Thursday, September 28, 2006

عادات غريبه!!!!!!؟

عندي سوالف وحركات وصرعات غريبه ...ومتأكده ان كل واحد منكم عنده نفس الصرعات
اذا مستانسه :
لالالالالازم آكل ..وآكل شي احبه ..
اذا نفسيتي تعبانه:
اشتري واشتري....وغالبا ما اشتري شغلات مو لي ..اشتري حق ابوي حق امي
اذا قامته شي بقلبي وساكته:
احب اتمشى بين الماعيين
اذا صمت:
....احب كل اللي داير مداري ياكلون معاي حتى لو مو صيام
اذا اندقرت :
تييني بجوه ....واتمشى بالجمعيه
اذا حسيت بظغط:
احب اشوف توم وجيري
اذا بأحس بالحريه:
تصير داري امعفسه
اذا احد بط جبدي:
اضحك ..واحس بحارج ..فأشرب ماي وايد
اذا عصبت:
اشرب جاي
اذا بنحاش من امر:
اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
اذا مفلسه:
أسنع داري
اذا امي دقت تليفون:
اقطه على ام نبيل
اذا ابوي اتصل تليفون:
ام نبيل تقط التليفون علي
اذا بجذب:
انكشف على طول هههههههه استغفر الله
اذا توهقت:
اعطس اعطس وهم اذا سويت شي ما احبه اعطس
اذا استحيت:
امسح بصبعي الاوسط تحت عيني اليمين
اذا انظلمت:
ما انام واطلع اتريق برا بروحي
اذا احد تقدملي:
أقول ان شا الله ايي الرفض من عندهم مو من عندي...!!!؟
ليلة العيد:
لالالالالالالالالازم اروح المباركيه
اذا حسيت ان احد متضايق مني:
ما اراويه رقعة ويهي
اذا تضايقت من مكان:
ما اطببببه
اذا تلددت معاملتي:
احس بصعوبه وانا اسويها...واكون كارهه بس اسويها
اذا ضايقتني امي:
ابتعد عنها
اذا ضايقني ابوي:
أقرب منه
اذا صادفتني بليغة شف:
استااااااااااانس اسوي روحي عبيطه وما اعطيها لا حق و لا باطل ومن داخل امووووت من الضحك
احس انها اتعذب
looool

Labels:

34 Comments:

Blogger bo9ali7 said...

"
اذا مفلسة:اسنع داري
"
لووول

ناحية الوناسة..صج حتى انا اكل..وهم اذا ضاق خلقي اقعد اشري على غير معنى..بس اذا استحيت احك جبهتي من اليمين..والله انتي مادري منين طلعين هالمواضيع
:P

1:51 AM  
Blogger m_bet0hm said...

*بنحاش من امر:اناااااااام

المشكلة مو دائما النوم يكون الحل احيانا لو بنام تكبر المصيبة لازم اكون موجوده اثناء الحدث هههههه

بس يسلمووا على الموضوع

بس نصيحة مني

وايداذا عصبت:اشرب جاي*

لاتشربين شاي لان يزيد حرارة من داخل وتعصبين اكثر

اشربي ماي باااارد او عصير ليمون يروق الاعصاب


اتمنى لك ايام حلووة يارب

تقبلي تحياتي لك

مضيعه بيتهم وبلوقها

1:57 AM  
Blogger Fuzzy said...

اذا احد ناداني
التفت عليه

3:17 AM  
Blogger Inssan said...

اوخ مو بس انا ههههه
لا انا اذا زعلان ما اقدر اكل شي
و اذا فرحان انسى اكل
واذا عندي مشاكل هروبي الوحيد الدوام اشتغل لين انسى مشاكلي
وانقهر اذا احد زعل مني
وتييني حكه براحة ايدي اليسار اذا عصبت
واذا مستانس الله يعين الي يمي اموت بشي اسمه مقالب مايسلم مني الا الوالد والوالده والسبب انا الوالد دقاته جايده والوالده مسكينه ريل وعيال كلهم يحبون المقالب

10:29 AM  
Blogger White Wings said...

لكل المواقف الي ذكرتيها
أتسوق :)
مو بس قاعدة على الحديدة، الا حتى الحديدة راح أبيعها :)

3:12 PM  
Blogger layal said...

اذا بنحاش من شي
اناااام
معاج معاج نفس الشي اسويه
طيبه يا عتيجه والله يعطيج علي قد نيتج

3:17 PM  
Blogger Nescafé said...

هيهيهي.. ضحكتيني ياعتيجة
اشوه طلع الشي طبيعي كل الناس جذي
اشترك معاج بوايد نقاط :>

12:23 AM  
Blogger 3ateeja said...

بوصالح:
تصدق بو صالح مره حسابي ما فيه غير عشر دنانير ...ونفسيتي كانت وانت بكرامه زفت ...ورحت صرفتهم كلهم..

