Friday, May 26, 2006

زواج + تشره + حجرتي

thx Kazmawy :D
اليوم والله صار شي حلو ومؤثر اليوم ملجوا عيال خالي اثنينهم ...وبنفس اليوم ...
حلو ان الاخوان يملجون بنفس اليوم
والاحلى ان الخوات بعد
لكن الواحد يخاف من العين الله يكافينا الشر
احبهم وااايد ...واحب لهم الخير وبما ان شغلي كلا عالسريع
فشوفوا الطفاقه
عطيتهم هداياهم الخميس اللي طاف قبل لا يملجووون
هههههههههههه
طبعا الحين اللي في باله عطيتهم فلوس
واللي في باله عطيتهم اقلام ولا بواكه ولا بطيخ
عطيتهم كوبانات تصوير مجانا
مو خوش هديه ؟؟؟؟؟
علشان كل واحد وعروسته يروحون يصوروون وكل ما يطالعون الصور يتذكروني
عاد تهقون بيتذكروني ؟؟؟
ما ظنت كل واحد بيطالع ويه مرته وبينسى ويه عتيجه لمجثي
ما عليه
تصدقون ...بروتوكول الهدايه ما يعجبني
وعلى قولة خواتي عتيجه الامريكيه ...انا مو امريكيه ..بس الهديه اذا وديتها من غير نفس ما اعتبرها هديه ..يعني اودي هديه لأن فلان ولا فلانه يايبتلي هديه ....هذا ما تعتبر عندي هديه
كلكم بتقولونلي عدل كلامج
بس في منكم صعب انهم يطبقون
او ساعات الوحده مديونه ولا فقيره ولا شي ما عندها فلوس تضطر انها اتسلف علشان تييب هديه واذا ما تسلفت ما تروح
هااااااااه ليييييييييش؟؟؟ شنو هلبروتوكول لكويتي السخيف
يعني ماظنتي الناس عليها قاصر ومعتازين هديتي
ولا اظن اني بحاجه لهدايا المجاملات اللي تيي من غير نفس
اذا ولدت وحده لالالالالالالالازم استقبال ...مو علشان الياهل ..ولا علشان سلامتها علشان الهدايا ..صحيح بروتوكول الاستقبال شي زيين ..لكن الوحده علشان تفرح واتباشر بالناس ابطلعتها من لنفاس مو علشان فلانه تقط عليها خاتم والثانيه مضعد ...اللي يبي يهدي يهدي من غير مناسبه
او يهدي سواء في حفل او استقبال ولا مافي
مابي اكثر حدي اظن الفكره وصلت
وترى انا ما استحي
عاااااااااااااادي ادش على ناس ومابيدي هديه شنو يعني ..؟؟؟!!!!
او هداياي تكون بسيطه او مو بسيطه على كيفي وعلى نفسيتي وعلى مخباتي
مافي اي مشكله ان شا الله
التشره ...
ترى من تشره...تكره
اليوم بنت خالي تشرهت علي لييييييييي الستار
لا تدقين ولا تسألين ولا مسج ولا حتى اشوفج ولا لاولاولاولاولاو وعيالي نسوا ويهج وانا زعلانه عليج
قلت لها انا ما ادق ..وقاطعه اوكي
انتي دقي...ولا استحيت منج من كثر ما تدقين راح ادق انا من نفسي
انا مشغوله وحدي اليمعات ..واذا عندي شي باليمعات احاول ادوس على نفسي وأوصلكم ساعات الساعه تسع او عشر وانتي يمعت حمولتج يوم الخميس شذنبي بالله ...
طبعا اهي قصدها امرها بروحي
واطلع معاها ..ونروح يميع ..وانا الصراحه الوقت اللي فيه فاضيه حق بيتي ..امي وابوي فقط
يمكن اهي في قلبها شرهه علي
لأنها تحبني
بس نصيحه
اذا جد تحب احد لا اتشره عليه
بالمناسبه عندي خاله طبعها طبعا من الله التشره
لأني طبع ما يزول ..لأن اليبل (يزول)والطبع ما يزول
وأقلمت نفسي معاها على هالطبع يعني اول ما تتصل فيني وادري انها بتشره
اشيل السماعه واقول لها شدعوااااااااا شدعوااااااااااا يا حافظ ام حصه يعني ما تدقين ولا تسألين الا اذا طرى على بالج شي
خدوهم بالصوت لا يغلبكوا هذي سياستي معاها
كل ما صار شي قبل ما اتشره اهي اتشره عليها وافتكيت الحمد الله
وخالت ابوي كل ما تشوفني اتشره على ابوي
صراحه يحق لها
وانا اقول لها لا والله صاجه عيل في واحد ما يروح حق خالته الا بالمناسبات ..عندج اياه انا اراويج فيه لوووووووول
وابوي يقولي يعني الحين ابيج عووون صايرتلي فرعون
