Sunday, May 21, 2006

انا متعبه
ارجو المعذره
الساعه ثلاث الفجر
و 54 دقيقه
عيني متعبه
جسمي منهك
ماني قادره انام
..........................................
لا استطيع انجاز اعمالي!!!!!؟؟
لماذا انجز اعمال غيري واعمالي لم تنتهي؟؟
لماذا خارج البيت فقط انا محل ثناء؟؟
لماذا اشعر بالوحده عندما اريد ان اشكي؟؟
لماذا عندما تنتهي المتصله الشاكيه من الكلام تقولي تصبحين على خير وما تسألني ...صوتج متغير؟؟؟
لماذا ويهي يقول للناس اشكو لي طلعوا اللي بقلبكم؟؟
لماذا لا يوجد مساحه لنفسي مع نفسي
لماذا يحكم علي اهلي ان مساحتي لهم ...لهم فقط؟؟ولا مساحه لنفسي؟؟
لماذا السعاده في عيون البعض امرأه مع زوج؟؟
لماذا انشغلاتي اصبحت تفاهات غير مهمه ؟؟؟
لماذا عندما اتعلق بشيء اتعلق به لآخر نفس ...او حتى يتخلى عني؟؟
لماذا عندما اسولف عن انشغالاتي ارى عيون ..لا تأبه لي؟؟وارى مقاطعات من الجميع ...لأن موضوعي تافه؟؟
لماذا انا الفاصل الفكاهي في حياة الكثيريين ممن حولي
وبعض المدونين؟؟؟
لماذا افقد التقدير ؟؟؟ وخاصة في منزلي؟؟
ليييييييييييييش انا طوفه هبيطه في بيتي وبرا يحسبولي الف حساب؟؟؟؟
وليش اهلي ما يبون احد حتى برا يحسبلي نص حساب؟؟؟؟
ليش دايما سيارتي اتغسل آآخر سياره؟؟؟
ليش لما انزل تحت القاهم مو حاطيلي ريوق؟؟؟
ليش داري تظل يوم ويومين ما تنخم؟؟؟
ليش هدومي ما اتغسل الا بالشهر مره او مرتين؟؟؟
ليش دايم اطق السدر واتحمل اغلب مسؤوليات البيت؟؟
ليش اروح المرور والداخليه وحق الخدم و الوزارات والهيئات و و و و و ووانا ابتسم؟؟
ليش ابوي يحبني وااااايد؟؟؟ ويحس انه متملكني؟؟؟
ليش امي تبيني مثل لاعب الاحتياط وتهيئني لحياة زوجيه بس مهي عارفه شلون؟؟؟
ليش غالبا اوضع بمكان قيادي بالخارج؟؟؟
ليش الرياييل يحبوني اكثر من الحريم؟؟؟
ليش انا احب امي وابوي واااايد ويهمني زعلهم او حتى خاطرهم لو ما تحجوا؟؟؟
ليش ما ودي اكلف على احد؟؟؟
ليش ما احب احد يخدمني حتى اعز الناس على قلبي؟؟
ليش محاولاتي لأرضاء غيري تسببلي ضغط نفسي؟؟؟
ليش هليام عدادي ما ينزل عن ال 140؟؟؟
ليش غالبا محد يقول كلمة مشكور مجازا؟؟
ليش محد يقولك يا مبدع الا بالنت؟؟
ليش انا حساسه وااايد؟؟؟
ليش احس بغصه بقلبي؟؟
ليش آخر بوست كتبته طلع من غير نفس؟؟
ليش صار في هجره من لبلوقات ؟؟؟
ليش الريال اذا غلط غلطه كبيره يزغرونها واذا المره غلطت غلطه زغيره يكبرونها؟؟؟
ليش الابو آآآخر المطاف ينفذ كلام ولده؟؟؟
ليش الام تخاف من ولدها؟؟؟ وتقول ما اخاف منه بس اتحاشاه
ليش الخيانه صارت اببيزه بديرتنا؟؟؟ولا تقولون لي الامبرياليه الصهيونيه
ليش صار قدر الآدمي بسيارته؟؟؟
ليش صار قدر الريال ابشهداته؟؟؟
ليش صار قدر المره بجمالها؟؟؟اقصد شكلها النهائي بعد المكياج
ليش المره المثقفه صارت امعقده؟؟؟
ليش المره اللي تحاجج صارت ملسونه؟؟؟
ليش الدين صار عدد لدروس اللي يروحلهم البني آآدم؟؟؟
ليش المسايد فاضيه حزة صلاة الفير؟؟؟
ليش صوت الصلاة ما قام يصدح مثل قبل؟؟؟
ليش الوحده اذا تقدم لها ولد عايله ومنصب نست مبادئها ؟؟؟؟
ليش مااحب اجذب؟؟؟مع العلم اني ممكن اجذب استغفر الله
ليش ما احب الخش والدس؟؟؟
ليش احب اكون سيده؟؟
ليش ما اعرف اسوي شي من ورى احد؟؟؟
ليش احب اشرك اسرتي في كل صغيره وكبيره بحياتي؟؟؟
ليش احب الشعور العائلي؟؟؟
وليش احب اكيف حياتي عالاستقلاليه؟؟
ليش هنودنا مطيحيين الميانه معاي؟؟؟
ليش اللي يبيعون بجمعيتنا مطيحيين الميانه معاي ؟؟؟
ليش صديقتي الحميمه ام مضحي؟؟؟
ليش اذا تظايج عزيز علي اتظايج حتى لومادري شالسالفه؟؟
ليش ما احب احس اني عاجزه عن فعل اي شي؟؟
ليش آآخر وحده افكر فيها عتيجه؟؟؟
ليش لما ودي ابجي ما اقدر ؟؟؟
بنفجر ......
استغفر الله يا ربي
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

Labels: