Friday, August 18, 2006

ام عيون فتانه @@

والله مادري شكتب مادري شقول المهم خلوني اسولفلك لك عن خاطري او حوبتي او مادري شسميها بالظبط ...
خلونا نسميها عيني
هليام الوضع زايد شوي من جذي قلت خل اسولفلكم
بما ان هنيه يحقلي اتحجى عن نفسي
وامدح روحي على كيفي من جذي ياخذ راحتي اكثر هالمره
المهم
سبحان الله فيني ميزه ..مادري اهي ميزه اهي نعمه اهي نقمه اهي ابتلاء ...ابيكم انتوا تسمونها حقي
الموقف الاول: كان عندنا معرض ..الكافيه اللي يم معرضنا مو بالعنا لأن قاعدين نصبب قهوه حق الاوادم وطيحنا حظ قهوتهم خاصه ان قهوتنا عربيه المهم ...طاحت الفناييل ملوت القهوه وانكسروا وانكت منها على هدومي بس اشوه بارده ...التفت على الكافيه ولا اشوفهم يظحكون علينا ..وياني السنيير مالهم يتطنز قال بدكوون شي (بدنا نرقعك كف نعدل لسانك العوي)..رد عليه بو بدر لا ما بدنا شي ...انابس التفت عليهم وقعدت اشيل اللي طاح على القاع وبو بو بدريشيل معاي ...
طبعا تعرفون بو بدر ما يبيله
ما حبيت حركتهم ....وخليتها بقلبي...ولا دعيت عليهم ولا شي ما وعيت الا واسمع صوت طربااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
كاااااااااااااااااااااااخ
من الكافيه ولا طايح شي عندهم والعاملين راحوا يتراكضووون
صارت
جان بو بدر يقول
يابتهاااااااااااااااااااااا(تحسون واحد يعرفني)1
ههههههههههههههههههههههههههههههه
.
الموقف الثاني: بنفس اليوم رديت من المعرض عندي شغل بكمله بمكان شغلي وبما ان في معرض فمكانا فاضي ما فيه احد وعندي شغل ما اعرف اسويه محد يعرفله غير بو بدر- بالمعرض- ومصطفى - عنده عزى -ومحمد يلووي(كالعاده)1
تعرفون مصطفى .... ..تذكرونه ؟؟؟
المهم اتصلت في مصطفى :هاه وينك ..قال:.تامرين على شي ...قلت: والله بغيتك تعاوني بشغله بالكمبيوتر
مسكين مصطفى وايييني على بو بيساعدني
واثناء ما قاعد يسوي الشغل جان ايي الاخ اللطيف
البارد
الثلاجه
محمد <<< اللي على طول معاي
ومعاه بنات من اداره ثانيه ويقول حق مصطفى نزل لهم برامج على الكمبيوتر (الاخ يشتغل بساعد اخاك المسلم)1
طبعا بط جبدي محمد لأن فشله اكسر حجوته جدام البنات ...وبنفس الوقت مصطفى ما يقدر يرد الموضوع وانا شغلي واقف
يعني يخلص شغل الأوادم ويوقف شغلي
ويظبط كمبيوتر البنت الأولى
عاد البنت الثانيه ما تواطني ...جد يايها طشار مني ..وتقعد عشان يظبط لها جهازها ليييين صارت الساعه تسع ....وانا منبطه جبدي وساكته وقاعده احوس اظبط شغل ثاني
فجأه ولا اسمع مصطفى يقول اخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ولا ضرب جهازها مادري كمبيوترها مادري شصار لها فقيره مسكينه هههههههههههههههههه المهم ما ظبط اللي تبيه جنى اخترب جهازها
يقول محمد بجت الا ربع
امانة ما دعيت عليها لأن مالها ذنب ..اللي بط جبدي محمد وسوالفه
بطلعتنا من الاداره جان يقولون لي سويتيها ...قلت والله ما اجذب عليكم ..اللي بط جبدي محمد يعني الحين يعطل شغلنا عشان ناس ما يواطنوني ويحرجنا بحركاته القرعه ....ههههههههههههههههههههه
يقولي محمد انتي سيده ...ويقول حق الباجي ديروا بالكم تزعلونها
ويقولي مصطفى عينج حاره
ويقولي بو بدر عينج مو حاره دايما توصفين علي بس ما قط صار فيني شي
ويقولي وليد نييتج طيبه
وتقولي ام نبيل ..ظبطينا
ترى يا جماعه انا اذكر الله على الشي الزين
وماني حسوديه ولا انظل ولا شي ووالله عمري وبحياتي ما تمنيت زوال اي نعمه من ايد احد ...بس تصير معاي هالسوالف
هالسوالف شيسمونها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
افيدوني افادكم الله

Labels:

21 Comments:

Blogger LonDonY said...