اقول ..معاها حق المره ما اقدر انصرك عليها ولاتنسى ان خالاتكم امهاتكم يعني امك الحين مو موجوده خالتك موجوده وبرها من بر الام ..يالله راونا برك لأمك
:P
بس جد يا حلوين يا شاطرين اذا تحبون احد لا اتشرهووون عليه ترى التشره ينفر البني آدم ...مثل ما نفر ابوي من خالته..
ويفشل بعض الاحيان ..
داري
داري وما ادراك ماداري
ودي احطها هنيه بس مستحيه الصراحه ..يعني شكلها جداجدا كسيف
على بو بعدلها
وعلى بو ان فهد قالي ابدي من الثلاجه ..قلت يالله من الصلاجه من الثلاجه
ترى الصلاجه بدليه هههههههههه
المهم
شلت كل الكتب والاوراق ولسلال والجناط اللي عالثلاجه
وحطيتهم عالقاع
واحوووس واحوووس شبدي فيه عقب الثلاجه شبدي فيه عقب الثلاجه قلت ماكو الا التواليت ..(التسريحه) يالله فوقه ......
تالي قبل ما اخلص بديت بالكتب ولا الاقي هدوم شتويه هاه ليش ما حطيتهم بجانط
نص ساعه ولا العفسه تحيط بالمكان
هدوم بالارص واوراق وكتابات شغلاات اطلعت من ورى القنفه
والله يا الانتيكات اللي عندي
اول كامره
اول موبايل وثاني وثالث
بيجر
تلفزيون
كلا شغلي قديم
عتيييييييج
داري صارت ادثر
لكن والله بقلبي اني اسنعها
يوم الاربعاء ..وما ادراك ما يوم الاربعاء اهوه يوم الوعد ...وبما ان فهد مرتب فأكيد يذكر ..اني قلت له يوم الاربعاء
وللأسف ان ام نبيل معاي ..كانت تبي تسويلي شغيل
وانا بالطريج ادعي اقول ان شا الله فهد ما يمرنا اليوم
ام نبيل تقولي لالالا بو سعود ما ينسى ..لأن مرتب ويعرف المواعيد
المهم وصلت
فهد مو هنيه حمدالله
الساعه ثمان بالتايم ولا ..هاللي فوق راسي ...ألسلالالالالالام عليكم
ع : هي هي هي ..وعليكم السلام
ف:شلونج شخبارج عساج طيبه
:Dزينه
ام نبيل الملقوفه نطت ...فهد تعال شوف دار عتيجه واللي يسلمك ...الله يهديك يا فهد حتى الخدم مو مخليتهم يدشونها قايله انا بعدلها بروحي
ف: شصاير شمسويه ؟؟؟
ام نبيل : كتب وهدوووم وجرايد ومجلات و كل ما يطري على بالك على فراشها ...وعالأرض
ف: لالا اهي نيتها صحيحه لكن بدايتها غلط
انا طبعا استانست
وقعد يشرحلي مره ثانيه شلون ابدي صح
الأوراق
الملابس
استغلال الاماكن اللي ما اعتقد اني بستغلها
وعلمني من وين اشتري الارفف ..وقالي اهم شي تشوفيلي العناصر اللي مسويه دثره بدارج وتكتبليلي اياها على ورقه ..علشان نعرف شنو نوفر لها لتنظيمها ونعرف نحطها بمكانها الصحيح
وحطي سلتين ...سله للهدوم الوصخه وسله للهدوم النظيفه وانتي ترتبين ..وقسمي تواليتج قسمين قسم للشغلات لصغيره والدقيقه وقسم للشغلات الكبيره والثقيله ...
طبعا ركز وايد على كتابة محتويات داري ...علشان نعرف اننظمها يميع والوعد الاربعا الياي ان شا الله
شفتوا شلون ترتيب الغرفه يبيله قلب وبال وفكر وكل شي اكتشفت هالشي يوم شرعت في ترتيب حجرتي وبروحي ...وفعلا اقتنعت بكلامه ترتيب الحياة يبدأ من ترتيب الحجره ...ويبي يشوف صورتها بعد لأني راويته صورتها وهي عفسه وما علق :)اكتفى بالابتسامه الدائمه
عاش بو سعود ..والله ما قصر معاي :)
و الوعد وين عند باب العماره
عند باب العماره الوعيد وين
..............................................................................................
ترقبواااااااااااااااااااااااااااا
البوست القادم
وعلى شاشة بلووووق عتيجه
ولأول مره
واعتقد
آخر مره
القصص الهادفه
بالطريقه الحواريه الادبيه
بين الاختين
صبحه
و
مبخوته
في
قصة
شاعر الشعراء
(أبو الطيب المتنبي)
انتظرونا.......ولكم منا المزيد

