Saturday, November 11, 2006

خربرطه


الحياة عباره عن خليط من التناقضات ...
وانا احد اركان هذه الحياة
كيف؟؟؟
كانت في يوم من الايام صديقه ..واخت وحبيبه...واليوم حين امر مسرعه اتجاهل وجودها حتى لا تعطلني؟؟؟؟
لديها صديقات عدة ..وتناست صداقتي التي باتت تربطها بي مسجات العيد ولكن اذا شعرت بحاجه .....رفعت السماعه وطلبتني..؟؟؟؟
كان لايمر يوم دون ان يتصل بي ..واليوم لا يباركلي بالعيد؟؟؟؟؟
كان يحاول معرفتي عن قرب..وحين عرفني ابتعد عني؟؟؟
لصدقي احب عملي ....ولصدقي ابتعد عني؟؟؟؟
كنت احبه في يوم من الايام ...و اليوم نقطه سوداء في حياتي؟؟؟
كنت رمزه للسعاده ...و اليوم رمزه للتعب؟؟؟؟
كان صديق ..واليوم لاشيء؟؟
كنت اخته ...و اليوم ألد اعدائه؟؟؟؟
كنت الكل بالكل...و اليوم مصدر قلق؟؟؟
كنت فقيره...و اليوم اغنى الاغنياء!!!!!!!!!!!!!!؟
اراه عظيما ...ويراني عتيجه؟؟؟
اشعر به أمن ...ويشعر بي خوف؟؟؟
كنت أشرفه ...و اليوم لايذكرني؟؟؟
كانت ابنتي ....واليوم اصبحت غريبه عنها؟؟؟
كان معجب...واليوم اصبحت وصمة عار؟؟؟
كنت شيء جميل ...واليوم ذكرى سيئه؟؟؟؟
ملاحظه:اذا لم يفهم ما تمت كتابته فباستطاعتكم اعتباره "خربوطه"ا

Labels:

13 Comments:

Blogger Diver said...

قال الرسول صلى الله عليه و سلم..... إن القلوب بين أصبعين من أصابع الله ، يقلبها كيف يشاء


وقالو الاولين الحي يقلب
طول ما احنا عايشين يعني احنا معرضين لان نتحول 180 درجة عن الوضع الي احنا فيه
و الله المستعان

10:48 AM  
Blogger lawyer said...

يا عتيجه هذا حال الدنيا
ماكو شي يتم

قالها شارل ديجول
لا المحبه تدوم و لا العداوه تدوم ما يدوم هو المصالح

11:53 AM  
Blogger العين الساهرة said...

أعرف هذا الشعور، لكن الواحد يقول حسبنا الله ونعم الوكيل

12:48 AM  
Blogger طائر بلا وطن said...

الأيام دوائر

و كل فترة و فترة على حال


:

الجو حلو .. و البحر اينن

غيري جو و اخذي نفس
:)

12:17 PM  
Blogger Unknown said...

هى كذا الدنيا تعطى وعود ياما لكن بتنسانا

طبيعة الحياة جذى مرة مد ومرة جزر
ومرات عاصفة تغير خريطة حياتنا

يعنى طبيعى الناس تتغير

والانسان النظيف يظل على نظافته
:)
ملاحظه اذا ما فهمتى كلامى اعتبريه خربوطة

2:19 AM  
Blogger Q8LoVeR said...

لا يبا عيب يدتي ماتخربط

كل شي لايدوم ويبقى وجهه الحي القيوم

لاتحبطين نفسيا كدر يصير ترا

2:41 AM  
Blogger أُكتب بالرصاص said...

هـــــيه
ولا دايم غير وجه الله


بس ليه المشاعر الحزينة دي؟
وليه خرابيط؟
ممكن نقول
اهات

1:15 PM  
Blogger Cr8ivia said...

مالها دخل بالخرابيط
مفهومه لدرجه الألم

دوام الحال من المحال

3:04 AM  
Blogger ReLaaaX said...

ياحبيبتي ازمه وتعدي ان شالله



وماعليج الحياة تجارب واحنا كل يوم انتعلم شي يديد



ويقولون : كل طراق بتعلوم




وبس ياوخيتي هذي الدنيا .. شبيدنا نقدر نسويه وماسويناه ؟

3:35 AM  
Blogger SAJA.S said...

صح كلامج
كان لي صديقه طلت معاي لمدة خمس سنين .. وفي يوم وليله تغيرت
وصارت غريبه بالنسبه لي

12:06 PM  
Blogger Mamloo7a Q8ia said...

حبيبتي هذي الدنيا يوم لك ويوم عليك
والكلمات ما اقدر اعتبرها خربوطه لانها مشاعر حقيقيه اغلبنا مر في نفس احداثها
ودوام الحال من المحال ولكن يجب ان نتكيف معها ونحاول ان نتعلم من كل ما مر علينا من تجارب واحداث

1:23 AM  
Blogger 3ateeja said...

ترى قريت كل الردود اكثر من مره
وكنت اكتفي بالابتسامه
:)

5:49 AM  
Blogger Kuw_Son said...

وفرتي علي التعليق في آخر سطر ..

صج ما فهمت شي !!

8:14 AM  

Post a Comment

<< Home