Tuesday, September 05, 2006

هذا بلا ابوك يا عقاااااااااااااب

( آسفه يا حمد قسوتي عليك من خوفي عليك ...انا اسفه بس ما اقدر اكون الا جذي حتى لو ما تسمعني اسفي موجود بقلبي لأني ما احب اشوفك زعلان علي )
أترككم مع حواري معاه امس الفير بالمسنجر
حمد:
اشارة تنبيه!!
عتيجه:
مارحتوا الحداق ؟؟؟انت وبو حمد؟؟
·حمد:
هوااااااااااااااااا مو طبيعي عتوج...شماااااال
عتيجه:
من صجك ..توه رطوبه ؟؟؟
حمد :
اي رطووووووووووبه ...اشحلاته الجو ...بس هوااا قوي ...شووفي بره الجو والشير ...هواا
عتيجه:
مالي خلق اتحرك
حمد :
لول ...مو قلتي ابتخمدين
عتيجه:
يكووون مع ويهي ..بس طارت النومه تقول حمام قلابي مو نومه
حمد :
لوووول ...انا والله بليالله ابطل عيني ...بنام لي 12
عتيجه:
انا عندي شغل بروح الطبيب وماودي انام ..مابي اكشت كافي كاشته امس... مع ان كان فيني النومه حدي قبل الصلاة
حمد :
لول وين ؟؟
عتيجه:
مادري شيسمونه مال الجلديه
حمد :
يم مستشفى الصباح ؟
عتيجه:
اي
حمد :
امس كنت اهناااك قعدت ساعتين
عتيجه:
عسى ما شر
حمد:
لامو حقي حق امي مسافره وطقيتلها مرضيه
عتيجه:
اهااااااا عفيه عليك
حمد:
:) اعجبج
عتيجه:
بس اهي مو مريضه
حمد:
so????!!
عتيجه:
ما يجووز
حمد:
اي ...شنو اللي مايجوز....يا عمي استريحي ...محد مايجوز
عتيجه :
كيفك والله بس قلت لك
حمد:
شنهااو اللي مايجوز ؟؟؟
عتيجه :
ما يجوز تطلع مرضيه وهي مو مريضه
حمد :
مايجوز بالشرع ..ولا قانون الكويت ؟؟؟
عتيجه:
بالشرع والقانون
حمد:
خير انشاء الله ؟؟؟
عتيجه:
اسمها مرضيه <<< مشتق من مرض
حمد:
يبى سميها طبيه
عتيجه:
مو كل شي يسووونه والدينا يعني صح... الصح صح والغلط غلط وااطبيه مشتقه من شنو بالله .... جان خذته عرضي
حمد:
خلاص اانا اسف...... يبى 3 ايام لي الثلاثا والرابع عرضي اللي راح يصادف يوم الأربعا
عتيجه:
انت شعليك امك اللي سوته غلط ...انت مالك ذنب ..انت طعتها
حمد0:
لا عادي انا ابي اتحمل ذنب امي
عتيجه:
ادري الكلام عن الوالدين يعور بس هذا الصج رضينا ولا انرضينا
حمد0:
يبى يعني وقفت علينا الكل يسوي جذي
عتيجه:
هذا اللي خرب الدنيا كلمة وقفت علينا .
حمد:
.يبى كل واااحد ونيته ..و خلالالالالالالالالالالالالالالالالالالاص بسسسسسسسسسسسسس خلاص انا اسف لاني سويت ولاني قلت لج
عتيجه:
انت شعليك ..مالك شغل بس ترى انت حساس وايد 0
حمد: غلطانه والله لقيتي انا الحساس
عتيجه:
اتمنى :)
حمد:
انزين انا بنام
حمد:
اتمسين على خير
حمد:
وانت من هله
.................................................................................انتهى

مو احنا اللي نقول
الحب يطلع على بذره
وضنى الحيه نادوووس
والنار ما تورث الا الرماد
العله من منو ؟؟؟
من الوالدين
ولد طيب خلوووق بقمة شبابه وقمت عداله وسنعه
للأسف اني اعرفه عدل
واعرف امه هم عدل مره طيب حليوه خلوقه تخاف الله ما تطوف فرض
وعيالها كلهم مثلها
ولدها تعرف علي بالنت ومن كثر ماهي حبيبه تعرفت علي عشان تعرف ولدها من يحاجي
ولدها زغيربالسن كبير بالفعل عمره 17 سنه تقريبا او ازغر..شفته يكبر جدامي باخلاقه الحلوه ..من وهو برابعه متوسط لي اليوم الحين اهوه برابعه ثانوي ..احبه وايد ..
ويقولون انه يطيعني مادري شحقى ..اذا يبون شي منه يخلوني انا اقوله..وهم مادري شحقى؟؟!!؟؟
يقولون يعالنا ضايعييين
وعيالنا ما يتحملون مسؤوليه
وشباب هالوقت وبنات هالوقت
اذا الولد يروح يدق مرضيه لأمه وهي مو مريضه ورايحه مسافره تستانس
شنو تبون يطلع منه لاكبر وخاصه ان امه ملجئ بالنسبه له
يمكن انا سويتها سالفه
او سويت شيء من لاشيء
لكن انا جدا حاااااااز بخاطري وخاصه اذا طلع هالشي من الناس اللي هم بنظري زينيين ومحتفظين بقيم خاصه لغاية الآن
قسيت على حمد ادري ..بس لآني احبه
ادري اسلوب كان جلف معاه
بس لأني احبه وااايد
آسفه حمد مره ثانيه ..بس ما اقدر اقولك عن الغلط صح وعن الصح غلط حتى لو
امك
الحبيبه
الغاليه
يا جمااااااااعه العله من منووووو؟؟؟؟؟
من حمد ولا من ام حمد(سؤال واسع النطاق)؟؟
ليش عيالنا ما يتحملون مسؤوووليه؟؟
منا ولا منهم

Labels:

20 Comments:

Blogger Diver said...

كلامج م لي سويتيه صحيح
تدرين شلون لو تسالين الناس راح يوافقونج لكن اذا صار الموضوع من صالحهم يسوونه و يضربون مثل سيء حق الشباب

يعني لما نتكلم عن الدوام و انه يعتبر فرض عين علينا
و بالعشر الاواخر تلقى الشباب كلهم متاخرين ه شباب عسى ما شر
يجاوبونك كنا نجيم عشان جذي تاخرنا
و لما تشرحلهم ان ياشباب الجيام سنة و الدوام فرض و ماكو سنة تتقدم على فرض صح
يقولون صح بس يسوون الغلط
و اخيرا اتركج مع بيت الشعر الي يلخص الموضوع ويجاوب سؤالج

و ينشأ ناشئ الفتيان فينا على ما كان عوده أبوه

10:21 AM  
Blogger نون النساء said...

انزين ما يصير آخذ الطبية لأسباب
نفسية تتعلق بالدوام

مرات اكشت بالدوام
لما يكون عندي موعد بالطبيب
مرات مرات اقوله حطلي يوم راحة
مع انها مو ضرورية


بس والله من لوعتي
نفسيتي تعباانه أبي افتك
من الغباء المتفشي
حواليّ



ها شقلتي

ايصير اخذها لأسباب نفسية مو صحية

:"""""""""""""""(





ردا على سؤالج
ترا الكل ما يتحمل المسؤولية
وأولهم انا لوووووول
أذكر قبل كنت اسال ابوي
يبه اذا دعمت واحد انا انسجن ولا انته
اتخيلي
*^______________^*


إذا الأهل أخطئوا
مو معناتها ان الأبناء يطاوعونهم على الغلط..
بتصير سمردحة
وتشريبة لبن هندي
واذا كنا نبي نكون قدوة لإعيالنا فالأفضل نكون قدوة لأنفسنا أولاً
وما نكون متناقضين جدامهم
مثل ما قلتي توج
المرية صايمة قايمة ومصلية
بس عاد يات على المرضية وسوت غش غش
غش




مثل ما اسوي انا مرات
مرات والله بعد حتى مريرات

:P

12:05 PM  
Blogger الاء سعود المجيبل said...