9 Comments:

Blogger kazmawy said...

عتيجة شلونج انتى وغرفتج الحوسة
عندى لج اقتراح مدام انتى طارحه الموضوع للنقاش العام
ولو انج مو طارحته للنقاش العام جان ما نويت اقترح لج
يعنى انتى لو قايلة انه موضوعج خاص وما تبين احد يساعدج جان انا ما ساعدتج او على الاقل فكرت انى اقترح لج اقتراح يساعدج فى المشكلة الى تواجهنها
المهم ماابى اطول عليج
لانى مااحب الهذرة والكلام الزايد الى ماله معنى
ترى بعض الناس يسولفون اى شى المهم يبون يقولون اى كلمة..
تصدقين عندنا واحد فى الدوام مكتبه كله معفوس..
بعدين اقولج قصته علشان مااطول عليج
بعد تقولين كظماوى قراق
مااحب هالكلمة
..المهم
انا اقترح عليج انج ترتبين الغرفة من يديد
وراح تصير مرتبة ونظيفة
وتنهتى المشكلة
شرايج
اعجبج صح..
ترى لا تستغربين ..انا عندى افكار اكثر بس عطينى فرصة ..
:)
@!@
^%^
&*&
ّ#ّ3
حطيت كل الحروف الى بالكى بورد
شوفى عاد
خليج ديموقراطية
ومو تحذفين بوستى
ترى ازعل
وقد ازعل ما انذر..
والسلام
و خير الكلام ماقل ودل
وسلمى على ام نبيل
ليش ما تكتب شى
كل تقولين ام نبيل وام نبيل
وما شفناها
شدعوة ياحافظ
خايفة عليها
يلا
شاو
او
ا
.
؟
.

10:37 AM  
Blogger Nora said...

ذبحتني الشمس و انا ناطرة على الوعد عند العمارة

عند العمارة ناطرة على الوعد

والله هالفهد دخل قلبي

يااااااااااا ربي كثر من أمثاله لين ألقى مثيله هههههههههههه


تدرين شنو اللي يعور القلب

اذا تشوفين اوبرا .. تسوي حلقات قبل و بعد .. جانه ديكور جانه شكل

المهم .. مرة بيت وحدة عفييييييييييسة و كلش مو نظيف

يعني حالتج انتي .. نظافة و بس حووسة واااايد ارحم سم الله عليج بس هم لا تشوفينها بعدين تستانسين على روحج و تتسكر عزايمج

يااابت لها شركة يا عتيجة

صااار المكااان حاجة ثانية بالمرررة

اذا طفرت من الوضع عندج حلين

1- دقي على اوبرا و اخذي أرقام هالشركات اللي تنفض المكان نفاض

2- قصي صورة من كاتلوج ايكيا و شحني ويهج تعابير .. فهد ماااا قصرت شفت داااري كله بفضل الله ثم نصايحك


ترى الاربعا اليايه اخلص فااااينلز

بيتكم بعرفه .. جرسك بيررن ررن ررن

تحبين كنافة هههه و الا اعملك حاجة من ايدي و حياة عينيا ؟؟


و افحص الدار الميمونة و اعطي التقرير

----

كظماوي ههههههههههههههه قهقهت من كلامك تذكرت احد يتكلم جذي خخخخخخ

3:32 PM  
Blogger kazmawy said...

عتيجة
ترى تونى شفت ثانكس كظماوى
لا وحاطتها بلون برتقالى
حركات البنات
لووووووووووووووووول

مشكورة :))

احلى مهندسة هلا فيج
اهم شى انج قهقهتى :)
لووووول

4:48 PM  
Blogger Nora said...

