Saturday, August 12, 2006

فنون فلكلوريه

ساعات اشوف كتاب ..او ايميل او مقال يشدني اسمها او ينطبع بذاكرتي ...وايي اليوم اللي اقول اخخخخخخخخخخ عليج يا ام مضحي لو شاريته حق وقت العازه وايد احسن
بالفتره الاخيره حسيت اني بحاجه لكتاب اسمه
" قل لا من غير ان تشعر بالذنب "...
الصراحه اليوم حسيت ان هالكتاب ظروري اقراه ..او اشتريه او اقتنيه
دايم يأذيني هالشعور وان شا الله أول الله بس افضي او أمر يم مكتبة جرير بشتري هالكتاب لعل وعسى يعالج هالشعور البايخ اللي عندي...
عندي اختي الله يهديها ان شا الله
فيها طبع ملييييييييييق وباااااااااااااااااااايخ
لآزم تطلعني غلطانه ..حتى لو الغلط راكبها من ساسها لي راسها ..حتى لو وعدتني واخلفت بوعدها ..
ومن زود القراده يعني يا التعبانه يا عتيجه يا الدايخه انتي تدرين ان اختج عويه ..ليش كل مره تنقرصين منها
سبحان الله كل مره تطلعلي بفن يديد
ونجله يديده ....وماحب اقول لها لأ ..بعد اختي العوده ..مااحب اكسر بخاطرها...وان قلت لها ايي ..سوتلي فن يديد ..بط جبدي ...ورفع ضغطي ويابلي القولون
يعني احترت معاها ..ما يصير احقرها على طووول ...واسحب عليها مع اني اقدر ..ولا يصير اخليها تمشي حجيها علي
خاصة ان طبعي ما عندي شي اسمه زغير وكبير اللي يحترمني احترمه ..واللي ما يحترمني بالطقاق
لحية احشمها ولحية احشم نفسك عنها
مع هذا اهي تحترمني كشخص ..وتلجألي في اكثر الاحيان ..نسبة لطبعي الملجئي ..بس سبحانك يا ربي ما ان اختلف معاها بشي الا واقلبت علي ..وصرت انا النحيسه ..يمكن اهي ما تصرح اشكره لكن احساسي يقولي جذي ..ان قلت لأ وا ويلاه ..وان قلت ايي هم واويلاه ..احاول اخدمها ..وبالخدمه تطلعلي سالفه مادري شلون صايره
يعني مثلا تبرعت اني اوصل اغراضها لي مكان تقولي.. وعلى طريجج ..(وطبعا المشوار مو على طريجي) مري بيت فلانه ييبي بنتها انا مشاورتها ..عشان اخذ بنتها اوديها مع بنتي مادري وين ...
اقول بأسى يالله خل اكمل احساني ...انشا الله والغنيمه
امر بيت فلانه ..وتطلع ام البنت مو راضيه مثلا
او البنت موموجوده بالبيت
او ساعات تكون اختي مرت خذتها افففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف صج صج احمق
واذا اتصلت وقلت لها ..ليش يا اختي ما دقيتي علي ..تقول كان تليفوني طافي
او ظايع
او ماخذته بنتي
والأدهى والامر اذا انا لبستني الغلط
تقولي مثلا انا قلت لج قبل ما توصلين هناك دقي تليفون
وهي تكون قايله هالكلام بقلبها
اكون عطلت مشواري وعلى بطييييخ
طبعا هذا احد الفنون الفلوكلوريه اللي تسويها فيها ...والمشكله اني اكون حذره منها بهالنقطه ..تطلع علي بسالفه يديد ما اكون توقعتها من قبل
مثلا ...
عتيجه وين بتروحين
عتيجه:والله بروح عندي شغل ظروري بفحيحييل (مكان بعيد نسبيا بلكويت)1
