني على النجرة

بس هالمرة بقعد تحت الساس إبروحة الكويت حر موت ما نبي مواضيع ساخنة

بخليهم حق إشتا الياي
هههههه

10:01 PM  
Blogger 3ateeja said...

كظماوي:
ما عرفتها
فضيله = ام محمد
محمد = ولد فضيله
بيني وبينك كان في واحد امه اسمها فضيله ولصبيان قبل جاكين اسم امه
شوف التخلف يعني صايديدنه صيده
فكانوا يقولون الاعتراف بالخق ام محمد
يعني فضيله هههههههههه

ابصراحه:
اي والله وانت صاج ...يورث ونص بعد
ما شفت باس ابوي
صخر الله وكيلك :)

سمايل:
يعني حسيتي بشعوري
الحمدالله في احد حس باللي في قلبي والله
زين سويتي
شعور انتصار
جنج هازمه جيش عدل
;)

مزاجيه:
شسوي بعد نصيبي اللهم لا اعتراض
مثل ما انا ييت حق ابوي
بييوني ناس مثلي
وهكذا
علشان ما ينقطع لعناد من الديره شفييييج :)

مها:
صدتي الحركه يا روائيتنا ...
استقلاليه ..يمكن محد قدر يصيد هالشغله غيرج :)
فعلا احب الاستقلاليه
يقولون مو زين
لكن انا اشوف انه زين
:)


ريما:
شيلي المواعين اللي ببلوقج عن لمحاذف ..ترى مو وقته ..عندنا انشطه وايده بالصيف ..
ما اوصيج هاه
احلى صيف
;P

2:31 AM  
Blogger kazmawy said...

لوووووووووول
عاشت فضيلة وخواتها :)

انزين عتيجة يلا شفيج غطيتى ..
ياللا جد كتبى شى لا تطولين
ادرى اليهال شاغلينج بالامتحانات وتدريسهم
وتردين من الدوام دايخة تنامين لى المغرب
لووووووووووول

وام نبيل الى ما شفناها ولا كتبت شى جنها بيض الصعو :)
لازم هالاسبوع تكتبين لنا قصة قصيرة جديدة ومثيرة
:)
تحياتى

6:15 PM  
Blogger 3ateeja said...

كظماوي كتبت بس لا قصه يديده ولا مثيره قصه حزينه

4:04 PM  

Post a Comment

<< Home