وخزيااااااااااااه

ما باركت لج على زواجهم

الف مبرووك و الله يتمم عليهم و يهنيهم و يوفقهم يااا رب امين

----

عتيجة قلبج على قلبي .. كنت بكتب بوست عن التشره

و امس امي تسولف .. انه فلانة داقة تقول و تعاتبني و و و .. و علانة و ما ادري منووو

قلت انا .. واااي يا شين اللي يتشرهوون .. الحين انتي داقه سوولفي عدل و الا سكريه

انا عندي وحدة نفس خالتج من ادق وييييييييين شدعوووووووة

مرة الف مليون تعش .. ما يصير

قلت لها فلانة .. عسى بس ما دقيتي و سكرته انا بويهج لا سمح الله ؟؟

قالت لا والله .. قلت خلاص القصور مني و منج
!!

بس من يومها ما تشرهت

بنت عمي .. اسبقها .. أدري بتقول وين وليش و شدعوة .. من أرفع السماعة .. قلت لها .. وي وي وي من وين طالعة السمااا .. و انطلق ههه

بالضبط .. خذوووهم بالصووت

يا حليلهم .. و الله يفكهم من التشره صااااجه يثقل عليج الوصل عقب


و بس .. قاعده اشرب كابتشيونو و افكر ذكرت اني نسيت اقوول اللي بقلبي كله ههههههههههههه

يسلموووو

كظماوي اخوووي .. ههههههه اي قهقهة اقوى من كعكعة لووووول

7:08 PM  
Blogger maha said...

حجرتي قريتها
7chrty
من الحجارة
el-7chara

LOL

:)

إذا انحلت مشلتج
عطينا الخطوات بالتفصيل

عشان تنحل مشكلتنا وياج

و لاحظي المشكلة مو بس
الترتيب
لكن الحفاظ على الترتيب هو المشكلة الأكبر
:)

10:22 PM  
Blogger 3ateeja said...

كظماوي :
اشوه انك قلت لي وحليت مشكلتي
لو مو قايلي جان حالتي كسيفه
يزاك الله الف خير
ما قصرت

احلى انج:
سمعت عن اوبرا ...بس لكويتي انفع
وتبين الصج فهد صج صج صج يدش القلب وانا من اول مره شفته عطاني كل اللي عنده الخنين والخايس ..عرفت حالته الاجتماعيه وعدد الابناء وكل شي عنه ما عنده اسرار وحتى صور خالاته وخواته وكل شي وحتى مرته راواني اياها ...اهوه جذي فهد :)

مها:
مها حجرتي غرفتي دويرتي :)
ياحلو هالطله ..اشوه مو مقاطعتنا وتسييرين وايد زين زين في تقدم كبير
وافا عليج ان شا الله اعطيكم كل شي انا الحين بس اوافيكم بالنشره ..لكن النتيجه النهائيه اقولكم اياها اذا صج تعدلت :)

ناديه:
اعيد واقول لكويتي انفع
فهد ابرك من اوبرا صدقيني
لأن يعرف اهم الشغلات في غرفة لكويتيه :)
يعرف الظروف المحيطه
والحمدالله ماعندي وصخ بس عندي دثره
اما من ناحيه التشره ..فحدث ولا حرج المتشرهين والمتشرهات وايد
وعندي واحد ما يتشره يبط المراره مو الجبد
تدرين شيقول لنا
يقول محد رازكم غيري
واهوه ما شفنا الا مره ولا مرتين
ليما اخر شي جحتناه

12:35 AM  
Blogger Unknown said...

اول شى مبروك على الزواج الميمون
باختصار سوالف التشره
ذكرتينى بامى الله يحفظها
اكون تونى مسكر التليفون منها من ساعة بعد شوى متصلة
ما تتصل ولا تسأل
اتوقع هالموضوع بالجينات الكويتية

1:47 AM  
Blogger maha said...

أفا عليج عتوج
مافي بوست واحد اهني موقاريته

:)

بس أحياناً ما أقدر أرد

متابعتج دوم دوم


^_^


إن شاء الله

1:51 PM  
Blogger 3ateeja said...

مشاري...
اوافقك الرأي الامر جيني اكثر منه طبع
:)

مها :يا حياج الله سعدت كثيرا بمتابعتج..حتى لو ما توقعين عندي عادي اهم شي قرائتج :)

9:52 AM  

Post a Comment

<< Home