ام لميا: خلاص بيي معاج لأن مالي خلق اسوق وابيج تمرين فيني الخياط بالرده
عتيجه : حياج
وبعد ما مسكت الخط السريع
ام لميا : عتيجه خليني نمر الخياط قبل ..لأن (تطلع عذر)ظهره يحكه ...ناسي يتغدى...يصك بسرعه ...
عتيجه: بس انا قلت لج مشواري بفحيحيل ..
ام لميا:(طبعا تصغر موضوعي) ..اي عادي فحيحييل فاجين لي الساعه 11 بالليل والحين تو الناس وهذا خياطي مدعوس وانا اخاف اروحله بروحي (طلعت الصجيه)وشدعوا عتيجه خو كلها نص ساعه تخيلي نفسج تترسين بانزين بمحطه مزدحمه
هنيه عتيجه تبدي تحس بالذنب وبطت الجبد في آآن واحد
اوديها حق خياطها
الخياط : ماما انتي شغل يبي خام زياده ..عشان يخلص بعد يومين
ام لميا:اي الحين نييبلك خام
عتيجه:@!@وطبعا ساكته مابي افشلها جدام الريال
نطلع من الخياط: عتيجه سوق الخام مو بعيد كاهو على ريولنا نييبله قطعه الخام ونخلص مره وحده
ويطووووووف الوقت ساعه تلو الأخرى
وآخر شي يصك المكان اللي انا بروحله وعقب ما تخلص شغلها تقولي يالله الحين نروح فحيحييل (عقب ما خربت البصره)
بأبتسامه صفراء اقول لها لا ماله داعي لأن المكان صك
تقولي وليش ما قلتيلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فنووووووووووووووووووون فلكلوريه
وطبعا هذي احد الفنون الشعبيه اللي تسويها فيني
في طبعا فن الطمبوره
الى درجة ان امي حبيبتي تسميه فن العره ..يعني مثلا تروح البر بعز الصيف ..
في الفن السامري
هذا تالي الليل
وديروا بالكم من االفن النقازي
هذا اذا متنرفزه
في فن المخولف
هذا فن عجيب غريب اقولكم موقف توه صارلي
اهي تعبانه
اتصلت انا فيها: هاه وينج
اهي:بالبيت
عتيجه:يالله ماتبين تطلعين
اهي: لا والله مريضه
عتيجه:ادري بس لازم تغلبين المرض ..
وبعد شد ورد توافق انها تطلع عشان تغير جو وتيي معاي وين ما ابي
بعد ما تركب السياره ..
ام لميا: وديني المكان لفلاني ..ولفلاني ..ولفلاني ...
عتيجه:انا بروح مكان غير
هي هي هي هي
هو هو هووووو
هاهاهاهاهاهاها
الشرهه مو عليج الشرهه علي انا لحماره والله
في فن الليوه
هذا اللي تهيج الرأي العام
عتيجه ما ودت بنتي وهي واعدتني انها بتوديها وانا ما عمري طلبتها ويوم طبتها شدعوا قالتلي عندي شغل اش هالشغل اللي مايخلص و و و و و
وتييني امي ..شدعوا يا بنيتي الحين اختج تبيج تودين بنتها و و و << متعاطفه معاها
انا: يما عندي شغغغغغل
امي: يتاجل
انا : ان شا الله زين اهي ليش ما تودي بنتها
امي : عندها استقبال ؟؟؟
؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اشق ثيابي
في فن بحري ..
هذا اسمه فن بحري تخلي المايه كلها علي ...
الله المستعان...وعسى الله ياجرني
اللهم أأجرني في مصيبتي واخلفلي خير منها
بس جد جد
؟؟؟؟؟شلون أقول لأ من دون ان اشعر بالذنب ؟؟؟؟؟؟؟؟
اهداء
لأختي وامي والقراء
http://songs.njom.net/music/gulf/ram/abdelkareem/abdelkareem2.ram