مضيعه بيتهم:
اذا بنحاش مو اذا عندي مشكله ..في فرق
وان شا الله بحاول اشرب ليمون وبشوف

فزي:
لا انا اذا احد ناداني اسوي كوكسه

كيتي :
تصدقين ساعات مادري ليش اصفط عند باب بيتنا واقعد نص ساعه بالسيارع تالي انزل ...واعتقد اني اكون متضايقه من البيت

بسيط:
انت عيل ما تاكل كلش الظاهر
انا على طول اكل سمالله علي رحمن يحفظني ..وفعلا ساعات اذا بنسى مشكله اتجه للشغل ..

2:50 AM  
Blogger Nora said...

واااي زوووقة

امااا سالفة المواعيين فاا عجبة

انا اشتري ماسكرااا
!!

كل ما اكتئبت شريت ماسكرا
!!
او طبعا اصبغ اظافري
!!

سالفة الاستعباااط هواية عندي و نفسي طوووووووووووووووووووويل

و تعابير ويهي مطاوعة بعد .. عساني ما اطيح بحد ههههه

قبل ايام الثانوية اذا حزة الامتحانات لازم اسوي عنقوصين
و اتهيلق من قلب قلبي
!

2:55 AM  
Blogger 3ateeja said...

وايت وينق:
اسويها وايد
يا اختي شفايده لفلوس اذا ما ونستنا
اصرف ما في الجيب ياتيك ما في الغيب

ليال:
الله يسلمج يا حبيبتي

شروحات:
وانت بخير وصحه وسلامه

نسكافيه:
عاد شنو؟؟؟!!؟؟؟

3:03 AM  
Blogger 3ateeja said...

احلى انج:
مره سويتها والله...شريت مسكرا وقلووس الحين اللي يقول امعذبه المكياج هههههههه

3:05 AM  
Blogger Diver said...

تبين الصج عندج سوالف تضحك
بس بنسبا حق صرف لفلوس الصراحة اذا الواحد ضايق خلقه او مثل ما قلتي نفسيته تعبانه صرف لفلوس اريح

11:38 AM  
Blogger الاء سعود المجيبل said...

هههههههههههههههه اهم شيء المباركيه احب اودي امي هناك ...:)

3:37 PM  
Blogger Unknown said...

انا مشكلتى عكسج
مااعرف اسكت اذا عصبت واصير واحد ثانى واخز واوجه الكلام عينى بعين الشخص اللى معصب عليه واتشدد بالكلام
ويروووح الوجه الصبووحى :P:))

4:57 PM  
Blogger 3ateeja said...

دايفر:
شاللي ظحكك بالظبط؟؟؟

كوكو:
شقصدج يعني انا كبر امج
؟؟؟@@

مشاري:
احسن زين تسوي القمات ما اييب الا السكر والضغط ...
بس والله عندي علاقه مو طبيعيه مع الماعين

5:46 AM  
Blogger Diver said...

الي ضحكني يا طويلة العمر
اندقرت :تييني بجوه ....واتمشى بالجمعيه
اذا حسيت بظغط:احب اشوف توم وجيري
اذا امي دقت تليفون:اقطه على ام نبيل اذا ابوي اتصل تليفون:ام نبيل تقط التليفون علي
و يمكن اكثر شي ضحكني ان انا و مرتي نموت على المباركية لو نقدر نعيش هناك

11:13 AM  
Blogger Kuwaiti said...

انا عكسج اذا مستانس اروح اتسوق
واذا متكدر احط حيلي بالأكل واروح اقعد بروحي بالشاليه يوم يومين لين اهدي
اذا دق ابوي او امي ياحلاتهه من مكالمه تشرح الصدر
اذا بنحاش من شي احط راسي وانام ههههه

3:03 PM  
Blogger Reem AlOnaizy said...

Ma sha Alla So interesting
It's amazing that
you know your self very well

can we make it as a Tag so that
all the commenter here could take these situations & express them selves


Can we do it 3ateeja ?

;P

10:32 PM  
Blogger White Wings said...

يلا بوست جديد
كل عام وأنت بخير :)

11:17 PM  
Blogger 3ateeja said...

دايفر:
احلى سوق والله ..المباركيه

كويتي:
حمدالله ..في صرعات ..حتى لو غير عني

موكليت-جوكا:
اذا تحب سوه تاق واحنا نزورك ان شا الله :)

2:53 AM  
Blogger سالفة قلب said...

ابصراحه روووووووووووووعه

مشاعرج اتينن


تحياتي

3:05 AM  
Blogger Unknown said...

عيل مالج الا سوق المعلم طلعى حرتج اهناااك:)

3:09 AM  
Blogger 3ateeja said...

سالفة قلب:
اي تينن تعوذي من بليس...
وانا اكتب هالحجي جني مينونه

مشاري:
افا عليك ...اعجبك

3:20 AM  
Blogger Alather said...