يسمّونها لا اتحاااارش عتيجة وغنيييييلها
;p

لا والله ما اتووووقع .. بس صارت صدفة يمكن.. والدليل انه هالمواقف كلها ورا بعض بيومين

الا اذا بعد في سوابق .. مادري

11:08 AM  
Blogger lawyer said...

يسموووووووووووووووووونها
حوبتج و القبر

وحده بوحده

بركاااااااااااااااااااتك يا سيده
هههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههه:)

واااااااااااي عجيبه خف طينه
اهم شي تقولين بمدح في نفسي و بوست كامل طابه في عمرج
ياعوينتي عليييييييييج
يا عتوووووووووووووج
حياااااااااااتي

1:47 PM  
Blogger نون النساء said...

ظبطينا يا معوده

ههههههههههههههههههههههه


دستور ياسيده

:P


اتغشمر

بس اي والله مثل ما قالت لوير يمكن هاذي حوبتج


وبما اني أؤمن بأشيا غريبة
وشغلات الحاسة السادسة

والقوى العقلية
فاااااااا يمكن عندج قوة اسبسياال إسم الله عليج

نفس ذووله اللي يحركون الشغلات بعيونهم



يمكن يمكن يمكن
انا موووووووووووودري

4:20 PM  
Blogger 3ateeja said...

لندني:
حلوه لا تحارش عتيجه وغنيلها...
لا انا من اصحاب السوابق بس هذيله اقرب موقفين صارولي :)

لوير:
انا بوستي عجيب يا العياره ..عيل انتي بوستج شسميه هههههههههههههههههههههه عيل طابه بروحي شسوي بعد هذا الصج

نونو:
اهم شي ان عندي شغله اسبيسل هههههههههههههههههه

كيتي :
لا والله اكثر ..بس هذيله توه هلسبوع :(

نقش حنه:
ترى انا ما أأومن بالخرافات كلش بس لأن العين ذكرت بالقرآن والسنه من جذي انا اؤؤمن فيها وافكر فيها :)

12:45 AM  
Blogger Inssan said...

يا ساتر ياعتيجه يس عسى مو ماخذه بخاطرج علينا ترى الي تامرين فيييه احنى بالخدمه برب بروح اقرى المعوذات

12:56 AM  
Blogger Unknown said...

لا اله الا الله يالله سترك
رضاج يا بنت الحلال والا يزعلج الظهر يحوشه شى ما يسره

سترك ياكريم

4:39 AM  
Blogger نون النساء said...

مو انتي ما تدرين

ترا انا للحيني على كيبوردي اللي بالبيت بو حرف الصاد

ما اتشوفيني أحورف بلحجي
ههههههههههههه

9:27 AM  
Blogger Diver said...

ما اقول الا نفس الاخوانالمصريين شلاه يا شيخة عتيجة
طلعتي علوية(مؤنث السيد) وحنا ما ندري
زين قلتيلنا عشان مان اذيج و اذا عارضتينا حتى فيو مدونتنة نسكت احسن ما يصير فينا شي
ترى اتغشمر
يممممممممه
عشان اونسج اقولج الله يعطي الناس على قد نيتهم و الله ساعات يدافع عن الناس الي يطوفون حق الي ينغلط عليهم

12:54 PM  
Blogger bo9ali7 said...

حووووووووووووبة
طلعتي راعية حوبة!!!؟؟؟

2:57 PM  
Blogger White Wings said...

الله لا يزعلج علينا يا جميل :)

12:41 AM  
Blogger 3ateeja said...

انسان :
انا واايد ماخذه بخاطري عليك لأن بوستاتك تنزل بالشقاه باقه
تلاحق روحك ونزل بوست
;p

مشاري:
:) عيل دير بااااالك تزعلني هههههه وناسه

نونو:
يمال الحزاره ...وين معاش العطله روحي اشتريلج حرف الساااد

دايفر:
اي دير بالك تعارضني ولا شي هههههههه
يعني دايفر تقصد ان الله يبرد جبدي بنفس الوقت عدل؟؟

بو صالح:
عرفلي الحوبه؟؟؟؟

وذ وينقز:
ان شا الله ماني زعلانه على احد :)

4:34 AM  
Blogger ReLaaaX said...

