Wednesday, May 17, 2006

اشارات

اشارات:
غبت عن لبلوق يوم ولقيت 16 كومنت
لقيت ناس تهاجم وناس بصفي
لقيت في ناس لهم اكثر من رد
لقيت نجرة حلوه بين ريما ومشاري وطبعا هالشي يديد لأنهم مو متعودين على هالنجره
الله لا يخليني منهم
ماتدرون شنو شعوري
حسيت ان في ناس بس ودها اكتب شي
حسيت اني محبوبه
حسيت بأهميتي بلبلوق وخاصة ان وجدت متابعين لتعقاتي بالكومن الثاني
ريما نجرتج ويا مشاري تذكرني بنجرتي مع كظماوي
:)
اي غياب عن لبلوق بسبب الانشغال
مو كسل :)
احزنتني نونو -نون النساء-عندما كتبت نهايه
احزنني آخر ما كتبت ام حمود-صباحك سكر-ومسني من الداخل
احزنتني ناديه لما شالت اغراضها من المدونه
وغيرهم الكثير
:)

6 Comments:

Blogger lawyer said...

الناس ما تعطي خير و كل من عينه على الثاني


المشكله يا عنيجه ان الناس الي مو عاجبها ان كل من يسأل عنها
تلاقينهم اكثر الناس بلاغه شف عشان يعرفون انتي منو؟؟

11:13 AM  
Blogger طائر بلا وطن said...

و أنا ما احزنتج؟؟؟
:PpPّ~

ولو .. قدرج عالي
:))

1:29 PM  
Blogger kazmawy said...

هلا بعتيجة
:)
اول شى ليش كاتبه البوست مرتين..كل هذا من الوناسة
لووووووووووول
واشوة ..ترى ريحتينى @!@

1:40 PM  
Blogger Unknown said...

عتووج جنج مستانسة وايد عسى دوم :)) بس ليش كاتبه البوست مرتين
وانا وريما ربع واخوان ونحب نطفر بعض وتصادف وجودنا :) بارض مدونتج فبدت المعركة كالعادة بس الحين سافرت خل ترد واكمل معاها:)

اخوج

4:19 PM  
Blogger 3ateeja said...

ام حمووود:
اخجلتي تواضعي

لوير :
الناس مو لي هالدرجه سيئيين واذا الناس سيئيين انا ايضا سيئه لأن بالنهايه من الناس
اما اللي يبي يعرف انا منو انا عتيجه
انسانه عاديه حالي حال البشر والله لاشخصيه مهمه ولا راعيه فلوس ولا يستفيدون من وراي شي غير الفقر ولطنازه :)

طائر:
تسلم يا اخوي انت ما احزنتي
....فرحتني

كظماوي:
تدري هالبوست كتبته جد وانا نايمه الا عشر حتى الخط عنونو والحاله حاله وكلامات متقاطعه وبدليات فطقيت انتر ونمت ويوم قعدت بعد طقيت انتر و .....الخ

مشاري:
مو شي غريب اعرفكم واستانس على نجرتكم تذكرني بنجرتي مع كظماوي اللي ساعات تلاقي الكومن عند كظماوي كلها عتيجه كظماوي وتعليقنا ثلاثه حق الأوادم والباجي نجره وطالعين عن الموضوع :)
اما من ناحيه كتابة البوست مرتين ....اقرى ردي على الأخ اللي نكه فوق نكك

2:01 PM  
Blogger 3ateeja said...

والله ناديه ما تدرين شكثر استانس لما اقرى كومنتاتج الى درجه اني ساعات ما اقراها واعلق على اي احد تالي اقى حجيج لأن يكون تقريبا غالبا مثل كلامي :)من جذي ضاق خلقي لأني حسيت انج مريتي بمثل اللي مريت فيه وانا ما شلت قشي وانتي شلتي قشج عرفتي؟

1:41 AM  

Post a Comment

<< Home