Thursday, May 18, 2006

انا مو قد السوق !!!!!

اليوم الله وكيلكم رايحه السوق مع اختي ومو رايحه سوق سوق لا رايحه سوق كلا خامات وطاقات انا جد داشته من قبل بس عاد اول مره ألوي جذي الصراحه راسي افتر
اختي تحاجي راعي المحل عن الخامات وانا لأن مو اهتمامي ولأني مو صوب هالسوالف احس جنهم يتحجوون سانسكريتي
اختي:عندك شيفون ستان كافالي
الريال: لا عندي بربربربر
اختي:ويييييه هذا قديم ال بربربربر
الريال : لا والله جديد .. المر مر مر اهوه اللي قديم
طبعا انا كنت اسمعهم جذي و اذا شي مو من ضمن اهتماماتك تحس كأن تفاهه
وكل ماتقولي عتوج نقيلي خام اقول لها هذا
خو انا شعرفني
تقولي هذا قديم دارت عليه سنتين
زين هذا
هذا اعتج
هاه شسوي ما افهم بهالسوااااااااااااااااالف
يعني خام حلو قديم ولا يديد بقول حلو شدراني
لبسي كلا فورمل
او عملي حدى
يعني لا البس حراير
ولاشيفونات
حدي نيسووو وقطن و جينز
تقول حق راعي المحل مابي ايطالي يتسلل عطني كوري الكوري احسن
وتسند علي الحجي تقولي صح عتيجه
(طبعا انا مادري شالسالفه)
اقول لها والله شوفي هذا له مميزات وهذا له مميزات
الايطالي يتميز انه طايح والكوري يتميز انه طايح بس مو وايد <<<<< يكون صايده الحركه
ويقوم الريال يطلعلي ايطالي وكوري يقولي شوفي ماكو فرق
وانا اسوي روحي فاهمه اقوله لايمكن
صدقني غير
يوم لمستهم ولا ماكو فرق
: ) عاد طبعي ما احب اتفلسف زايد
جان اقوله اي صح شرق آسيا بدى يغزو اوربا
!!!!@@طبعا الريال مايدري شالسالفه
عاد الحين بختار حق روحي خام
جان اختار خام حق قميص مادري شلون قايل جان تقولي اختي وييييييييييه هذا من سنةالف وحطبه وحتى شوفي مابقى منه الا لونين
<<< يعني تحسون خبرة سوقه
بس عاد اللي براسي براسي قلت ابيه
شبسوي فيه مادري قلت نفنوف
ولا اي شي ثاني
ولا قميص ...
قلت حق اختي مقاسي ومقاسج ما يفرق وايد سويلي اي شي على كيفج مالي خلق لويه مخايطه
حدي عليوي اللي يم بيتنا غير جذي انسي
وما شا الله كل ما دشت محل قال ماما انا ما يجذب عليج انتي زبوووون
اقول لها انتي ماكو محل مو زبونه عنده
؟؟؟مادري تشتري كل يوم ولا شالسالفه
دشت محل جان تقول هالمحل اول مره اشتري منه قلت زيييييييييييييين جان تقولي ايه لأن يديد
طقتني البوهه!!!!
عقب ما خلصنا من جولة الخامات نشف اقصى ريجي انا مو متعوده على هالشكل الاماكن اللي اشتري منها اعرفها
جان تقولي يالله الحين خلنا ندور اكسسوارات
شحححححححححححححححححححقه
جان تقولي حق القمصان
@@
بععععععد
لأ تكفين
واللي يسلمج
آآآآآآآآه يا قلبي
المهم رحنا حق هندي
بط اقصى جبدي
لقينا اكسسوار بروش واحد سماوي عجبها ماكو الا اللي عارضينه عالكارتون برا
جان تقوله مو مشكله عطني اياه
وانا فيني نوووم مالي خلق دخت
شلعه جان يطير دبوسه
جان اقوله انت ليش دفاشه
مافهم شقلت
المهم جان يعطيها سعر غالي وينازرها جنها تطر منه جان اقول لها خلي يولي والله على شينه قوات عينه هم شالع دبوسه هم صكج بسعر خل نطلع سليمه تصكه وتصك محله فوقه
ونحوس نحوس نحوس
وانا مابي احوس بالشمس عاد
المهم الحين بقعد ولا الكراسي كلها دريوليه ورياييل وين اقعد يعني
على راس الحامل
لقيتلي صبه
وحماليه ماما تبي عربانه
كلها جياس خامات احط عربانه ليش بعد
ماما تبي عربانه
ما باجي الا يحطوني انا بالعربانه ويدزوني بالسوق
نفس قبل ابوي لما كان يوديني معاه الفرضه
شوي الا اختي يايتني
تقولي ما رد الجلب عالقصاب
قلت لها شقصدج
جان تقول ماكو غيره الهندي الخايس اللي مساع
والله يحسبون روحهم بدبي مالت عليهم
شايفين روحهم ويزفوون
قلت لها كيفج روحيله بس لو يموت ما راح ادش محله
صدقيني في زبونه بتدفع اكثر منج
قالت خلاص امشي هناك
قعدت انطرها برا الدكان
طلعت ايد ورى وايد جدام
جان تقولي انا بقول حق راعي المحل هذا ما يستحي على ويهه قلت لها شقالج اسكتت وادري اسككت لأني انا حدي فاصله وممكن ارتكب جرم
وانا اذا مو نايمه افصل فصله مو طبيعيه
ركبت السياره وقلت لها انتي سوقي وركبت المظلات وجفست رويلاتي ورديت اببيتي وتحممت وصليت الظهر وكاني قاعده اكتب الحين
بس صج سليمه تصكهم هلهنود شايخييين
يقولون هذيله كلهم يايين من دبي
من جذي شايخيين
والله قبل كنت احبهم لأنهم خضوعين ولي الحين حرام
بس بط جبدي
اما من ناحية اختي بالله المستعان ان شا الله
انا ما احب اخيط لأني احس ان الموضوع ياخذ من وقتي اللي المفروض اسوي شغلات اهم فيها
والله استغرب عالناس اللي مثل اختي
صج اذا ماكو مقاقه حق هدوم وهالسوالف اصير متملله
بس والله اختارت خامات حلوه حق شغلات حلوه وبعد جبدي كل ما يعبجها خام تقولي عتيجه ما تبينه اقول لها تسليمن
عاد صج اختي هذي الله يوفجها راح افقدها لا تزوجت
لأني اهي اللي ما شا الله تظبط الاحتفالت
كل شي ...ورياله
وبالنهايه اختي واحبها عسى الله يوفقها
ويوفق الجميع
ادعولها بالتوفيج