Labels:

12 Comments:

Blogger نون النساء said...

خخخخخخخخخخ

أختج زوووووقة اتينن

بس مابي ايكون عندي مثلها الله يخليها لج

>>>> تناقض ههههههه



انا عكسج يعني اللي أعرفهم واللي امون عليهم اقولهم لأ
وبعين وقحة بعد
وهالويه اشعرضه بعد.. ماكو مستحى ولا شي عادي

لألألألألألألألألألألألألألألألألألألأ


مشكلتي مع الناس الغريبين أو بالدوام
ما أعرف أقول لأ
اتفشل منهم
وسالفة هالحيا تشتغل عندي

يعني الآدمي اللي جدامي
جليل حيا وما يستحي على ويهه أو انه انسان يبي يستغلني علشان يتهرب من شغله وانا أدري مالت علي وهم اقوله ان شا الله


واااااااي سليمة
انا يبيلي عشر كتب
مثل جذي
يا إنه اطلع معاج ميداني

علشان أعرّض ويهي حق الغير بعد مو بس الأهل


:"""""""""""""""""""(

6:06 AM  
Blogger Diver said...

كل العوايل فيها هلاعرات الشي الزين انه احنا تعودنا على هالعرات اخوانا و خواتنا يسوون فينا البلاوي بس نحيهم و ندري انهم عرات
يلا الله يعطيج على قد نيتج و انا متاكدانا بينها و بين نفسها تدري انج راح تكونين دايما يمها و تعتمد عليج
الله يخليكم حق بعض

12:01 PM  
Blogger Яeema said...

looooooooooooooooooooooool

أشونه ما عندي خوات

عتيوووج

أقولج سر بيني و بينج

إذا عندج مشاوار خلصيه بروحج و بسكات و قولي حق الوالدة أنا تليفوني ترا فيه خدمة ميييس يووووووو

يعني إللي بيدق بلاقيه مسكر

و علي فراغتج جابلي الأهل

عشان إتصيرين محبوبة

لا إتقوليين لأ
كل إنشاء الله

بس بنفس الوقت سوي إللي في بالج

والله بطني يعورني و قاعدة بالفراش
و الله راسي يعورني بروح أشتري بانادول
هاهاهاهاها

3:58 PM  
Blogger BaNgBaNg2 said...

>>هههههههههههههه<<
والله ياحلـــو سوالفج
والله انا عندي اخت وحيده واكبر مني
صج تطلب مني بس بنفس الوقت انا
اطلب منها اشياء وانا ويهاحيل مع بعض
واللــــــه يعينج عليها

ان الله مع الصابرين
مع خالص تحياتي لج

10:14 PM  
Blogger 3ateeja said...

نقش حنه + نونو:
انتوا يسمونكم عين عذاري ..تسجي لبعيد وتخلي الجريب..بالدوام ..حمدالله احنا نعرف بعض زين ..فكل واحد يعرف الثاني شعنده ومع هذا اذا قلت لأ احس بالذنب ..
لكن اهلي عندي الأولويه ..من جذي ودي اتعلم اقول لأ بدون ان اشعر بالذنب ..تصدقون ابوي وامي ما يسوونلي هالفنون الفلكلوريه ..دايم يقولون لي على راحتج وعلى فرغتج

دايفر:
لأنها تدري اني راح اكون يمها اهي تسوي فيني هالسوالف ..
من جذي ودي اليوم مارست عمليه السحب عليها

ريما:
فتحتي موضوع امي ..هههههههه امي طيبه وحليوه ودمها خفيف وكل شي زين فيها والله ..وايد ناس يقولون لي جان زين امنا نص امج
بس كلا عبالها احقرها اذا اتصلت فيني فالحل اللي قلتيه صعب شوي ..
اما من ناحيه تليفوني ..فأنشاءالله بفتح تليفون خاص بس حق امي وابوي وفاطمه (هنديتنا)فقط لا غير ..وبفك عمري
بس على فكره ريما ..انتي تكسرين خاطري ..لأن ما عندج خوات لأن الخوات نعمه ما بعدها نعمه وبيتنا كلا بنات الى درجه ان ربعنا اللي مثل حالتج - بنت بين اولاد -يكيفون في بيتنا ..والبنات نعمه بتدركينها اذا كبرتي وكبرت بنتج :)

وسن :
:) اي والله ان الله مع الصابرين وعسى الله يخليلج اختج

1:23 AM  
Blogger bo9ali7 said...

مساج الله بالخير..بصراحة قلت ماكو الا اهديلج هالاغنية بالنيابة عن امج واختج
http://gulf.salmiya.net/songs/Boubaker/ram/Boubaker9.ram

12:09 AM  
Blogger 3ateeja said...

شكرا على الاهداء ...بس حسافه بو صالح ما اشتغلت معاي اهي حق بو بكر بس شنهييي؟؟؟؟ ابي اعرفه

1:45 AM  
Blogger 3ateeja said...

ايييييييي عرفتها كثر الله خيرك
heheheheeeeee

1:47 AM  
Blogger 3ateeja said...

:) تسلمين يا كيتي يا حبيبتي انتي يا حياتي يا ....ههههههههههه << نفس سافلة بوستج

11:47 PM  
Blogger الاء سعود المجيبل said...

الله يخليكم لبعض...:)

12:15 PM  
Blogger Unknown said...

ما ادرى شقولج بس من بدا بالطيب يطيب :)
والطيب غلب الطبيب ياعتوج
خلج على جذى وانتى الربحانة وانا اخوج :)

12:23 AM  
Blogger 3ateeja said...

كوكو:
تسلمين ويخلي لج خواتج :)

مشاري:
تسلم يا اخوي ..لكني مو مرتاحه من هالسالفه ..من جذي طلبت الحل وجني اشوفها عييزتكم

1:06 AM  

Post a Comment

<< Home