احلى شي احلى شي انج تكونين عارفة نفسج..
.
.
قبل كنت اقول اشلون الناس تنحاش فتنام..
الحين جربت هالشي بنفسي ..اذا بنحاش من هم ولا تفكير ويكون تفكير متعب يعني نهايته ضايعة ما تعرفين شنو اللي لج وشنو اللي عليج ..
فذا حاشتني هالحالة .. اروح انام واتعذب ..
.
.
يمكن انا وحدة من الناس صعب اسرد واتكلم عن نفسي في اللحظة .. ماذكر ويمكن ما يحضرني..
لكن الحمدلله غالبا اعرف نفسي..
.
.
اعرف انه اذا احد انتقدني وما كان فاهم او ما عجبني اسلوبه وهذا غالبا اللي يصير معاي
هنيه اكابر واقول لا وانفي ..

اذا بجيت احب افر بالسيارة ..
غالبا اكون بالسيارة وبروحي فتييني البجية .. هنيه افكر واسرح بعالم ويعجبني اكون بالسيارة ..
بس لايمكن اطول ياله مشواري وارد ويمكن اخذ لي فرة صغيرة

اكتشفت اني لو اتضايق اكل او لو بنحاش من دراسة هم اكل وهذا طبعا بس بالجامعة
اما الثنوية بالعكس ما اكل
لكن الاكتشاف الاكل انه هالهموم ولا شي بالنسبة لهموم تسد النفس عن الاكل ..
تشوفين الاكل تشتهينه ..
على ذيج الطاولة المسنعة
والمنديل الصحون والقفاش والشوك المصفوفة
والهوا يدغدغ بشرتج
وتششوفين المنيو وتطلبين
وايي الاكل حار.. تذوقين لقمة وتعين الباجي حق اخوج :s
واليوم ذابحج :'(


حركة يديدة صايرة اسويها
كلما ابي ادرس اتمكيج ..
قبل كنت ارفع شعري واسوي تسريحات خيالية
الحين تطورت للمكياج
ما يندرى بعد جم سنة اغير هدومي :p

اتصدقين حى انا لو اندقر..بسرعة اندقر تييني البجوه
مرات اقمتها
ولي رحت بعيييد بجيت او اخشها لين تطلع مدبلة
او دموعي تنزل بروحها اذا كانت الدقرة قوية ومن انسان ما اتوقع منه
او اني اندقر وانسى اذا انسان ما يهمني بس اخخ اتحسف ليش سكتت عنه ويا طيبتي


عتووج احب اقرق ببوستج مادري ليش
تقبلي احتراماتي
اختج الصغيرة


اخ يا اتكدر من سالفة الفلوس
لاني دايم اطبق هالمثل
اصرف ما في الجيب ياتيك ما في الغيب

3:49 AM  
Anonymous Anonymous said...

خخخخخخخخخ خووش عادات و الله

اكيد كل واحد عنده عادات غريبه لكن عاداتج اغرب :)

رووعه هالبوست

يعطيج الف عافيه ما قصرتي

سلاامز :)

10:00 AM  
Blogger elq87obi said...

دايمات اخر واحد كعادتي خخخ

خخخخخخخخخ خووش عادات و الله

اكيد كل واحد عنده عادات غريبه لكن عاداتج اغرب :)

رووعه هالبوست

يعطيج الف عافيه ما قصرتي

سلاامز :)

10:02 AM  
Blogger Q8-Rainbow said...

ههههه صج عادات غريبه
ويا كثر هالعادات بس تصدقين خووش عادات


يعطيج العافييه انشاالله

4:05 PM  
Blogger bo9ali7 said...

عسى ما شر؟؟ لا حس ولا خبر

10:42 PM  
Blogger الاء سعود المجيبل said...

وينجججججججججج عتووووجه

امس وديت امي المباركيه وذكرتج ههههههههههههههه

لا تطولين علينا بلييييييييييز...:)

12:49 PM  
Blogger mishal said...

مشاءالله وصف دقيق

2:10 PM  
Anonymous Anonymous said...

ضحكتني عتيجه..
بس انا بعد عندي عاده غريبه
إذا استحيت انزل راسي وامسك خشمي بالأبهام وسبابه من النص وقعد امط فيه (اتله) لين صار شطووله من هالحركه..:p

مادري من وين متعلمتها؟؟

تحياتي لج وعلى فكره هذي اول مره اعلق مع اني دايما ازور مدونتج

أم ريان

6:24 AM  
Blogger 3ateeja said...

ثرثر:

حبيبتي وانا احب اقرقر اببوستج بعد والمثل هذا مال البييزات افا عليج ...كلا مفلسه ههههههههه

7:34 AM  
Blogger 3ateeja said...

غير معرف:


تسلم عالزياره وودنا نشوفك تدون معانا :)



الكويت حبي:
تسلم زيارتك الروعه






ولد كويتي:


حياك الله هذي الساعه لمباركه






بو اصلووح :

موجوده :)





كوكو:

يعني انا الحين بالنسبه لج صرت لمباركيه






مشعل:
جدا دقيق







ام ريان:

هذي الساعه لمباركه ...وديري بالج على خشيمج ترى اهوه راس المال

7:38 AM  
Blogger مخــرج 10 said...

ههههههههههااااااااا

توم وجيري !!!


انا احب الاحق الجموس في الشوارع اللي مشغلينه لعيالهم !!


الصدام بالصدام

مسكين يتروع السواق
: )

10:11 PM  

Post a Comment

<< Home