14 Comments:

Blogger ana_sokkarah said...

الله لايفرقكم عن بعض ويخليكم لبعض انشاءالله ويوفق اختج ويسخّر لها ويرزقها بالذرية الصالحة يارب ويرزقج بالرجل الصالح إذا مومتزوجة وإذا تزوجتي الله يهنيج ويوفقج حبي
:)
بالنسبة لموضوعج بالعكس مافي احلى من السوووووووق والحمدلله آنا ذوّيقة وعندي استعداد انام بالسوق بعد لا ولا الخامات أحب أتفنن بإختيار الخامات وتفنتك الموديلات لأني ماأحب البس شي مكرر وايد وحتى العباية ماسلمت مني هم الفناتك واصلتلها ..لوووول
:)


والله ياعتوج شي عجيب اصلا تتمتعين بالفناتك والله حبّي حاولي وراح تحسّين بالاستمتاع... وراح تتذكريني

موفقين انشاءالله

3:48 PM  
Blogger Unknown said...

اول شى سؤال الخط بدى كبير وانتهى صغير ليش دختى؟
:)
انزين ثانى شى انتى كتبت انا حدى جينز وقطن وما ادرى شنو شنو يعنى هذا ؟؟؟
:))
انا اكره السوق حتى الموت ولما ادش السوق متعلم من الوالدة انشف ريج الللى يبيع :)
اذا تبين مساعدة اتصلى على 808080
وقوليلهم ابى مشارى ويحولونج على :))

4:25 PM  
Blogger فوضى أفكاري said...