عتووووج اللي قلتيه مو غلط وعين العقل انا اعرف وحده سوت نفس امه ولما اهيا بره مسافرة طاحت مريضه صج هناك شفتي شلون الله ما يرضى سبحان الله..!!!

في وايد ناس في بالهم ان امهم وابوهم كل شيء يسوونه صح وانهم معصومين من الغلط وهذا عين الغلط والغلط انك تسكت وما ترد تقول دام امي والا ابوي سووها يعني عادي مو غلط

وايد ناس مروا علي جذي وقريبين مني وصار بينا مواقف من هالنةوع وحاولت افهمهم ....


يعطيج العافيه عتوووج

4:01 PM  
Blogger Chai-7aleeb said...

أنا من اللى يؤمنون بهالمثل من زمان

الحب يطلع على بذره

7:03 PM  
Blogger ReLaaaX said...

امممممم تبين الصج ...



انا ايام الجامعه لي نصها كنت اتعامل مع المرضيات .. بس عقب حسيت بالذنب .. وقمت اقول اقول حق دكاترتي اشكره ليش ماحضرت :))))


يعني لو كان فيه ظرف صجي راح اقول ولو ماعندي ظرف بقوله اني اقدر اييب مرضيه وتشيل عني الغياب بس صراحه ماكنت مريضه .. وبس



فيعني كل واحد وضميره

1:40 AM  
Blogger Unknown said...

السلام :)

شوفى ابوى
الغلط من الام بكل المعاير لم يزرعون بعيالهم الغلط صح هذى بلوة
صارت فينى بالضبط اول امس رحت حق الطبيب قتله ابى مرضية بس تكتبلى فيها مرافق لان هذا الصج كنت مرافق ونايم بالمستشفى جان يقولى ما يصير اذا تبى اكتبلك نزله معوية قتله ما ابى اجذب قالى مالك شغل جذبة بسيطة الحين مفكر لما اودى الورقة الدوام اقولهم ان اهو كتبلى جذى وانا كنت مرافق ومافينى شى
انا مو قاعد اقول السالفة علشان اطلع بالزينة لكن الناس ليش تستغل هالامور ما ادرى
الله يصلحنا ويغفر لنا
ادعوا ترى هالايام زينة طول السنة احنا مبدعين ورمضان بالطريج قريب

3:21 AM  
Blogger عبدالله الظفــيري said...

الصراحه اختي عتيجه كل التعليقات الي قالوا الناس الطيبه صح وكلامهم كله صح ...وانتي ماقلتي هالشي الا لمصلحته ومصلحة مستقبله ومصلحة امه..بس هل تظنين شخص بهالعمر ولا اكبر من هالعمر لين تقولين ان امه الله يخليها له حبوبه ومربيته احسن تربيه تطلبه امه شي ويردها حتى لو كان غلط .. صحيح ان هالشي غلط بالشرع والقانون بس ترى هم في مشكله بدوامات الكويت لاتنسين انا ماني معذر للام يمكن مسؤولها موراضي يوافق على الاجازه الا اذا كانت لها اسباب وانتي ماتدرين اسباب سفر الام؟؟
والولد ما غلط بشي ولا انتي كلامج ما كان قاسي ولهم يحزنون يمكن اهو استنبط شكلج وانتي تقولين هالموضوع انج معصبه عليه لان بالنت كل واحد يركب شعور الثاني على مزاجه..يعني يمكن شخص يزف شخص بس بضحكه من ورا الكمبيوتر بس الثاني يفهمها غلط لان النت مافيه مشاعر بس كلام..ونفس ماقالوا الاخوان ان عارف ان كلامج صح من تهربه منج..بس اكيد بضحكه منج له ونكته حلوه وكلمتين عسل من اسلوبج المعهود ماال اول بيقولج عن الي حس فيه..وانتي قاعد تعلمينه على المصداقيه مع الناس العزيزه يعني يقول رايه بكل صدق وبدون خوف من زعل الطرف الثاني دام كلامه صح ومافيه غلط...ومشكوره على سماحج لنا بمشاركتج هالمشكله وانشالله انها مو مشكله

5:55 AM  
Blogger 3ateeja said...