اووووو طلعتي من فصيلتي لووووول


ياوخيتي آنه مقتنعة بالحوبـــه


وعلى قولتهم كما تدين تدان .. والدنيا دواره وانا اختج :))))

5:59 PM  
Blogger mashi_97 said...

التقنيـة اللي تملكينهـا
يسمونهـا
أسلحة دمـار شاملـة

8:11 PM  
Blogger 3ateeja said...

ريلاكس:
هههههههههه حمدالله لي الايف


ماشي:
@@ تهقى اصك على مفاعل ايران يعني ؟؟

3:02 AM  
Blogger Kuwaiti said...

هههههههههه
اوووووووووه طلعتي نفسي انا جذي هذي يسمونها حوبه مو عين حاره ولا حسد
عاد انا صارتلي سوالف اللي انا خفت من نفسي ههههههه

2:12 PM  
Blogger nadeyah said...

)) الحوبه ))

ترى وايد تصير .. يمكن لان الله يعطيج على نيتج وساعات لما احد يتجاوز شى لج .. سبحان الله يصير له شى هل انتى سويتى له شى لا هل دعيتى عليه لا .. شى جذى

انا تصير معاى وايد وساعات اقول يا ساتر استر .. مره يتنى وحده من محافظه تابعه لنا دازها مسئول وقال لها روحى لنييه اتخلص شغلج وفعلا يت واسالت عنى ويوم يتنى ولا شنو مكتبى بيفيض من الكتب والمراسلات وشغل وايد قبلها وحتى الكراسى مشغوله عليها اوراق يعنى عفسه المهم رحبت فيها وخذيت كتابها وقلت لها لما يخلص كتابج نعرضه ببريدنا على الوكيل وان شاء الله نعطيج خبر واحسن عطينى رقمج ... اكلمج ...انا متى ما خلص لان ما اضمن توقيع البريد يمكن يوم يمكن اسبوع ... المهم ما اعتقد ان فيها شى ؟؟؟
ردت للمسئول اللى دازها بمحافظتها وشنى هذى وشايفه حالها ونفسها شينه !!!!
المه انا يا غافلين لكم الله... بغيت شى تكمله لاوراقها حتى يكتب الشغل اللى طالبته .. ودقيت هعليها عادى ورديت على وقلت لها اختى فلانه انا نيديه وناقصج القرار ما ارفقتيه بكتابج جان تقول لى وى عيل ممكن تتصلين على المسئول يدزه لج ... انا اوكى ولا
المفروض اهى تييبه ..بس قلت لها مافيها شى .. وسديته واتصلت بفلان المسئول وسولف وجان يقول عليج شكوى
انا : هو منو مشتكى ؟؟
المسئول : فلانه تقول هذى ما تطالعنى ونفسها شينه وتكلم وتشتغل وووو
قلت : طبعا انا مصدومهقلت لها يا بو على تدرى انى داقه عليها الصبح على قرارها .. وين نفسى شينه انا ... عموما ما قصرت اشكرها نيابه عنى قال لى لا تزعلين انا دافعت عنج


----
تدرين اشصار ؟؟

كتابها رد مره ثانيه من الاداره الرئيسيه فيييييييييييييييه غلط

سبحانه ربى ما يطق بعصى

وبعد وايد مواقف بس هذا اللى يحضرنى الحين

9:36 PM  
Blogger 3ateeja said...

كويتي:
انا مستانسه ان لي الايف

نيديه :
هذي ما تستحي الصراحه ....
تصدقين قمت الاحظ طلع عندي حوباات مو حوبه :)

11:29 PM  
Blogger Alather said...

يمكن لان ربي يرد عمل الظالم عليه
يعني سبحان الله من يرد المظالم ..

3:17 AM  
Blogger 3ateeja said...

الله سبحانه وتعالى يقول:(ان الله يدافع عن الذين آمنوا)اتمنى اني اكون منهم وهالشغله تندرج من ضمنها

8:52 AM  
Blogger Inssan said...

ياساتر لالالالا تشورين تشورين

1:57 PM  
Blogger 3ateeja said...

كوين:
تسلمين حبيبتي

بسيط:
تهقى خوش شي عيل

4:21 AM  

Post a Comment

<< Home