الله يوفقج عتيجه انتي واختج انشا الله
ويرزقكم كل الخير يارب


بوست اينن اهم شي سالفه الخامات الي تعرفينهم ها
:D


كلامج حلووو كله على بعضه يونس

12:02 AM  
Blogger 3ateeja said...

ana sokkarah:
الله يسلمج ويخليج ان شا الله
السوق حلو
وكل شي فيه حلو
وعسى الله يبارجلج بالتفنن
بس الله يعافيكم بعيد عني انا كلش مو مقاقة هالسوالف
عيل ما تلبسين امكرر
اي خير ان شا الله
طقيها صحبه مع اختي وانتوا تفتحون احلى مشغل ان شا الله

ومع احترامي لج
ولأختي
مابي احاول ولا ابي اتعب عمري
لازم الحياة جذي
ناس تشتري جاهز
ناس تشتري خياط
ناس ما تشتري خير شر الا لما تحس ان اللي داير مدارها ملوا من هدومها
وتمشي الدنيا :)

مشاري:
مشاري ..انت هليام واااايد تحس فيني مادري ليش
مو دخت
نمت
هههههههههه
اي والله
جينز وقطن ونيسوو اي عدل
شوف الخامات اللي انا اعرفها والله اسمع الحين يقولونها بس مو الكل قليل الحريم لكبار
يعني خامات ملابسي غالبيتها بوالطوا وشغلات اما عملي او رسمي
والخامات المستخدمه فيها جينز وقطن ونيسوو مادري الحين شيسمون النيسوو والله
وانا ما اكره السوق بلعكس السوق يونس بس يعني قليل جدا ما يكون مشوراي سوق فقط ...اكون رايحه مثلا مثلا عندي شغل في مكان وهالمكان يم مرينا بلازا مثلا ادش بلازا اشتريلي خلاجين
بزور وحده بمستشفى ويمها شي ادش اشتري
اما الاماكن اللي اشتري منها اعرفهم واعرف مواسمهم ..والسوق واللبس اهتمامات ثانويه بالنسبه لي شسوي ....عتيجه :)

ناديه:
هلا وغلا والله سعيده بوجودج جدا جدا ..والله تصدقين ما تعبت نفسي وسألتها لأن اعرف روحي حزة الفصله يعني اذا فصلت مشكله والله

ومن ناحية الطماشه انا معاج اكو رياييل يشرون بعد ..الظاهر مصممين ولا عندهم محلات او شي والصراحه هوايه حلوه ويبيلها مقاقه بس اختي ما شا الله عليها صج صج كشخه وذويقه وتشتط واتكدر على خام وازرار وبدله ..وانا لا تعليق لأن بالنسبه لي اهتماما ثانوي :) وعسى الله يسلمج

فوضى:
الله يسلمج يا اختي :)
وشسوي خاماتي على قدي
عتيجه

4:57 AM  
Blogger Hashemy said...

hehehe yuba akeed 3atejat e9oof enty ma et3arfeen ela bshogel awal el san3 chemakheer al7een eb3eeda 3anech ;p

11:20 AM  
Blogger Q8LoVeR said...

الظاهر مو مترنجفين الهنود من زمان
انا ناوي ارد الديره هالمره واشلع لي هندي بالشارع
جان زفيتيه ماخبري فيج بس ساكته
وهندي بعد تدبسينه بدبابيسه
عطني اسم المحل ووين مكانه وانا اطيب خاطركم

6:51 PM  
Blogger Unknown said...

اشوه انا مو اهتمام رئيسى لان السوق شئ مزعج :)
موفقة عتوج

10:01 PM  
Blogger meo said...

لسوق مأساه بالنسبة لي :(

ما أحب ادش السوق مع أحد و اذا دشيت ويا اي واحد تشوفين انا خلصت سطرت محلات اهوه ليلحين بثاني محل و اكمل بروحي :)

و انا يا عتيجه ادعوا اليكم انتوا الثنتين بالتوفيج يا رب

2:58 AM  
Blogger kazmawy said...

الله يوفقها
:)

11:52 AM  
Blogger Nora said...

انا هذا البلووكاااات اييب لي القامت

جانج تقصدينه

ادشه معفسة ويهي .. ما ادري جوه العام مزعج

!!

بعدين بيني و بينج .. ما يعجبني الا الغاااالي جدا .. غالبا اذا مو دائما

فاا يطلع علي اغلى من الجاهز

ههههه عرفتي


الله يوفقج و يوفق اختج ان شالله

و يبلغنا فيكم يا رب

1:40 AM  
Blogger 3ateeja said...