نقش حنه:
شوفي يا وخيتي الغلط غلط عالفقير قبل الغني ..لأن الفقير بحاجه ولازم ما يبرر لحاجته الفلوس ..او بالعربي ..البوق :)
وعسى الله يغفر لنا كل فلس مو حلال دش مخابينا
..
وحمدادري فيه ..عادي ثاني يوم ولا كأن في شي

دايفر:
خوووش بيت شعر والله ..
اما من ناحية الجيام والدوام ..فاذا المسؤول المباشر موافق عالتأخير ..اوكي
وحمدالله قالوا جيام ما جذبوا
يعني مو ايي متأخر ويقول جيام وهو بالدوانيه هذا ادهى وامر
وما عنده مشاكل ينخصم عليه ..كيفه
بس ياخذ مرضيه وهو مو مريض صعبه

نونو:
انا اللي اعرفه ان يصير بس سألي فيها ..ولا تجذبين عالدكتوور ..واذا فعلا نفسيتج تعبانه ..وقعي الطبيعه عن الطب النفسي
:P

كوكو:
مقيوله يا وخيتي
لاتمارضوا فتمرضوا يعني ما فيها روح تعال
وانا يوم كنت ياهل كل ما اقول حق ابوي مريضه وانا اتعيير كنت امرض صج

جاي حليب:
شفت شلون اكيد على بذره
والنار ما تورث الا
الرماااااااااااد

كيتي:
الموضوع مو حمد بس
الموضوع اكبر
علتنا منا
وكيتي ..ديري بالج على عييلج باجر بيكبرون ...ودام الديره ما يت عليهم
هم ماراح تيي عليج
وبتسوين نفس ام حمد
سوري كيتي ..بس هذا اللي تبينلي من اخر جمله كتبتيها
تقبلي مني :)

ريلاكس:
تصرف جيد ..:)
بنشوفج بالدوام

مشاري:
قول مرافق مريض
ولاتحاتي
من يتق الله يجعل له مخرجا
ويرزقه من حيث لا يحتسب

الظفيري:
حبيت حسن النيه اللي عندك والتماسك لأخوك المسلم سبعين عذر ...والله ..ولكن
ادري الام وين رايحه
والولد لحقها اليوم
ولومادري ما قلت هالحجي...احب ارجع الامور لعقلي دائما ولوبرجعها لمشاعري ما قلت له ليش وشحقى ..
واعرف الام وين تشتغل
معرفه من سنييييييين يا عبدالله لاتحاتي ...وصدقني عبدالله الموضوع مو حمد فقط
حمد وغير حمد...كل ولد وبنت على هذه الارض
هذا الموضوع
فإذا كان رب البيت للدف ضارب
فشيمة اهل البيت الرقص
للأسف وانا اختك

7:21 AM  
Blogger 3ateeja said...

مشاري
عيل احنا مبدعيييييين هههههههههه

7:24 AM  
Blogger elq87obi said...

هلا و الله اختي عتيجه انا واحد نيو بالمدونه

حبيت اشاركج موضوعج و مع هذا اتمنى انتي و الزوار تزورون مدونتي

-------------
سمعي اختي انا اعرف ناس واايد جذي و للاسف الحجي معاهم ما عاد ينفع وربي

انا اعتبر هالسالفه خيااااانه
امانه و خيانه ثقه بعد للاسف و الله
لا و مع كل هذا كل فلس تاخذه
و اهيه غايبه و مو مريضه بعد
حرااااااام تدرون شنو يعني حراام و الا لأ ؟؟

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : لا تمرضوا فتمارضوا فتموتوا

و بالفعل عيب اللي قاعدين يسوونه الاباء ترى هم قدوتنا و العيب و الفشله لا اهتزت صورتهم جدام عيالهم

ما ادري هذا رايي

ان يازلكم الساعه المباركه و ان ما يازلكم العذر و السموحه يالغاليين

2:31 AM  
Blogger عبدالله الظفــيري said...

كلامج كله صح اخت عتيجه الغاليه بس مهما كان يقولك شجابرك على المر غير الامر منه...
وانتي ادرى بالام وولدها... وانتي جزاج الله الف خير وهذا انشالله يكون بميزان اعمالج .. وانتي عارفه ان كلامج مو غلط وكلامج كله صح والنصيحه بهالزمن يالغاليه قاموا يزعلون منها .. على بالهم انج تكرهينهم وماتحبين لهم الخير وهذا بالعكس.. وانا ما اقولج غير ان اضعف الايمان انج تغيرين هالشي بقلبج نفس ما قال الرسول صلى الله عليه وسلم .. لانج ماتقدرين تغيرينها بيدج وحاولتي بالنصيحه واذا مافاد ماعندج غير الدعاء لهم .. ومشكوره يالعزيزه

5:28 PM  
Blogger Alather said...

خليتيني افكر بهالموضوع..

يبيله وقفه مع انفسنا.. مادري اذا كنت اسويها لي عذر ولا لا..
ولكن فعلا نبهتيني على شغلة..نتداركها ان شاء الله..


يزاج الله خير

5:58 AM  
Blogger esTeKaNa said...

هذا اسمه استحقار الذنوب
.
.
يشوفون كل غلطة لبساطتها ما تسوا التفكير،والاعتياد عليها يموت اي احساس بتأنيب الضمير
يبدي بالأم
وينتقل للعيال
ويصير شي عادي مع الوقت
.
.
مرات الصراحة تعور شوي
بس زين سويتي عتيجه،وحمد اكيد راح يتفهم موقفج خاصه انه يعزج
:)

3:10 PM  
Anonymous Anonymous said...

الاجازات المرضية
اهيا مسالةتعود و عرف اكثر منها شي ثاني
يعني اللحين وايد ناس ياخذونها لاي سبب طاريء باستثناء المرض مع انها سووها مخصوص عشانه
الحمدلله
اشوف وايد ناس صارت توتعي لهاذي المسالة و خصوصا الدكاترة
مو كلهم لكن في منهم
ما يعطون مرضية الا اذا كان اللي جدامهم صج مريض
اشكرج على هذا البوست
و سعدت جدا
بالتعرف على مدونتج

8:21 AM  
Blogger Fuzzy said...

كل انسان بلغ سن الرشد - اللي اهوه اكتمال القوى العقلية - مسئول عن نفسه وعن تصرفاته امام ربه وامام وطنه وامام المجتمع واسرته

4:05 PM  
Blogger BaNgBaNg2 said...

والله السالفه هذي بذات منتشره
وااااايد بين الناس
:(
وهذا يعتبر غلط بعدين الواحد اذا كان بصحه وعافيه شحقه يفاول على نفسه
وســــــــــــــن
:>

1:30 AM  
Blogger MARSHAL Q8 said...

اعتقد السبب مو من حمد
ولا ام حمد

..

المجتمع وين راح :)

6:59 AM  
Blogger Alather said...

عتيييجة وينج

ترى فاقدينج من غير شر

7:35 AM  
Blogger esTeKaNa said...

من غير شر

وينج
:(

2:03 AM  
Blogger 3ateeja said...

ساره:
اهم شي التطبيق
:P

حبي لكويت:
يا حياك الله ..مدونتك حلوه
ونفنوفها نفس نفنوفي :)احس جني بمدونتي

الظفيري:
يا حياك الله يا اخوي ..اهم شي لاتاخذ طبيه وانت مو مريض :)

الاثير:
اهم شي العبره يا وخيتي ولا تحاتيني موجوده

استكانه التكانه:
هلا والله ..لاتحاتين مقتنعه وكاني من غير شر :)

بحرينيه:
تسلمين حبيبتي وانا يشرفني دخولج فيها

فوزي:
على قولتك

وسن:
على قولتج يا وخيتي ..ليش يفاول

مارشال:
لا من ام حمد ولا من حمد
عيل من منو
ام حمد ام
والام مدرسة اذا اعددتها اعددت شعبا طيب الاعراق

5:52 AM  

Post a Comment

<< Home