هاشمي:
يا حي الله باللي يغط ويطلع...مو جماخير
خماجير

لوفر:
العفو عند المقدره والهندي بشر حاله حالنا ..يعني اذا هندي تكبر مو عادي واذا كويتي عاادي ...وترى انا ما امشي واتهاوش :)

مشاري:
احسن لك والله ..
وعسىى الله يسلمك

ميو:
احلى شي شغلك عالسريع :)وعسى الله يسلمك

كظماوي:
وإياك ان شا الله:)

بلقيس:
:) صاجه يا وخيتي وعسى الله يسمع منج

احلى انج:
وشدعوا اختي قاعده تشتري رخييص..بس ما تحب تلبس شي ملبووس واهي مصممه من الدرجه الاولى ..الى درجةان المخايطه يسوون لها خصم لأنهم ياخذوون منها موديلات ..يعني خبتها خبه
وانا اقول بعد الجاهز ابرك

5:18 AM  
Blogger meo said...

لا تسعين الى علم لا ينفع

12:24 PM  
Anonymous Anonymous said...

عزيزتي ام مضحي
بما انه شايلة خاصية الرد من البوست الاخير ف برد عليج هني
حاسه فيج وايد
ووايد امور مشتركة بينا وانا قاعده اكتب هالبوست عندي احساس بالغصة مثلج لاني مو لاقيه احد اشكيله خصوصا اني امر بمرحلة انتقالية في حياتي واحس اني مكسورة ومنهد حيلي
عزيزتي احب ابينلج انج مو بروحج وخلنا نكون واضحين, انا ونتي وغيرنا وايد اهم اللي حطو نفسهم بهالمكان
محد طقنا على ايدنا وخلانا انفكر في الغير قبل لانفكر في نفسنا
الكل يصعد على جتوفنا والكل يستفيد منا ويستغلنا لمصلحته وبالنهاية تشوفين حيلج مهدود وتدورين كلمة مواساة او تعاطف بس مو امحصلة!! الكل لاهي في حياته ويسعى ورا مصالحة
ساعات اقول الواحد لازم يبدي نفسه قبل وبعدين يساعد الاخرين, لكن المشكلة اقول لا اهلي وانا واحد والنتيجة انسى نفسي
ذكرتي انه ابوج يحبج وايد لدرجة التملك وانا اعتقد لانه شايف فيج الشخصية القوية اللي شايلة البيت على راسج ومو مقصرة مع الكل ف شايف هالجانب القوي فيج اللي يذكره فيه وبالتالي يحسج ملكه
وانا اقول اشكي همج لابوج قوليله يبا تعبت وانهد حيلي شتنصحني فيه؟ طلعي الي بقلبج كله قبل لاتسوء حالتج النفسية
والبلوق ترى وسيلة من وسائل التنفيس
اشكيلنا همج وفضفضي لمجرد الفضفضة وليس انج تلاقين حل
ترى مجرد انج تحسين انه في احد يعاني مثلج ويشاركج همومج راح اتحسين انج مو بروحج فهالدنيا المادية
ومثل ماذكرتي انه الناس دايما اتشوف فيج الكوميديانة اللي اتونسهم وتحل مشالكهم ولا يحسون فيج, لكن صدقيني اغلب اللي جذي تقلينهم يعانون وايد من داخل ويدوسون على قلبهم ولاينطرون منة احد
هالشي ممكن يكون زين وممكن يكون شين, الواحد لايزم يعرف متى يشد ومتى يرخي وهالشي يتعلمة من اسطارات الحياة, واعتبري هذا اول اسطار! غربلي اصدقائج وفتحي اعيونج عالناس وحبي نفسج وداريها قبل لاتحبين الغير
اسفة طولت بس حبيت اقولج انه الحال من بعضه اذا مو اسوا ولاتنطرين شكر من احد سو اللي يمليه عليج ضميرج وعزاءج هو حسناتج من رب العالمين اللي شايف وعالم بكل شي
الله يعينج ويسهل عليج
اختج م

12:11 AM  
Blogger 3ateeja said...

اختي العزيزه م
انا كنت قافله التعليق علشان كان بوستي من باب الشكوى فقط ووكافي اذا احد قراه وماكنت ابي اي نصيحه ولا اي شي مجرد الشكوى بالنسبه لي كافي وراحه
وتسلمين على كلامج الطيب :)

4:21 AM  

Post a Comment

<< Home